Saturday, February 25, 2012

ون كي من سيجيديم لإدارة العلاقات تتخطى عتبة الـثمانية ملايين متخصص عالمي معتمد في الرعاية الصحية

باريس - يوم الخَمِيس 23 فبراير 2012 [ME NewsWire]
يمكن للشركات العاملة في مجال علوم الحياة الإستفادة من التحسن في الاستهداف والتقسيم من خلال "ون كي"، قاعدة بيانات المتخصصين في الرعاية الصحية الرائدة عالمياً.
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات"اليوم أن "ون كي"، قاعدة بيانات المتخصصين في الرعاية الصحية الرائدة عالمياً والمتوفرة في أكثر من 69 دولة، تخطت عتبة الـثمانية ملايين متخصص عالمي معتمد في الرعاية الصحيةفي قاعدة بياناتها الشاملة، هذا وتواصل "سيجيديم لإدارة العلاقات" في دفع الابتكار بصفتها الرائدة في السوق بحصة وصلت إلى 44 في المائة في مجال حلول إدارة البيانات الخاصة بقطاع علوم الحياة.
الاستفادة من قاعدة بيانات المتخصصين في الرعاية الصحية الخاضعة للتحديث المستمر لتكوين صورة محسنة عن أصحاب المصلحة
تواجه الشركات العاملة في مجال علوم الحياة العديد من الضغوطات تبدأ من عمق القطاع وضغوطات التسعير وصولاً إلى المنافسة بشكل عام، وبالتالي فإنه يتعين على هذه الشركات وضع خطط طموحة من أجل تحسين مستوى أداء عملياتها الشاملة، ولتحقيق التحسن في أداء الشركات العاملة في مجال علوم الحياة يجب التركيز بشكل رئيسي على العمليات التجارية، هذا وتشير التقديرات إلى أن المعدل الوسطي لتغيير المتخصصين في الرعاية الصحية لموقع عملهم وإنتسابهم يصل إلى 14 في المائة سنوياً.
وتجدر الإشارة إلى أن الشركات الرائدة في مجال علوم الحياة تعتمد على قاعدة بيانات "ون كي" من "سيجيدم لإدارة العلاقات" لكي تتمكن هذه الشركات من زيادة عدد أهدافها وتعزيز أدائها الإجمالي في ما يتعلق بإستراتيجيات الإستهداف والتقسيم. وتستفيد هذه الشركات من الإمكانات القوية لـ "ون كي" للتأقلم بسلاسة مع قوانين الخصوصية الخاصة بالبيانات في كل دولة، ضامنة بذلك مواصلة الالتزام. إضافة إلى ذلك، تمثل "ون كي" أعلى جودة للبيانات عبر التحقق الهاتفي المنظم، وتحديثات الوقت الفعلي، والتنظيف المستمر لقاعدة البيانات، والتدفق المتواصل للمعلومات الخاصة بالعملاء الجدد، هذا وتضع "ون كي" بين يدي الفرق التجارية تصورات جديدة وفريدة حول السوق تسهم في تعزيز العلاقات طويلة الأمد مع أصحاب المصلحة الحاليين والجدد.
وفي تعليق لها قالت إستر فان هولتن، نائب الرئيس العالمي لـ"وان كي" لدى شركة سيجيديم لإدارة العلاقات: "تقوم ‘ون كي’ بتعزيز فعالية إدارة علاقات العملاء في الشركات من خلال التغطية الأفضل التي تقدمها شبكات المتخصصين في الرعاية الصحية، كما أنها تزود عملائنا بفهم أكثر عمقاً لأسواقهم وشبكات أصحاب المصلحة، وفي ظل التطور المتسارع للقطاع، فإن جودة لبيانات العالمية القوية والمثبتة لـ "وان كي" تعمل على تسهيل إحداث تحسينات قيّمة في العمليات التجارية للشركات".
لمحة عامة حول "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي مزوّدة الحلول الرائدة في صناعة علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلاءم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، وتوفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والالتزام المنتظم في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي يقع مقرها في فرنسا.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.cegedim.com/rm
لمحة عامة حول "سيديجيم"
تأسست"سيديجيم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيديجيم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص صناعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين، كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضاً واحدة من كبار الموردين للبيانات الإستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيديجيم" 8,200 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 911 مليون يورو في عام 2011. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الاتصالات العالمية
دريو بوستوس
هاتف: 2451 443 (908) 1+
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com


"سيجيديم"
العلاقات الإعلامية
أودي باليدير
هاتف: 81 68 09 49 1 (0) 33+
البريد الإلكتروني:aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4994/ar

No comments:

Post a Comment