Thursday, January 31, 2013

رايتوير تقدم أول مجموعة متكاملة من برمجيات تصميم واجهات الاستخدام في القطاع


حلول "كانزي" لواجهات الاستخدام ثنائية وثلاثية الأبعاد الجديدة تتوسع ضمن طيف كبير من الأسواق ابتداءً بالتطبيقات الجواالة مروراً بتطبيقات السيارات ووصولاً إلى التطبيقات المدمجة

إيسبو، فنلندا - يوم الأَرْبعاء 30 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تفخر شركة "رايتوير" الرائدة في مجال برمجيات تصميم وتنفيذ واجهات الاستخدام بأن تعلن لكم بأنّ أحدث نسخة من حل واجهة الاستخدام "كانزي" هو الإصدار الأول الذي يستهدف ملايين مصممي الجرافيك ومطوري التطبيقات الذين يعملون على حلول واجهة الاستخدام للشاشات التي تعمل بتقنية اللمس. تعتبر النسخة الأحدث من "كانزي" إحدى الإضافات الأكبر لشركة "رايتوير" منذ بدايتها، التي تركز على سهولة الاستخدام وتقدم نسخاً جديدة من المنتج تستهدف جمهوراً محتملاً أكبر، حيث أنّ هذا الإصدار يستهدف كل مصمم ابتداءً من الشركات الكبرى العاملة على تصاميم واجهات الاستخدام الأساسية، مروراً باستوديوهات التصميم متوسطة الحجم ووصلولاً إلى المصممين الافراد الذين يبحثون عن تجربة شيء جديد.
في هذا الإطار أعلن جوناس جيست، الرئيس التنفيذي لشركة "رايتوير": "إنّ هذه النسخة هي أهم تحديث نقوم به على حل ‘كانزي’. بعد أن أدركنا بأن حل ‘كانزي‘ قد أصبح تكنولوجيا لا غنى عنها في العديد من النظم العامودية، فقد بدأنا التركيز على مبادرة لتوفير مجموعة منتجات متكاملة تتمتمع بقدرات نهائية راقية لكل من فرق التصميم الصغيرة والكبيرة. ويتمحور هدفنا حول جعل ‘كانزي’ أفضل خيار تطوير واجهات استخدام للجميع ويمثل أحدث إصدار أول خطوة لنا نحو الهدف".
هذا ويصبح حل ‘كانزي’ مع الوقت وبسرعة خياراً شعبياً يفضله عملاء وشركاء أساسيون في مجال صناعة السيارات نظراً وبصورة مماثلة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية. يجمع ‘كانزي’ بين ‘كانزي استديو’، أداة إنتاج محتوى واجهات الاستخدام القوية على أجهزة الحاسوب الشخصي، وبين رسوميات متعددة المنصات فعالة من حيث المصادر ومحرك واجهة الاستخدام ‘كانزي إنجين’، وذلك ضمن مجموعة واحدة. وبهذا يعتبر حلاً متكاملاً للإنتاج السريع والنشر الفوري لواجهات الاستخدام ثنائية وثلاثية الأبعاد للهواتف النقالة، والسيارات، وأجهزة الاستقبال، والتلفزيونات الذكية وغيرها من الأجهزة المدمجة.
وفي هذا الشأن، قال ماتياس هاليجر، رئيس الشؤون الهندسية، نظام واجهة استخدام الوسائط المتعددة لدى "أودي": "أصبحت واجهة الاستخدام والمحتوى المعلوماتي الترفيهي عاملاً فارقاً أساسياً لسيارات الرفاهية سواء من حيث توفيره للمعلومات اللازمة للسائق أو لخيارات التسلية الحديثة للركاب. وإنّ علاقتنا المعمقة مع ‘رايتوير’ تبرهن كيف أننا قادرون على الاستمرار بقيادة الصناعة في تصميم الأنظمة المعلوماتية الترفيهية والعملية. ونحن متحمسون لهذا التقدم المستمر الذي أظهره حل ‘كانزي’ كما أننا متحمسون لاستمرار كونه جزءاً من نظم المعلوماتية الترفيهية الخاصة بنا والحائزة على جوائز".
لعب حل "كانزي" دوراً أساسياً في ثورة نظام المعلوماتية الترفيهية المدمج في لوحة أجهزة القياس ضمن قطاع صناعة السيارات، خاصةً مع الانتصارات التي حققها التصميم لدى "أودي" وغيرها من صانعي السيارات الرائدين ومزودي الدرجة الدرجة الأولى إضافةً إلى العديد من صانعي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتسعى الشركة إلى التوسع بقوة في الأسواق الجديدة والناشئة التي تشمل الترفية والهواتف اللوحية والتلفزيونات الذكية وغيرها من النظم المدمجة.
تشمل أهم ميزات "كانزي" الجديدة ما يلي:
·        إمكانية استقدام نماذج ثلاثية الأبعاد بصيغتي "إف بي إكس" و"كولادا" المعياريتين في القطاع.
·        عرض دقيق ومرن للنص باستخدام أدوات تحكم واجهة الاستخدام ثنائية وثلاثية الأبعاد.
·        نظام إخراج موسع لطبقات واجهة الاستخدام الثنائية الأبعاد يشمل أدوات تحكم بالشبكة والمجموعة.
