Sunday, April 6, 2014

شركة إيه إي بي سي – يو كي المحدودة تطرح مستحضرات تجميل جديدة ثورية من ريسيد، وفيجورايت وسينير في معرض كوسموبروف ومعرض عالم الجمال- دبي 2014

لندن - يوم الخَمِيس 3 أبريل

معرض "كوسموبروف" و معرض عالم الجمال- دبي – (بزنيس واير):

العلامات: "سينير"، و"فيجورايت"، و"ريسيد"

المكان والزمان: "كوسموبروف بولونيا"، قاعة 22بي، جناح إل14، من 4 إلى 7 أبريل 2014

معرض  عالم الجمال-  دبي، قاعة رقم 1، جناح 1 إتش 28، من 27 إلى 30 مايو 2014

وسيتم إطلاق هذه العلامات الثلاث التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر والتي من المتوقع أن تحظى بنجاح عالمي، خلال "كوسموبروف 2014" تحت مظلة شركة "إيه إي بي سي – يو كي" المحدودة المرموقة.

*"سينير" لرعاية البشرة الطبيعية – مختصو مكافحة الشيخوخة.  www.cinere.co.uk

*"فيجورايت" – نظام الاستهداف الرائد لمكافحة السيلوليت.  www.figurite.com

* "ريسيد" – علاج فريد لخسارة الشعر مؤلف من ثلاث خطوات. www.reseedhair.com

هذا وقد خضعت كل مجموعة لاختبارات صارمة وتم تسجيل وإثبات نتائج فعالية مهمة.

وبشكل أساسي، تعتبر هذه المنتجات متميزة لأن:

*"إيه إي بي سي – يو كي" تدرك بأن مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ليست مسألة تجميلية فقط؛ إذ تعي الشركة الوقع النفسي الهائل لخسارة الشعر ومشاكل البشرة لذلك قامت بتصميم منتجات تغير حياة الأشخاص المعنيين وتساعدهم على استعادة الثقة.

*جميع الاختصاصيين لدينا رائدون في مجالاتهم ويسعون جاهدين للعثور على أفكار ثورية من خلال استخدام تقنية فائقة التطور والجمع بين العلوم والطبيعة لوضع منتجات ثورية تعمل بتناغم مع الجسد وتقدم نتائج قابلة للقياس.

*مقاربة الشركة شمولية للغاية مع تركيز حقيقي على أن تكون جميع المكونات طبيعية المنشأ.

*الأعشاب تزرع وتحصد بشكل خاص وهي فائقة الجودة.

*التغليف يحظى بعناية كبيرة. فالشركة لا تقف عند حدود إنتاج تركيبات مبتكرة؛ إذ تضمن حلول التغليف الخاصة بها طول عمر المنتجات وتحد من التلوث العرضي الذي يمكنه تدمير المكونات الفعالة الطبيعية بسبب استبدال المواد الحافظة الكيماوية بتلك التي تم تحفيزها طبيعياً.

هذا ويعمل فريق متخصص من الفنيين بشكل متواصل على تطوير منتجات طبيعية فعالة بحق – وفي الواقع أفاد أكثر من 91 في المئة من المستخدمين بأنهم راغبون في شراء نظام "ريسيد" بعد استخدامه في التجارب وهي نسبة مذهلة.

توصلت الأبحاث إلى أن:

*جودة المنتجات والنتائج الواضحة أكثر أهمية من السعر.

*الرغبة في منتجات أكثر طبيعية أمر أساسي – إذ أن ربع المستهلكين لا يشترون منتجات طبيعية وعضوية لكونهم غير متأكدين مدى صحة أنها كذلك.

*وجود طلب متزايد على المستحضرات المكافحة للشيخوخة بدءاً من عمر مبكر.

*لدى المستهلكون اهتمام كبير بالبيئة.

تعالج هذه العلامات الجديدة المشاكل بدقة مطلقة. يحتاج المستهلكون إلى تعليل دفعهم لسعر مرتفع مقابل المنتجات، وقد ركزت هذه العلامات الجديدة بنجاح على قوة استخدام خلاصات النبات ومكونات طبيعية في تركيباتها. وهي تعالج  بشكل مباشر الطلب على حلول شديدة الفعالية وغير جراحية.

لمحة عن شركة "إيه إي بي سي – المملكة المتحدة

بعد عقدين من الأبحاث المبتكرة، استحوذت "إيه إي بي سي" على "سينير" وقامت في عام 2012 بتطوير "ريسيد" و"فيجورايت" لإطلاق منصة عالمية. تتميّز الشركة بشغف منقطع النظير بالعلوم التي تقف وراء منتجاتها: لا يوجد أية حيل وجميع المكونات نقية ومختبرة سريرياً مع تركيز حقيقي على العناصر الطبيعية. التقييم صارم والنزاهة أساسية. وتعتبر وسائل الاختبار المكثفة والاهتمام بالحاجات المحددة للمستهلكين أساسية لنجاحها وتقع في صلب قيمها الأساسية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه إيه بي سي – يو كي" المحدودة
مايك ميرزاي
مدير العمليات الأوروبية
البريد الإلكتروني: mirzaee@aepcorp.co.uk
 00 44 207731 3344









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10535/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment