Thursday, January 31, 2013

"نت كراكر" تنضم إلى نخبة قادة القطاع بصفة راعِ لقمة تي أم فوروم الشرق الأوسط 2013

قمة الشرق الأوسط تبحث سبل تعزيز الخدمات الرقمية الجديدة لأرباح مقدمي الخدمات

 يوم الخَمِيس 31 يناير 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-- من المكتب الإعلامي لـ"نت كراكر"
الفعالية: سوف تنضم "نت كراكر تكنولوجي" إلى مجموعة مختارة من قادة القطاع يقومون برعاية قمة "تي إم فوروم"  الشرق الأوسط 2013. ويستعرض المؤتمر هذا العام القضايا المتصلة بتعزيز الإيرادات من خلال الخدمات الرقمية الجديدة: وسيقوم على وجه التحديد، باستكشاف أنواع الخدمات الجديدة المبتكرة التي يمكن للمشغلين توفيرها، وما هي التغييرات التي يحتاجون إلى الاضطلاع بها لإجراء لضمان عملية إطلاق ناجحة، وما هي الاستراتيجيات التي ينبغي أن يستخدموها لضمان نموهم.
المكان: فندق جروفنر هاوس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
الزمان: : 4 و5 فبراير، 2013
التفاصيل: : سيساعد مؤتمر هذا العام مقدمي الخدمة على:
·        التعرف على الخدمات الرقمية الجديدة التي من شأنها أن تؤثر في أعمالهم
·        فهم كيفية إطلاق الخدمات الرقمية الجديدة بنجاح
·        معرفة كيفية زيادة الربحية من خلال تجربة العملاء، وتجميع المنتجات، واستراتيجيات التسعير
·        تطوير أفضل الممارسات للمساعدة في تحويل أعمالهم
"نت كراكر تكنولوجي"هي المزود الرائد لعمليات الاتصالات وأنظمة الإدارة لمزودي خدمة الاتصالات في أنحاء العالم. وتشمل هذه الحلول الفواتير، وخدمة العملاء، والتسعير بالوقت الحقيقي وحلول السياسات، علاوة على إدارة الموارد والشبكات، وتلبية الخدمات والضمان.  كما أن "نت كراكر تكنولوجي" هي المزود الرائد لعمليات الاتصالات وأنظمة الإدارة لقطاعات الاتصالات السلكية واللاسلكية، والكابل، والنطاق العريض، والأقمار الصناعية، والمرافق. وتسمح تسمح حلول الشركة المبتكرة في مجال أنظمة دعم الأعمال/أنظمة دعم العمليات المتكاملةلمقدمي الخدمات بتفعيل عمليات الاتصال للجيل القادم وتحقيق أقصى قدر من التقارب بين الشبكة وتقنية المعلومات، وتحويل المحتوى إلى نقد، وتقديم تجربة عملاء مقنعة.
لترتيب لقاء مع شركة "نت كراكر"" في هذه الفعالية، يرجى الاتصال بـالسيدة "جولييت شافيت" على البريد الإلكتروني التالي: jshavit@smartmarkusa.com. للحصول على تفاصيل كاملة عن الفعالية وتحديثات حول البرنامج، انقر هنا.
نبذة عن "نت كراكر تكنولوجي"
"نت كراكر تكنولوجي" التابعة لشركة “إن إي سي كوربوريشن"، هي المزود الرائد لعمليات الاتصالات وأنظمة الإدارة لمزودي خدمة الاتصالات في أنحاء العالم. وتشمل التقدمات المبتكرةفي مجال أنظمة دعم الأعمال/أنظمة دعم العمليات المتكاملة،حلول الفواتير، وخدمة العملاء، والتصنيف والتسعير عبر الإنترنت، وإدارة الموارد والشبكات، ومنصات تقنية المعلومات، وتلبية الخدمات والضمان. هذا بالإضافة إلى محفظة خدمات مهنية واسعة تشمل الخدمات المدارة وتقديم الخدمات النهاية إلى النهاية الخارجية. كما تسمح حلولنا المبتكرة في مجال أنظمة دعم الأعمال/أنظمة دعم العمليات المتكاملةلمقدمي الخدمات بتفعيل عمليات الاتصال للجيل القادم وتحقيق أقصى قدر من التقارب بين الشبكة وتقنية المعلومات، وتحويل المحتوى إلى نقد، وتقديم تجربة عملاء مقنعة. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.NetCraker.com.
"نت كراكر هي علامة تجارية مسجلة لشركة "نت كراكر تكنولوجي". إن جميع أسماء أو منتجات الشركة الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات المعنية والتي ترتبط بها.
لمحة عن شركة "أن إي سي"
إن مؤسسة "أن إي سي" هي إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال في مجال دمج تكنولوجيا المعلومات والشبكات التي تفيد الشركات والأفراد في أنحاء العالم أجمع. ومن خلال توفير مزيج من المنتجات والحلول التي ترتكز إلى خبرة الشركة والموارد العالمية، تلبي تقنيات "أن إي سي" المتقدمة احتياجات الزبائن دائمة التغيّر. كما تتمتع "أن إي سي" بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التكنولوجي الهادف إلى دعم وتمكين الأفراد، والشركات، والمجتمع. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة موقع شركة "أن إي سي" على الرابط التالي: http://www.nec.com.
"أن إي سي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "أن إي سي". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع أسماء أو منتجات الشركة الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات المعنية والتي ترتبط بها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سمارتمارك كوميونيكيشن" لصالح "نت كراكر"
جولييت شافيت
0012155044272
البريد الالكتروني: jshavit@smartmarkusa.com


أو 
"نت كراكر تكنولوجي"
جوانا لاريفي
0017814193374
البريد الالكتروني:  Joanna.Larivee@netcracker.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6834/ar

No comments:

Post a Comment