Wednesday, February 29, 2012

جيمالتو تطلق بطاقات آب تيك إن إف سي الجديدة المتطورة والمتوافقة مع البطاقات الذكية

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 27 فبراير 2012 [ME NewsWire]
تحقق البطاقة الجديدة زيادة في العائدات على الاستثمار عن طريق خصائص ما بعد المنح والتي تقدم حماية على مستوى الشرائح لإدارة الشهادات وتحميل التطبيقات بعد إصدار البطاقات إلى العملاء، إلى جانب تعقيدات ومخاطر أقل
وتتميّز البطاقة بالشهادات الأمنية الأكثر شمولاً
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن إطلاقها خزنة تعريف مشترك جديدة يطلق عليها اسم "آب تيك إن إف سي" بهدف منح شركات اتصالات المحمول عوائد أكبر على الاستثمار عبر نشر تقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" وأمن لا يضاهى لحماية الصفقات على المحمول. وحازت وحدة تعريف المشترك الجديدة القوية والمتينة بشهادات أكثر من قبل السلطات المستقلة، وعلى أعلى مستوى ممكن. ويسمح ذلك لشركات الاتصالات بتحميل وإدارة مجموعة غنية من الخدمات الجديدة عبر تقنية الاتصال قريب المدى حتى بعد إصدار وحدات المستخدم النهائي. ويجمع هذا المنتج الرئيسي الجديد من "جيمالتو" الخبرة في الإدارة عن بعد، وخبرات الأمن التي اكتسبتها الشركة من خلال أعمالها التي امتدّت عبر أهم أسواق الأمن الرقمية حول العالم، لتنشئ بذلك بيئة موثوقة تمكن من النشر الواسع لخدمات الاتصال اللاسلكي الذكي "كونتاكتليس" على المحمول. الجدير بالذكر أنّ بطاقة "آب تيك إن إف سي" ستكون متوافرة فوراً عند الطلب.
وتعكس بطاقة "آب تيك إن إف سي" تطوراً هائلاً مقارنة ببطاقة وحدة تعريف المشترك التقليدية، مع محافظتها على عوامل الشكل المعيارية والتوافقية الوظيفية مع السابق. وتم تصميم البطاقة كجهاز أمني لإدارة معالجة البيانات الحساسة وتخزينها والتحقّق منها، وهي مرفقة بسعة ذاكرة موسّعة إلى حد كبير لاستضافة مجموعة واسعة من خدمات الاتصال القريب المدى، ومنها خدمات الدفع والنقل وبرامج الولاء. كما يمكنها أيضاً توليد تواقيع رقمية مُلزمة قانونياً وإدارة خدمات الصحة الإلكترونية والحكومة الإلكترونية.
وتحتوي بطاقة "آب تيك إن إف سي"على برنامج أمني مرخّص مع ضمانات رسمية من المستوى السابع لضمان التقييم "إي إيه إل 7"، وهو أعلى معيار مشترك ويعمل على معالج من المستوى الرابع لضمان التقييم "إي إيه إل 4" المقاوم للتلاعب بجودة البطاقات المصرفية. كما حصدت البطاقة أيضاً المجموعة الأكثر شمولاً من الشهادات في القطاع، ومنها التوافق مع أنظمة الدفع المتعارف عليها عالمياً من ضمنها بطاقات "ماستر كارد" و"إي إم في كو". وتتوافق آليات ما بعد الإصدار وإدارة الذاكرة والحاصلة على شهادات كثيرة مع معايير المنصة العالمية ومعايير الرابطة الفرنسية للاتصال "إيه إف إس سي إم"، كما أن التطبيقات المعزولة تماماً عن بعضها البعض بشكل يضمن الأمن لمزوّدي الخدمات وخصوصية المستخدمين الأفراد.
وتحدّ بطاقة "آب تيك إن إف سي" من درجات التعقيد كما تحسّن العوائد على الاستثمار لشركات المحمول التي تقوم بنشر برامج الاتصالات قريبة المدى. وسيتمكّن مستخدمو المحمول من الاستمتاع بسهولة تامة وبراحة كبيرة بتنزيل الخدمات الجديدة وتفعيلها واستخدامها وإلغائها من الهواتف وذلك في إطار بيئة محمية بالكامل. أمّا بالنسبة لمشغّلي المحمول، فمواصفات ما بعد الإصدار الآمنة والمرخّصة تسمح لهم بنشر خدمات الاتصال القريب المدى من دون الحاجة إلى التحقق من جودة كل خدمة وتطبيق بصورة مسبقة. وتقدم هذه المواصفات أفضلية فيما يخص الزمن اللازم لطرح الخدمات في السوق، إلى جانب توفيرها لمرونة جوهرية لأقصى نجاح ممكن للمحمول، كما تؤمّن حماية كبيرة لاستثمار شركة الاتصالات الأولى.
