Thursday, January 31, 2013

إم إي إف: رواد رخصة ناقل الايثرنت 2.0 يمهدون الطريق أمام موجة الوصول الى خدمات الايثرنت

الاعلان عن الدفعة الأولى من المنتجات المعتمدة من ناقل الايثرنت 2.0

سان دييغو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 31 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) "ارتفاع عدد مزودي الخدمة في مجتمع الايثرنت، أسواق جديدة للمزودين الإقليميين، واتفاق على مستوى الخدمة الموجه تطبيقياً، وتحسين جمع ونقل المعلومات المتنقلة وتقديم خدمات سحابية ... انها بعض الميزات التي نقوم بعرضها". هذا ما قاله إيهاب ترزي، رئيس مجلس الادارة في منتدى "مترو إيثرنت فورم، ("إم إي إف") خلال حديثه اليوم في حفل الإعلان عن أول 21 بائعاً معتمداً سيقدمون خدمات ناقل الايثرنت 2.0. ومن بين المتحدثين الآخرين حضر بوب ميتكالف، مخترع الايثرنت ورئيس "إم إي إف" نان تشين.
وفي هذا السياق، أوضح ايهاب ترزي: "ان إنجازات الشركات هي شهادة على التزامها تقديم خدمات متميزة لسوق ناقل الأثيرنت". وأضاف: "ستمكّن الشهادة مزودي الخدمات باختيار بائعي المعدات بمزيد من السرعة والوضوح واليقين. وتمثل شهادة ’سي اي 2.0‘ لحظة هامة في حياة ’إم إي إف‘ وبرنامج ناقل الايثرنت".
أما البائعين ال21 المعتمدين فهم: "أكسيدين" و"ألتيرا" و"بي تي آي سيستمز" و"سيينا" و"سيسكو" و"سيان" و"فايبرولان" و"هواي" و"انفينيرا" و"جونيبر نتووركس" و"أم آر في" و"أومنيترون" و"أوفرتشور" و"بي تي اينوفاكاو" و"بولسيكوم" و"آر آي دي داتا كوميونيكايشن" و"تيلكو سيستمز" و"تيلابس" و"ترانزيشن نتووركس أند ترانسمود".
تساهم شهادة "سي اي 2.0" للجيل القادم  بتوسيع الغرض الأصلي لناقل الايثرنت مع اضافة ميزات حيوية، بما فيها فئات متعددة من الخدمة، وتعزيز الإدارة وتسهيل التواصل لثمانية أنواع من مستويات الخدمة، وتمكين مستويات جديدة من الفعالية لجمع ونقل المعلومات المتنقلة، الأمر الذي يجعلها سهلة لعدد كبير من مزودي الخدمة من أجل الانضمام إلى مجتمع ناقل الايثرنت وإنشاء ناقل إيثرنت كناقل خدمة سحابية من فئة الأعمال. ومن جهته، قال نان تشين، رئيس "إم إي إف": "لا يزال محركو السوق الرئيسي يهيمنون على قطاع العمل: نمو عرض النطاق الترددي، البيانات المتنقلة وحركة التطور طويلة الأجل ونمو الحوسبة السحابية العامة والخاصة".
واستعرض بوب ماندفيل، رئيس ومؤسس مختبر "ايومتركس"، والمسؤول عن عملية الاختبار في "إم إي إف"، التحديات اللازمة لتلبية المعايير الصارمة الجديدة معلقاً: "تعتبر شهادة ’سي اي 2.0" شهادة صعبة المنال. ومن أجل الاعتراف بها كحاملة شهادة ’سي اي 2.0‘، يجب على كل شركة أن تمر بسلسلة اختبارات صارمة وعددها 634 اختبار. فأكثر من 155 شركة حازت على شهادة ’سي اي 1.0‘ وتعد مؤشرات الاعتماد لشهادة ’سي اي 2.0‘ مثيرة ومغرية. وتمثل الطلبات على المنتجات والخدمات المعتمدة قوة دافعة،. ونتوقع زيادة كبيرة في شهادات مزود الخدمة في عام 2013 ليس فقط من قبل الأسواق المعترف بها انما أيضاً من الاقتصادات النامية".
أصبح ناقل الايثرنت أهم عامل لنجاح الصناعة في العقد الماضي. ولأول مرة في هذا العام، تجاوزت حصة خدمات "سي اي" من عرض النطاق الترددي مجموع خدمات الاتصالات الماضية في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي جعل من هذه التقنية الأكثر سيطرة على مجال النقل، بحسب مجموعة فرتيكل سيستمز. وفي العام المنصرم، تم شحن أكثر من 1.2 مليار منفذ إيثرنت جديد (400 مليون سلكي و800 مليون لاسلكي) وفقاً لمؤسسة آي دي سي، وفروست أند سوليفان، ومجموعة فرتيكل سيستمز وإنفونيتكس التي تتنبأ بخدمات أسواق تتعدى 48 مليار دولار بحلول عام 2015.
أما بوب ميتكالف، مخترع الايثرنت، فقد لخص حفل توزيع جائزة الشهادة، قائلاً: "بعد 40 عاماً من تأسيسها، تواصل إيثرنت ابتكاراتها. تعطي شهادة ’سي اي 2.0‘ مزودي الخدمات والبائعين القدرة على قيادة الترابط العالمي وتقديم مجموعة كاملة من الخدمات للشركات بسرعة مع فئات متعددة من الخدمة واتفاقات قوية على مستويات الخدمة. هذه الشركات ال20 كانت السباقة الى الاعتراف بتلك الامكانات الهائلة. فهي تعطيها ميزة تنافسية، باعتبار ان ناقل الايثرنت لا يزال يسيطر ويتجاوز التقنيات والخدمات الأخرى في السوق".
لمحة عن منتدى "ميترو إيثرنت فورم"
منتدى "ميترو إيثرنت فورم" هو تحالف صناعي دولي يضم أكثر من 200 مؤسسة تتضمن مزودي خدمات الاتصالات، ومشغّلي الأنظمة المتعددة للكابلات، ومصنعي معدات الشبكات والبرمجيات، وبائعي أشباه الموصلات، ومؤسسات إجراء الاختبارات. وتتمثل المهمة الرئيسية لها في تسريع الإعتماد العالمي لشبكات وخدمات إيثرنت من فئة المشغلين. وتقوم أيضا بتطوير التخصصات التقنية الخاصة بمهنة أنظمة شبكات "إيثرنت" واتفاقيات التنفيذ لتعزيز التوافقية ونشر هذا التخصص الخاص بشبكات "إيثرنت" في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات حول المنتدى بما في ذلك القائمة الكاملة لجميع أعضاء منتدى "ميترو إيثرنت فورم"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.MetroEthernetForum.org/.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات العامة في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم
"زونيك جروب للعلاقات العامة"
رولاند دانيالز
004408707609248
البريد الالكتروني: rdaniells@zonicgroup.com


"أوروبا والشرق الأوسط"
"زونيك جروب للعلاقات العامة أوروبا والشرق الأوسط"
أوي شولز
00491723988114
البريد الإلكتروني: uscholz@zonicgroup.de


آسيا والمحيط الهادئ:
"زونيكجروبللعلاقات العامة آسيا"
شيرلي ييه
00862132100018
البريد الإلكتروني: syeh@ZonicGroup.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6831/ar

 

No comments:

Post a Comment