Tuesday, February 25, 2014

زد تي إي تطلق هاتفَي فايرفوكس أو إس جديدَين ضمن سلسلة زد تي إي أوبن

"أوبن سي" و"أوبن 2" من "زد تي إي" من أوائل هواتف "فايرفوكس أو إس" التي تقدم أداءً محسَّناً وقيمة أفضل

برشلونه، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2014

(بزنيس واير): ستُطلقُ شركة "زد تي إي" اليوم، وهي واحدة من أكبر خمسة مصنعين للهواتف الجوالة في العالم، هاتفَي "فايرفوكس أو إس" جديدَين ومبتكريَن ضمن مجموعة "زد تي إي أوبن" مع هاتفَي "أوبن سي" و"أوبن 2". وتتوقَّع الشركة أيضاً شحن أكثر من مليون هاتف "فايرفوكس أو إس" قبل نهاية عام 2014. ويعزز هذا من علاقة "زد تي إي" المتينة مع شركة "موزيلا" والتي كانت قد انطلقَت مع أوَّل هاتف "زد تي إي أوبن" تمَّ إطلاقه خلال المؤتمر العالمي للجوال في عام 2013.

يُعتبر هاتف "أوبن سي" واحداً من أوائل الأجهزة التي تعمل على أحدث نسخة من "فايرفوكس أو إس"، وتمَّ تصميمه لتوفير تجربة أفضل للعميل ونسبة أعلى من أداء السعر. وكجزءٍ من التعاون طويل المدى بين شركة "تيليفونيكا" و"زد تي إي"، سيتمُّ إطلاق "أوبن سي" بشكلٍ مبدئي بالتعاون مع "تيليفونيكا" في فنزويلا والأوروغواي خلال الربع الثاني من عام 2014.

ويُشكِّل هاتف "أوبن 2"، الذي يعمل أيضاً على أحدث نسخة من "فايرفوكس أو إس"، النسخة المتطوِّرة عن هاتف "زد تي إي أوبن" الشهير الذي أطلقتهُ "تيليفونيكا" في ستَّة بلدان خلال عام 2013 والذي يتمُّ بيعه في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة عبر موقع "إي باي". ويقوم هاتف "أوبن 2"، وهو الذي يدمج التصميم اللافت مع تقنية "فايرفوكس أو إس" المفتوحة المصدر عبر الإنترنت، بتوفير تجربة مميَّزة وتكلفة ميسورة للمستخدمين.

وقال السيد كان يولون، الرئيس التنفيذي لـ"زد تي إي للأجهزة الجوالة" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وأمريكا اللاتينية، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تنسجم العلاقة القويةَّ بين ’زد تي إي‘ و’موزيلا‘ مع تركيزنا على تطوير مجموعة من الأجهزة الجوالة التي تتناسب مع حاجات المستهلك، إذ يرغب المستهلكون بأجهزة جوالة ابتكارية وفعالة من حيث التكلفة في الوقت نفسه. وعبر إصدار جهازَين جوالَين اثنَين لا واحد من أوائل الأجهزة الجوالة التي تعمل بأحدث نسخة من تقنية ’فايرفوكس أو إس‘، تستمرّ ’زد تي إي‘ في تخطي الحدود ومنح عملائها أحدث ما يمكن أن تقدمه التقنية الجوالة".

وأضاف الدكتور لي غونغ، نائب الرئيس الأول لشؤون الأجهزة الجوالة في شركة "موزيلا" ورئيس العمليَّات الآسيويَّة: ""لقد كانت ’زد تي إي‘ إحدى أوائل شركاء ’موزيلا‘ التي تطلق هاتف بتقنية ’فايرفوكس أو إس‘ تحت إسم ’زد تي إي أوبن‘. ولقد عملنا معاً عن قرب من أجل الاستمرار في تطوير المنصَّة الجديدة. ويُشكِّل هاتفا ’أوبن سي‘ و’أوبن 2‘ من ’زد تي إي‘ أحدث مثلَين عن كيفيَّة تطوُّر تقنية ’فايرفوكس أو إس‘ من أجل إضافة تقنيات الإنترنت المفتوحة والقوية على الهواتف الذكية".

