Tuesday, February 25, 2014

"مرور أبوظبي" تحصل على الآيزو فى البيئة والصحة والسلامة المهنية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 24 فبراير 2014 [ME NewsWire]

حصلت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي على  شهادة الآيزو "14001: 2004"  وOHSAS 18001: 2007"" في مجال البيئة والصحة والسلامة المهنية؛  وذلك نتيجة لتطبيقها أعلى المعايير وجودة العمليات في مجال الصحة والبيئة والسلامة المهنية؛ وفقاً   للممارسات العالمية في الجودة  وضبط المخاطر التي قد تؤثر في الصحة و السلامة المهنية.
وكرّم العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في مكتبه بالمديرية فريق البيئة الصحة والسلامة  المهنية في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، وأثنى على جهوده  لمواكبة  متطلبات الجودة وفقاً للممارسات العالمية وضبط المخاطر التي ممكن أن تؤثر على الصحة و السلامة المهنية و البيئة.
وأكد الحارثي التزام المديرية  بأعلى معايير الصحة والسلامة للعاملين والمتعاملين معها   من خلال السياسة العامة للبيئة والصحة  الخاصة بشرطة أبوظبي، والتي تتمثل بالمحافظة على بيئة عمل آمنة وصحية لجميع العاملين من خلال المراجعة المستمرة للإجراءات والممارسات كافة التي قد تؤثر في حالتهم الصحية في العمل؛ و إجراء أي تحسينات ضرورية على الفور.
وشدد على متابعة الترتيبات  الوقائية لمنع وقوع الحوادث وحالات اعتلال الصحة المرتبطة بالعمل, والحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية, والمحافظة على المنشآت والمعدات وضمان تخزين واستخدام المواد بشكل آمن, وتوفير المراقبة الكافية بمخاطر السلامة والصحة والبيئة الناجمة عن أنشطة العمل, وإدراج اشتراطات البيئة والصحة والسلامة المهنية في البرامج التدريبية والكتيبات الإرشادية  واستخدام معدات السلامة الحديثة للمحافظة على الأرواح.
 ودعا الحارثي جميع العاملين بالمديرية  إلى المحافظة على  الصحة والسلامة والبيئة وتحملهم مسؤولية توفير الرعاية المعقولة لأنفسهم وللآخرين الذين من الممكن أن يتأثر من خلال أنشتطهم.
وكانت "شركة كوالتي لويدز"  قامت بتدقيق المراقبة على نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية المعتمد في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10114/ar

No comments:

Post a Comment