Wednesday, January 30, 2013

ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس تحقق مليوني ساعة عمل دون أية اصابة سببت مضيعة للوقت

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 30 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) حقق الموظفون العاملون في شركة "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس"خطوة هامة جديدة في مجال السلامة هذا الشهر، من خلال إتمام مليوني ساعة عمل آمن متتالية من دون أي إصابة قد تسبب مضيعة للوقت.
وقال لاني بيسبي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس": "بصفتنا شركة متوسطة الحجم، هذا الأمر يعني أن 250 موظفاً لدينا قد عملوا بسلامة لمدة 4 سنوات و4 أشهر من دون أي إصابة قد تسبب مضيعة للوقت". وأضاف: "انها خطوة هامة وبارزة للشركة بفضل بيئات العمل الفريدة من نوعها والمتعددة التي نعمل فيها بما فيها المصانع النووية والأحفورية ومحطات توليد الطاقة المائية ومرافق خطوط أنابيب الغاز. أما الجانب الأكثر أهمية من هذا الإنجاز، فهو أنه لم يكن بامكاننا تحقيق هذا الهدف لولا تفاني موظفينا الذين يعملون بسلامة كل يوم".
في صناعة الطاقة، يعمل الموظفون، كما الحال في "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس"، في بيئات عمل عالية الخطورة تتطلب ذكاء عقلياً وبدنياً. وتشمل بيئات العمل هذه، العمل في الأماكن الضيقة، وفي الحفريات، والتضاريس الجبلية، والمواقع التي تتطلب الحماية من السقوط، وأداء عمليات تفتيش في بيئات حيث درجة الحرارة فيها شديدة القصوى.
السلامة هي احدى القيم الجوهرية للشركة. ويقتضي هدف البرنامج الشامل بترسيخ مقاربة استباقية نحو السلامة من أجل التحكم والقضاء على المخاطر التي نواجهها في اماكن العمل. وقد أدت هذة المقاربة الاستباقية الى انجاز أكثر من 3500 مشروع بسلامة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الدولي. ومن جهته، قال تشاك دانسي، مدير قسم السلامة في الشركة: " يتطور عامل السلامة باستمرار داخل الشركة. كما يساهم التزام الإدارة بزيادة مشاركة الموظفين، الأمر الذي يدعم شعار السلامة في ’ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس‘، ألا وهو السلامة أولاً: في كل مرة. في كل مكان. لكل شخص. وهذا ليس مجرد شعار بل حقيقة ملموسة أيضاً".
لمحة عن شركة "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس"
تعتبر "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس"، "إس آي"، شركة رائدة ومعترف بها دولياً في مجال الوقاية والسيطرة على الإخفاقات الهيكلية والميكانيكية مع حضور قوي في صناعة توليد الطاقة. ويقع مقر الشركة في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، وتقدم الخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم مع مكاتب لفروعها في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، فضلاً عن الشركات التابعة في الصين واليابان وكوريا وإسبانيا. وتتمتع الشركة بخبرة واسعة وقيادية في صناعة الطاقة تشمل مجموعة واسعة من القضايا الهامة تتعلق بنجاح المصانع النووية والأحفورية ومصانع الطاقة، وخطوط أنابيب الغاز والنفط.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس"
فيكي دوجلاس
هاتف: 877-474-7693
البريد الإلكتروني: info@structint.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6827/ar

No comments:

Post a Comment