Tuesday, April 8, 2014

شرطة أبوظبي تؤهل مجموعة منتسبين على حماية المنشآت

شرطة أبوظبي تؤهل مجموعة منتسبين على حماية المنشآت


بالتعاون مع خبراء فرنسيين


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 4 أبريل 2014 [ME NewsWire]

دربت شرطة أبوظبي مجموعة من منتسبي الشرطة، في دبي والإمارات الشمالية،  على مهام العمل الأمني في حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية، وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة بالتعاون مع الشرطة الفرنسية؛ وذلك في مقر إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية.
 وذكر العقيد ثاني بطي الشامسي، مدير إدارة التدريب في الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي؛ إن الدورة تأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة الشرطية في تطبيق أفضل الممارسات العالمية، ومواكبة المستجدات في مجالات التدريب النظري والعملي المطبق في أجهزة الشرطة العالمية بالدول المتقدمة.
 وأوضح ان الدورة ؛ أشرف عليها خبيران من الشرطة الفرنسية هما النقيب رفائيل اولمي القائد المساعد لكتيبة الشرطة الخاصة بحماية "قصر الاليزيه" والنقيب جان بابتيست شال القائد المساعد لكتيبة التدخل رقم 32 في باريس.
وأشار الشامسي إلى ان المنتسبين تعرفوا على أفضل الأساليب المتبعة أمنياً  في التعامل مع المواقف  الأمنية  ذات الصلة بحماية المنشآت،  فضلاً  عن  الاهتمام بالعائد من التدريب من خلال  مناقشات  مستفيضة وعروض  فيديو حول  ملخص  المحاضرات النظرية  التي تلقوها  طيلة أيام  الدورة.
وقال انه تم استطلاع آراء المنتسبين في الدورة حول أهميتها؛  ومدى الاستفادة  من المعلومات  المقدمة  خلالها  وكيفية تطبيق ما تعلموه،   بما يخدم بيئة  العمل الشرطي الواقعي؛  مشيداً  بجهود  الخبراء  الفرنسيين  على تعاونهم الفاعل  والمستمر في  تقديم خلاصة تجاربهم  في مجالات التدريب  المتطور، والذي يعزز  من جهود  الارتقاء  بمسيرة الأمن والأمان .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10552/ar

No comments:

Post a Comment