Monday, February 24, 2014

زد تي إي تطلق أول حلّ في العالم لوظائف الشبكة السحابية الافتراضية الخاصة بتقنية الوصول الراديوي المتعدد


المؤتمر العالمي للجوال 2014

شينزن، الصين - يوم الإثنين 24 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، أول حلّ في العالم لوظائف الشبكة السحابية الافتراضية لشبكات تقنية الوصول الراديوي المتعدد.

وسيحسِّن تطور شبكات الجوال إلى شبكات مسطحة قائمة على السحابة من مستوى منافسة المشغل وتبسيط العمليات والإدارة والتنظيم. وقامت شركة "زد تي إي" في استجابة منها لهذا التوجه بتطوير حلّ وظائف الشبكة السحابية التي تدمج بين وظائف الشبكات الأساسية ووسائل التحكم من خلال المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة.

يستخدم حلّ وظائف الشبكة السحابية الافتراضية التقنية الافتراضية للفصل بين الأجهزة والبرمجيات في عملية الهندسة ويقوم بدمج كافة وظائف عناصر الشبكة الخاصة بشبكة الجوال. كما يعمد إلى تطبيق مبدأ عمل الشبكات المعرَّفة بالبرمجيات لفصل بوابة تسيير الوظيفة عن الشبكة الأساسية الأمر الذي يحسّن فعالية التسيير.

قامت شركة "زد تي إي" بالتعاون مع شركة "إنتل" باستخدام منصة أجهزة تصميم هندسي شهيرة تحمل علامة "إنتل" التجارية لبناء النظام بكامله. وتعتبر شركة "زد تي إي" إحدى شركات التطوير الرائدة للبرمجيات الخاصة بحلول الأنظمة اللاسلكية من "إنتل". ويحقق حلّ وظائف الشبكة السحابية الذي طورته شركة "زد تي إي"، من خلال استعمال هذا البرنامج، أداءً مذهلاً.

وقال ليو جيانهوا، الرئيس التنفيذي لخط منتجات الشبكة الأساسية في شركة "زد تي إي" : "يسرنا العمل مع ’إنتل‘ في مجال الابتكار التقني، ونظام وظائف الشبكة السحابية التي تعتبر حلاً افتراضياً رائداً في القطاع. يؤمن البناء الهندسي لدينا حلاً فاعلاً لنشر الطراز المتعدد للشبكات متعددة الطبقات الخاصة بالجيل الثاني 2 جي/ والثالث 3 جي/ والرابع  4جي؛ ويتيح الانتقال السلس من الشبكات الموروثة إلى شبكات الجيل الخامس 5جي.

وقد أجرى حلّ وظائف الشبكة السحابية من "زد تي إي" اختباراً مشتركاً مع أحد المشغلين الرائدين في الصين، وقدم حلّ شبكة الجوال الافتراضية أثناء الاختبار أداءً جيداً جداً. وسيجري الترويج له في أنحاء العالم خلال العام 2014 مع التركيز على تطبيقه ضمن شبكات الجيل الرابع 4جي.

لمحة عن "زد تي إي"

تعدّ "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المدرجة علناً في كلا بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

 +86 755 26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"أكسيكوم"

ويليام دي لا بيدوير

 +44 (0)20 8392 8074

البريد الإلكتروني: william.delabedoyere@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10111/ar

No comments:

Post a Comment