Thursday, February 27, 2014

ماريتز ترافل كومباني توسع قدراتها العالمية

ME Newswire / Businesswire

تصدّرت الشركة قادة القطاع لتتسلم زمام قيادة جهود التطوير في العالم

سانت لويس - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 

(بزنيس واير): تطالب المنظمات في عالم الاقتصاد المتنامي باضطراد اليوم بقدرات عالمية أوسع مع بصيرة محلية لتصميم وتنفيذ تجربة فعاليات غنية بغض النظر عن الموقع. وتجاوباً مع هذه الحاجة والتطورات المستمرة التي تتضمن اهتمامات دولية بالاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات وبرامج السفر التشجيعية فإن "ماريتز ترافل كومباني" والتي تضم "ماريتز ترافل" و"إكسبيرينت" تطور وجودها العالمي أكثر بإضافة ثلاثة مدراء عامين عالميين في أسواق عالمية أساسية. وسيركز هؤلاء على تحديد وبناء شبكة اجتماعات عالمية لـ "ماريتز ترافل كومباني"، في أمريكا اللاتينية والمكسيك وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ.

وقامت "ماريتز ترافل كومباني" لأكثر من 50 عاماً بتنظيم مؤتمرات وفعاليات ومؤتمرات وبرامج سفر تشجيعية حول العالم في أسواق الشركات والجمعيات والفعاليات التجارية. وتؤكد إضافة هؤلاء المدراء العامين العالميين التزام "ماريتز ترافل كومباني" المستمر تجاه تطوير جهودها العالمية استناداً إلى حاجات واهتمامات عملائها الحاليين والمستقبليين. واختارت "ماريتز ترافل كومباني" ثلاثة من أشهر وأهم قادة قطاع السفريات في العالم، لتزيد من قدرة فريقها بثراء خبرتهم وسعة مهاراتهم وهم:

    إدواردو كايلو، "سي إم بي"، "سي إم إم"، " سي إيه إس إي" في أمريكا اللاتينية والمكسيك.
    بِن جويديجبوور، "سي إم بي"، "سي إم إم"، " سي إيه إس إي" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
    بينغ هي، "سي إم بي" في آسيا المحيط الهادئ.

وقال دايفيد باكينجبو، رئيس شركة "ماريتز ترافل كومباني": "بما أن برامج حاجات العملاء الحاليين والمستقبليين تمتد خارج الحدود الجغرافية، فإن كيفية تصميم الشركات للخبرات وإيصالها رسائل هذه الخبرات يمكن أن تختلف اعتماداً على الجغرافية العالمية والحضور، ويملك كل من إدواردو وبين وبينغ فهماً للمهنة ككل ومناطقهم الخاصة، مما يمثل فرصة فريدة لنا لكي نقدم لعملائنا مقاربة متوازنة ومحلية أكثر.

ويملك كل من المدراء الجدد مجموعة من الأهداف المركزة سيقومون بالعمل عليها استناداً على حاجات منطقة كل منهم. ومن هذه الأهداف مساعدة عملائهم أكثر لجعل فعالياتهم أكثر كمالاً وتزويدنا برؤية عالمية أفضل لاستراتيجات برامجنا وتحقيقها، وإثراء تواجدنا في السوق، والدعم المستمر والقوي لشبكة اجتماعات شركة ’ماريتز ترافل كومباني‘".

وأضاف باكينجبو: "تقوم شركتنا دائماً بتحسين الطريقة التي ندخل بها إلى الأسواق وتطور الخدمات التي يمكننا أن نزود بها عملاءنا وضيوف برامجهم. ولا تسهم تنمية قدراتنا بدءاً من الداخل بالإضافة إلى القدرة والجودة والمقاربات الرائدة في القطاع وعلاقات شركة ’ماريتز ترافل كومباني‘ في زيادة فعالية برامج عملائنا فحسب، بل وأيضاً في حصولهم على تجربة متميزة".

لمحة عن إدواردو كايلو

يمثل كايلو امتداداً لأعضاء "ماريتز ترافل كومباني" كمالك لشركة "جلوبال ميتينجز آند توريزم سبيشاليستس إل إل سي". ويعد كايلو من المناصرين الأقوياء لمهنة تنظيم الاجتماعات والفعاليات حيث أمضى أكثر من 12 عاماً كعضو في هيئة السياحة في المكسيك وتقلد عدة مناصب منها: المدير التنفيذي لمهنة تنظيم الاجتماعات والمدير الاقليمي لشمال أمريكا. وساعد خلال عمله مع هيئة السياحة على إنشاء شراكات مع منظمات تعمل في مجال الاجتماعات وخلق تحالفات استراتيجية مع الدول المنافسة وأدار الحدث التجاري الأهم في مجال المهنة "تيانجويس توريستيكو".

