Thursday, February 27, 2014

مؤتمر إيه إس كيو العالمي يقدِّم نتائج مثبتة وأفضل ممارسات الجودة


مؤتمر إيه إس كيو العالمي يقدِّم نتائج مثبتة وأفضل ممارسات  الجودة

ميلواكي - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستكون أليسيا بولر-دايفيس، النائب الأوَّل لرئيس قسم الجودة العالميَّة وقسم تجربة العملاء العالميَّة في "جنرال موتورز"، واحدة من المتحدِّثين الخمسة الرئيسيِّين في مؤتمر "إيه إس كيو" العالمي للجودة والتحسين لعام 2014.
وسيقدِّم موتمر "إيه إس كيو"، الذي سيُعقد من 5 إلى 7 مايو في فندق "هيلتون أناتولي" في دالاس بتكساس، مجموعة من الأفكار وشبكة عالميَّة من القياديِّين البارزين والخبراء والزملاء المتحمِّسين لمشاركة أفضل الممارسات، والحلول المختبرة، والنتائج المثبتة.
واختير "الأثر العالمي للجودة" كي يكون موضوع المؤتمر لهذا العام كما تشمل مجالات التركيز كلّ من علاقات العملاء، وإدارة المخاطر، وبناء ثقافة الجودة والمحافظة عليها، وإثبات أهمية الجودة، ومقومات الجودة.
وسينضمّ متحدِّثون أساسيُّون إلى بولر-دايفيس وهم إريك وال، وهو رسام جرافيتي مشهور عالميّاً بالإضافة إلى كونه كاتب ورائد أعمال، وروبرت إف. بنس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فريز آند نيكولز"، ومايك أبراشوف، قائد سابق لمدمِّرة "يو إس إس بينفولد" وكاتب، وميشيل ري، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية ل"ستيودنتس فيرست".
وسيضمّ المؤتمر العالمي للجودة والإصلاح أكثر من 100 جلسة حول مواضيع أساسيَّة بالنسبة لعدد من القطاعات مثل التصنيع والرعاية الصحية والحكومات والخدمات المالية وغيرها.
بالإضافة إلى ذلك، سيتمُّ إجراء اختبارات للحصول على ترخيص "إيه إس كيو" بالموقع، كما ستقدِّم "إيه إس كيو" جوائز 2013-2014 العالميَّة للفريق المتميِّز ضمن إجراء عالميّ فريد من نوعه في العالم في مجال تقدير العمل الجماعي. وسيقدِّم المتأهلون نجاحاتهم خلال جلسات التأثير العالمي التي تقدِّم للحاضرين فرصة التعلُّم من المؤسسات التي أنقذت الملايين باستخدام إجراءات الجودة.
للتسجيل أو الاطلاع على المزيد حول المؤتمر العالمي للجودة والإصلاح، الرجاء زيارة wcqi.asq.org/index.html.
لمحة عن "إيه إس كيو"
"إيه إس كيو" هي تجمُّع عالمي من الأشخاص الحريصين على الجودة والذين يشاركون الأفكار والأدوات التي تُحسِّن عمل عالمنا. وتتمتع "إيه إس كيو"، التي لديها الملايين من الأعضاء من الأفراد والمؤسسات في 150 دولة، بالسمعة والامتداد اللذين يسمحان لها بجمع أبطال الجودة المتنوعين الذين يعدّون الشركات والمؤسسات والمجتمعات حول العالم من أجل مواجهة تحديات المستقبل الحرجة. وتتخذ "إيه إس كيو" من ميلواكي في ويسكنسن مقراً رئيسياً لها، ولديها مراكز خدمة محلية في كلّ من الصين والهند والمكسيك بالإضافة إلى مركز خدمة إقليمي في الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أعضاء ومهمة وتقنيات وتدريب "إيه إس كيو" عبر الموقع الالكتروني التالي: asq.org.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه إس كيو"
كيفين برالي
 (414) 272-8575
الرقم الداخلي: 7587
(800) 248-1946
البريد الإلكتروني: kbraley@asq.org





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10130/ar

No comments:

Post a Comment