Tuesday, February 25, 2014

تكنولوجيا سمارت ماتيك تقدم نتائج رسمية ضمن وقت قياسي في الإكوادور

كيتو، الإكوادور - [ME NewsWire]


(بزنيس واير): للمرة الأولى في تاريخ الإكوادور الديمقراطي، يتم الإعلان عن النتائج الرسمية في غضون ساعة واحدة من لحظة إغلاق باب الإقتراع. ولم يكن ذلك ليكون ممكناً في سانتو دومينجو دي لوس ساشيلاس، المقاطعة التي شهدت تطبيق حلّ الإقتراع الإلكتروني، إلا باستخدام تكنولوجيا "سمارت ماتيك".
وقال أنطونيو موهيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك": "لقد أثبتت الانتخابات التي جرت في سانتو دومينجو دي لوس ساشيلاس أن عملية التصويت الإلكتروني، عند تطبيقها على صعيد محلي، ستضمن لشعب الإكوادور تصويتاً آمناً، وسريعاً يستحق الثقة".
وعمد المجلس الوطني للانتخابات في الإكوادور، وبهدف اختبار مختلف التقنيات المتوفرة، إلى استخدام تكنولوجيا "سمارت ماتيك" لأتمتة عملية الانتخابات الحاصلة في مقاطعة سانتو دومينجو دي لوس ساشيلاس.
وأوضح ألفريدو باريديس، مدير مشروع المجلس الوطني للانتخابات في الإكوادور: "إن عملية التصويت الإلكتروني في انتخابات سانتو دومينجو دي لوس ساشيلاس، علاوة على كونها آمنة، فهي صديقة للمقترعين. وقد تم استخدام هذه التكنولوجيا بنجاح في مئات عمليات الانتخاب حول العالم. وكان ذلك أحد أسباب نجاح عملية التصويت الإلكتروني الرائدة".
حقائق أساسية حول عملية الانتخاب
  • في الساعة 8:27 صباحاً، بدأت عملية الاقتراع في 100 في المائة من الدوائر الانتخابية.
  • بعد 60 دقيقة فقط من إغلاق باب الإقتراع، تمكن المجلس الوطني للانتخابات في الإكوادور من إعلان النتائج الرسمية مع عملية بث للمعلومات بنسبة 99 في المائة.
  • إضافة إلى توفير التكنولوجيا، قدمت "سمارت ماتيك" مجموعة من الخدمات المتكاملة لضمان نجاح العملية التجريبية الرائدة. وقد تضمنت الخدمات التالي: إدارة وتشغيل مركز مساعدة؛ ضبط ماكينات التصويت؛ تحديد وتخطيط وتنفيذ خطة التدريب لكل من الهيئة الانتخابية ومجموعة الموظفين؛ إعداد وتوزيع وجمع عدة الانتخابات الإلكترونية؛ إضافة إلى غيرها من الخدمات.
  • خلال الأيام التي سبقت عملية إجراء الإنتخابات، نظمت السلطات ثلاث اختبارات محاكاة في عشر مراكز اقتراع في سانتو دومينجو دي لوس ساشيلاس. وقد تضمنت تلك الاختبارات عملية التصويت، ونقل البيانات وشملت مشاركة مقترعين فعليين، وأحزاب سياسية، وتقنيين من المجلس الوطني للانتخابات في الإكوادور، وموظفين من "سمارت ماتيك".
لمحة عن "سمارت ماتيك"
من خلال مساعدة الحكومات لتصبح أكثر شفافية وكفاءة، تساهم تقنياتنا في تحقيق الفائدة للمجتمعات حول العالم. وتسهّل الانتخابات الآلية لدينا على الدول السماح للمواطنين اختيار قادتهم بشكل آمن. ومع قيام الشركة بإحصاء أكثر من 2.3 مليار صوت، لا تتمتع أي شركة أخرى بخبرة أكبر في مساعدة الأنظمة الديمقراطية على التصويت بسهولة وبشكل آمن ودقيق. وقمنا، حتى الآن بتنظيم انتخابات قابلة للتحقق والتدقيق في كل من الولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، ينتظرنا المزيد في المستقبل.
إننا نقوم بتوظيف أكثر من 600 اختصاصي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا والمكسيك، وبربادوس وهايتي والبرازيل وباناما وفنزويلا والفلبين والهند وتايوان.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سمارت ماتيك"
السيدة سميرة سابا
مديرة التسويق والاتصالات
 +1-561-862-0747
البريد الإلكتروني:  communications@smartmatic.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/10109/ar

No comments:

Post a Comment