ويعمل كايلو حالياً في مجلس إدارة هيئة تنظيم المؤتمرات الاحترافية "بي سي إم إيه" وهو أيضاً صلة الوصل الدولية لمجلس الاجتماعات الاحترافي "سي إم بي". كما سبق له أن عمل لمدة ستة أعوام في مجلس إدارة الهيئة الدولية للاجتماعات والمؤتمرات "آي سي سي إي" ممثلاً عن أمريكا الشمالية. وحاز كايلو على عدد من الجوائز في القطاع منها: جائزة "بروفايل آند باور" من المجلس المشترك لمهنة تنظيم الاجتماعات وجائزة "كيفن فورد سبيريت" من "سايت جلوبال" للتميز في التسويق وجائزة "آيميكس أكاديمي"، وجائزة أكثر الناس تأثراً في المهنة من "ساكسيسفول ميتينجز". وفي عام 2013 تم إدراجه في قاعة القادة في مجلس قطاع المؤتمرات "سي آي سي".

لمحة عن بِن جويديجبوور

أمضى جويديجبوور ثمانية أعوام قبل انضمامه إلى "ماريتز ترافل كومباني" في المركز الاسكتلندي للمعارض والمؤتمرات "إس إي سي سي" في غلاسغو بالمملكة المتحدة حيث كان مؤخراً مديراً للمبيعات. وخلال عمله في المركز ساعد على توسيع عمل المنظمة عالمياً وشكل شراكات استراتيجية مع هيئات في القطاع مثل: "آي سي سي إيه"، وهيئة مواقع الفعاليات "إيه إي في"، و"إفينتيا"، و"بي سي إم إيه"، وأطلق "إس إس إي هايدرو"، وهي حلبة فعاليات اسكتلندا الوطنية. وقبل عمله في "إس إي سي سي" كان جويديجبوور مديراً للتسويق في مجموعة "كونجريكس جروب".

جويديجبوور معروف بروحه التعاونية وقدرته على تشكيل شراكات مهمة في مجال الاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات وبرامج السفر التشجيعية. وهو يعمل حالياً في المجلس الاستشاري لمعرض الحوافز والسفر بغرض الأعمال والاجتماعات في الأمريكيتين "إيه آي بي تي إم"، و"إنترناشيونال كونفيكس"، بالإضافة إلى ترؤسه للمجموعة الاستشارية لـ"بي سي إم إيه". وقاد جويديجبوور مبادرة غلاسغو للسياحة "غلاسغو سيرفيس ويذ ستايل" وهي شراكة بين القطاعين العام والخاص جرى تطويرها لتقدم تجربة سياحية عالمية للمدينة وزوارها والأعمال. وفي عام 2011 أصبح جويديجبوور أول عضو مجلس إدارة غير أمريكي في "بي سي إم إيه".

لمحة عن بينغ هي

تتمتع بينغ هي بخبرة تزيد عن عشرين عاماً في "إكسبيرينت" وساهمت في عدد من المبادرات العالمية. ويرجع لها الفضل في وضع استراتيجية الخدمات العالمية في "إكسبيرينت" مما أدى إلى تأسيس قسم الموارد العالمية في "إكسبيرينت" والذي يمثل أكثر من 400 اجتماع في 120 مدينة و50 جولة سنوياً وبحجوزات تتراوح بين 50 إلى 25000 من الحضور.

تعتبر بينغ هي من الرواد المحترمين عالمياً في مجال السياحة والضيافة. وكُرِّمت عام 2012 من قبل "آيميكس" و"بي سي إم إيه" كأول تنفيذي للاجتماعات العالمية على الاطلاق. كما أنها عضو في المجموعة الاستشارية لـ "بي سي إم إيه". وتفخر بينغ بكونها عضو في لجنة توجيه الإتجار بالبشر التابعة لشركة "ماريتز ترافل كومباني" التي تقود برنامج توعية على مستوى الشركة لتوعية الموظفين بدور شركات السفر الهام في حماية الأطفال.

لمحة عن "ماريتز ترافل كومباني"

"ماريتز ترافل كومباني" والتي تتألف من "ماريتز ترافل" و"إكسبيرينت" هي واحدة من أقوى وأكثر الشركات تنوعاً في تواجدها كرائدة في مجال الاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات وبرامج السفر التشجيعية في نطاق الشركات والمؤسسات والحكومات والفعاليات التجارية. وتساعد "ماريتز ترافل كومباني" على تحويل المنظمات والناس من خلال تجربة الفعاليات. نحن ملتزمون بإتمام تجربة الضيف على أتم وجه لايصال فكر متطور وخبرة وحلول تقنية للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض حول العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء التفضل بزيارة المواقع التالية: www.maritztravel.com، www.experient-inc.com، أو تابعونا على "تويتر" على: @maritztravel أو @experient_inc.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماريتز ترافل"

كريسي هوجييز

 314-287-6345

البريد الإلكتروني: Chrissy.hugyez@maritz.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10123/ar

No comments:

Post a Comment