الأداء القوي للإنترنت المفتوحة

يُعتبر "فايرفوكس أو إس" نظام تشغيل مفتوح المصدر مرتكز على الإنترنت يقدِّم واجهة مستخدم حديثة وبسيطة مع مجموعة كاملة من الخصائص والتطبيقات مثل الكاميرا وجهاز الاتصال وخدمة الرسائل القصيرة والألعاب التي تمَّ ابتكارها باستخدام تقنيات "إتش تي إم إل 5". ليست التطبيقات عبر الإنترنت كثيفة المصادر، فيتمكَّن المستخدمون بالتالي من الاستمتاع بأداء أعلى مقابل سعر ميسور. ويدعم هاتف "أوبن سي" المزامنة والربط الثنائي الاتجاه للاتصالات بالإضافة إلى وظيفة البحث المتكيِّفة والفريدة عن التطبيقات من "فايرفوكس أو إس"، ممَّا يسمح للمستخدمين ببحثٍ أسرع عن المحتوى باستخدام مربع البحث الموجود أعلى الصفحة الرئيسية.

ويقدِّم هاتف "أوبن سي" أداء أعلى مع اتِّصال مدمج نتيجة تزويده بمعالج "كوالكوم سنابدراجون 200" مع وحدات معالجة مركزية مزدوجة النواة بسرعات تصل إلى 1.2 جيجاهرتز لكلّ نواة من شركة "كوالكوم تكنولوجيز". وبما أنَّ تقنية "فايرفوكس أو إس" تستهلك عدد أقلّ من المصادر، تدوم بطارية "أوبن سي" بسعة 1400 ميلي أمبير في الساعة ما لا يقلّ عن 6 إلى 8 ساعات حتَّى عند مشاهدة الفيديوهات أو الاستماع إلى الموسيقى لمدة طويلة. ويسمح "أوبن سي" للناس بالتعبير عن شخصيَّاتهم عبر ستة ألوان وهي: الأزرق الداكن، والأزرق الفاتح، والفيروزي، والأحمر، والأبيض، والبرتقالي.

وعلَّق جايسون بريمنير، نائب الرئيس الأول لقسم إدارة المنتجات في شركة "كوالكوم تكنولوجيز"، قائلاً: "لقد كانت ’كوالكوم تكنولوجيز‘ تتعاون مع ’زد تي إي‘ و’موزيلا‘ منذ بداية تطوير ’فايرفوكس أو إس‘، وإنَّنا متحمِّسون لكوننا جزء من إصدار الجيل الثاني من أجهزة ’فايرفوكس‘ التابعة ل’زد تي إي‘. وتُعتبر ’فايرفوكس أو إس‘ منصة مميزة لإضفاء قوة ووجود تطبيقات ’إتش تي إم إل 5‘ على الأجهزة الجوالة. ويقوم هاتفا ’أوبن سي‘ و’أوبن 2‘، المدمجان مع مشغل ’سنابدراجون 200‘ القوي من أجل وسائط متعددة وأداء مثاليَّين ومن أجل حياة أطول للبطارية، بتوفير أداء ساحر لأجهزة الجوال الميسورة بشكلٍ كبير".

مستقبل هواتف "زد تي إي فايرفوكس أو إس"

تثق شركة "زد تي إي" كثيراً بإمكانية هواتف "فايرفوكس أو إس" الجوالة. وتخطط الشركة لتحديث كافة مجموعات هواتف "فايرفوكس أو إس" المتعددة الفئات. كما قرَّرت الشركة أن تصدر هاتف ذكي "فايرفوكس أو إس" قياس 4.5 بوصة بحلول عام 2015، وذلك بعد أن أطلقت هاتف "أوبن سي" وهاتف "أوبن 2" المزدوج النواة.