·        تخطيطات متناسقة لدعم نشر واجهة الاستخدام لمختلف أحجام الشاشات.
·        ضغط بنية الجهاز بحيث يدعم الآن كلاً من "إيه تي سي" و"إي تي سي" و"دي إكس تي".
·        تصيير دقيق للشفافية باستخدام عملية "ألفا" المضاعفة مسبقاً.
ميزات الاستخدام والإنتاجية:
·        القدرة الفائقة على النفاذ إلى الوثائق المرجعية والشروحات السريعة.
·        شروحات عبر الفيديو لدعم التعلم المبكر.
·        التدصحيح الصوري لمشروع واجهة الاستخدام باستخدام معدات عرض في الوقت الفعلي.
·        الدخول السريع إلى المواد في مكتبة المواد الجديدة.
·        الكثير من التحسينات الجديدة لأدوات التحكم المشروع ودعم الأحداث وتحرير الرسوميات...
ميزات أعيد تصنيعها:
·        إنتاج سهل للخيالات باستخدام أداة تأليف خرائط الخيالات.
·        تصيير سريع ودقيق للانعكاسات باستخدام أداة تأليف الخريطة المكعبة.
·        أدوات تأليف مخصصة بحسب المستخدم للتأثيرات قبل المعالجة كالضبابية الناتجة عند الحركة.
·        استهلاك ذاكرة تشغيل مخفض بشكل ملحوظ من خلال الإمكانيات الجديدة لإدارة المصادر.
وفي هذا الصدد، قال فيل إيف، الرئيس التشغيلي لدى "رايتوير": "إننا فخورون للغاية بهذا الإصدار. بحثنا العام الماضي بعمق في ما يريده المصممون والمطورون، وبدأنا العمل استناداً إلى تعليقاتهم على الفيسبوك. عملنا بجهد على هذا الإصدار مع الحفاظ على التصميم البديهي وسهل الاستخدام الذي يجعل حل ‘كانزي’ نظاماً مرغوباً به. وإننا متأكدون من أنّ المصممين والمطورين سعداء بالتقدم الذي حققناه".
مجموعة المنتج الجديد
فيما يلي الإمكانيات الثلاثة التي يمكن من خلالها للمستخدمين حيازة ترخيص "كانزي":
·        نسخة "رايتوير كانزي 2.6" التجريبية: تجربة مجانية لمدة 30 يوم لتطوير "أندرويد".
·        النسخة "رايتوير كانزي 2.6" الاحترافية: 999 دولار لتطوير "أندرويد" مع مجموعة تطوير "آي أو إس" اختيارية.
·        نسخة "رايتوير كانزي 2.6" للشركات: 10999 دولار أميركي لتطوير التطبيقات والمنتجات المدمجة على "ويندوز" و"أندرويد" و"لينكس" و"كيو إن إكس".
للاطلاع على اللائحة الكاملة للمنتجات والميزات، يرجى زيارة الرابط التالي:http://www.rightware.com/kanzi-ui-solutions/.
لتنزيل نسخة مجانية متعددة الميزات من "كانزي" بهدف إنتاج تطبيات تفاعلية، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.rightware.com/kanzi-ui-solutions/download-kanzi/.
لمحة عن "رايتوير"
"رايتوير" هي الشركة الرائدة في السوق في مجال تكنولوجيا واجهة الاستخدام المتقدمة، وهي تقوم بخدمة قطاعات الجوال والمركبات والقطاعات المدمجة الأخرى من خلال حل "كانزي" الخاص بها في مجال التصميم والنشر السريع لواجهة الاستخدام. وتقوم "رايتوير" أيضاً بتطوير أدوات تحليل أداء الأنظمة رائدة في القطاع وتشمل حافظة منتجاتها الرائدة عائلة منتجات "بايس مارك" التي تستخدم لأغراض المقارنة المرجعية المتنوعة بما في ذلك المقارنة المرجعية المعيارية القطاعية لقياس أداء كل من "أوبن جي إل إي إٍس" و"أوبن في جي" و"أوبن سي إل" و"أندرويد" و"لينكس" و"ويندوز موبايل". ويقع المقر الرئيسي لشركة "رايتوير" في إيسبو في فنلندا ولديها مكاتب في ساراتوجا وفي كاليفورنيا وشانغهاي وميونيخ.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rightware.com.
"رايتوير" و"كانزي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة مملوكة حصرا وتتحكم بها "رايتوير أو واي" وهي محمية بموجب قانون العلامات التجارية مرعي الإجراء ولا يمكن استخدامها بأي حال من الأحوال من دون الحصول على موافقة صريحة خطية مسبقة من "رايتوير أو واي" في كل مرة. ويمكن أن تكون أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية تعود ملكيتها إلى أصحابها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"رايتواير"
ديريك بيريز
الهاتف: +1-408-391-6454
البريد الإلكتروني: derek.perez@rightware.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6826/ar

 

No comments:

Post a Comment