وتسمح بطاقة "آب تيك إن إف سي" لمزودي الخدمات بإدارة دورة حياة تطبيقاتهم الخاصة بهدف تحديث المواصفات والمزايا بأمان وبالسرعة التي يريدونها وكأنّها موجودة جميعها في خزنة واحدة. وهكذا يتمكن مشغلو الاتصالات من تنمية حافظتهم من خدمات الاتصال قريب المدى عبر إضافة شركاء جدد مع مرور الوقت، وحماية استثماراتهم طوال مراحل النشر، وتعزيزها بفضل قدرات ما بعد الإصدار التي تتمتع بها بطاقة "آب تيك إن إف سي".
وقال فيليب فاليه نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات في شركة "جيمالتو": "تُعتبر بطاقة ’آب تيك إن إف سي‘ الحل المثالي للنشر الواسع لخدمات الاتصال اللاسلكي الذكي ’كونتاكتليس‘ على المحمول، كما تقدم تجربة رائعة للمستخدم، وأفضل مستوى أمان يقدمه القطاع. ويمكن لمشغلي المحمول نشر خدماتهم بكل ثقة اليوم. فالقدرات والشهادات الشاملة التي جمعتها ’جيمالتو‘ في هذه الجهاز الرئيسي الجديد تعتبر غاية في الأهمية بالنسبة لمشغلي الاتصالات وهي تجذب أكبر عدد ممكن من الشركاء وخلال وقت قصير، وتقوم بتحويل هذه المنصة الاستراتيجية إلى مميز خدمات مهم وإلى فرصة نمو من الدرجة الأولى".
معلومات إضافية عن شهادات بطاقة "آب تيك إن إف سي" الأمنية
حصلت تقنية "جافا كارد"المطبّقة في بطاقات "آب تيك إن إف سي" على شهادة المعايير المشتركة من المستوى الرابع لضمان التقييم "إي إيه إل 4"، وذلك عبر ضمانات رسمية من المستوى السابع "إي إيه إل 7" والتي تعتبر أعلى شهادة يمكن الحصول عليها في هذا المجال.
إن نظام التشغيل المتوافق عليه مع مواصفات المنصة العالمية 2.2.1 حاصل أيضاً على شهادة المعايير المشتركة من المستوى الرابع لضمان التقييم "إي إيه إل 4"، بالتوافق مع مواصفات حماية النسخة الثانية من مواصفات بطاقة "جافا" لوحدة التعريف المشترك. أمّا تطبيق البرنامج، فهو حاصل كذلك على شهادة المعايير المشتركةمن المستوى الرابع لضمان التقييم "إي إيه إل 4" المتوافقة مع أعلى متطلبات الأمن المصرفي.
وحصل النظام التشغيلي على شهادة خطة البطاقات الذكية "إي إم في كو" المطلوبة من قبل أهم منظمات الدفع العالمية. ونجح تطبيق البرنامج وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الحصول على شهادة التقييم المتوافق والاختبار الأمني وذلك بما يتماشى مع أعلى الشروط الأمنية لبطاقات "ماستركارد".
لمحة عن شركة "جيمتالو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وبلغت عوائدها السنوية لعام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في ما يقارب 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير منتشرين في 45 بلد.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالمياً في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة إلى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، متابعنا على "تويتر" على: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بيجي إدوار"
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف: 40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
هاتف: +55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
جيسي مارشال
هاتف: 3902-257-512 1+
البريد الإلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com


إيفون ليممنطقة
آسيا والمحيط الهادئ
 3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5006/ar

No comments:

Post a Comment