Tuesday, January 29, 2013

إيلينيلتو تنضم إلى العملاق الصيني وينجفو في مناقصة خاصة بالفوسفات في توجو

لندن - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقع اختيار حكومة توجو على "إيلينيلتو" أحد أكبر مطوري المناجم في أفريقيا لتكون من بين الشركات الثلاث المرشحة لتطوير مناقصة عالمية المستوى في مجال كربونات  الفوسفات. ويعتبر هذا المشروع من بين المشاريع الأكثر طموحاً في مجال تراكم الفوسفات في أفريقيا مع احتياطيات تقديرية تصل إلى 2 مليار طن من كربونات الفوسفات.
هذا وتنضم إلى "إيلينيلتو" في المشروع شركة "وينجفو جروب" وهي شركة صينية عملاقة تعتبر من بين أكبر شركات إنتاج الفوسفات والأسمدة في الصين وتتمتع بشهرة عالمية وبعدة سنوات من العمليات في مجال مناجم الفوسفات ومنتجات الأسمدة من خلال استخدام تكنولوجيا فائقة التطور.
وتدخل "وينجفو" في المشروع كشريك سيقدم 40 في المائة من الاستثمارات المطلوبة وستزود الشركات مع "إيلينيلتو" بخدمات الإدارة والخدمات المتخصصة.
وتجدر الإشارة إلى أن "إيلينيلتو" لديها عمليات في ثمان دول أفريقيا حيث تقوم بتطوير مشاريع تعدين كبيرة في مجال خام الحديد والنحاس والتانتالوم والفحم والنفط والغاز وغيرها، بمليارات الدولارات الأمريكية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيلينيلتو"
أوليفيير رافوويتز
هاتف: 7249 8457 20 44+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6806/ar

No comments:

Post a Comment