وتعتبر هواتف "فايرفوكس أو إس" أساسية لنمو "زد تي إي" في أوروبا وأمريكا اللاتينية بما أنَّها تسمح للشركة باستهداف سوق الهواتف الذكية بمستوى الدخول بشكلٍ أفضل عبر تأمين بديل للمستهلكين الذين يمتلكون خيارات مثبتة وميسورة التكلفة. وتمّ تسويق هاتف "زد تي إي أوبن"، الذي صدر خلال المؤتمر العالمي للجوال لعام 2013، من قبل شركة "تيليفونيكا" في إسبانيا، وفنزويلا، وكولومبيا، والبيرو، والمكسيك، وأوروغواي. وتمَّ بيعها في وقتٍ لاحق في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة عبر موقع "إي باي" الإلكتروني، ونفذت الهواتف في البداية خلال 3 أيام فقط. وبالإضافة إلى موقع "إي باي"، ستتعاون "زد تي إي" أيضاً مع منصات إضافية للتجارة الإلكترونية لكلّ من هاتفَي "أوبن سي" و"أوبن 2".

وختم السيد كان يولون قائلاً: "حصد هاتف ’فايرفوكس أو إس‘ الأوَّل، تحت إسم ’زد تي إي أوبن‘، شعبية واسعة، ونحن متحمسون لإطلاق منتجات ’فايرفوكس أو إس‘ ابتكارية أكثر في السوق ابتداءً بهاتفَي ’أوبن سي‘ و’أوبن 2‘. كما أننا شديدو الثقة بمنصة ’فايرفوكس أو إس‘، كما نتوقَّع أن نؤمِّن أكثر من مليون هاتف ’فايرفوكس أو إس‘ خلال هذه السنة فقط".

لمعاينة هاتفَي "أوبن سي" و"أوبن 2" من "زد تي إي"، الرجاء زيارة الجناح الخاصّ بالشركة في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2014، في القاعة رقم 3، المنصتَين رقم 3ج30 و 3ف30. ويتوفر أيضاً المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/zte-press-con.

خصائص هاتف "زد تي إي أوبن سي"

نظام التشغيل: "فايرفوكس أو إس"

الشبكة: "جي بي آر إس"/ تعدد وصول عريض الحزمة باستخدام تقسيم الشيفرة/ وصول متطوِّر وعالي السرعة للرزم

الكاميرا: 3 ميجابيكسل

شاشة العرض: 4 بوصة عالية الدقة (800 x 480 بيكسل)، لمس متعدد

وحدة المعالجة المركزية: معالج "كوالكوم سنابدراجون 200" مع وحدة معالجة مركزية مزدوجة النواة عند سرعات تصل إلى 1.2 جيجاهرتز لكلّ نواة

السعة: ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 512 ميجابايت + ذاكرة القراءة فقط بسرعة 4 جيجابايت

البطارية: 1400 ميلي أمبير في الساعة

الحجم: 126×64.7×10.8 ملم

خصائص هاتف "زد تي إي أوبن 2"

نظام التشغيل: "فايرفوكس أو إس"

الشبكة: "جي بي آر إس"/ تعدد وصول عريض الحزمة باستخدام تقسيم الشفرة/ وصول متطوِّر وعالي السرعة للرزم

الكاميرا: 2 ميجابيكسل

شاشة العرض: 3.5 بوصة متوسطة الدقة (480 × 320 بكسل)، لمس متعدد

وحدة المعالجة المركزية: "إم إس إم 8210" مزدوج النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز

السعة: ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 256 ميجابايت + ذاكرة القراءة فقط بسرعة 2 جيجابايت

البطارية: 1150 ميلي أمبير في الساعة

الحجم: 118×61×10.5 ملم

لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"

"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر خمسة مصنعين للأجهزة الجوالة في العالم، وذلك بحسب شركة "جارتنر" العالمية المتخصصة في تحليلات القطاع. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة وإقليم حول العالم، كما تجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" بطلبات للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com

وتتوفر الصور/ معرض الوسائط المتعددة عبر: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50810047&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

 +86 755 26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"هوتواير بي آر" لصالح "زد تي إي"

بيكي ستانواي

 +44 (0) 207 608 4650

البريد الإلكتروني: zteeuhub@hotwirepr.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10117/ar

No comments:

Post a Comment