Thursday, April 3, 2014

إيه إم بست تشارك في مؤتمر التكافل العالمي السنوي بنسخته التاسعة

لندن - يوم الخَمِيس 3 أبريل

(بزنيس واير): تشارك "إيه إم بست" في مؤتمر التكافل العالمي السنوي التاسع الذي ينعقد يومي 14 و15 أبريل في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وسيشارك ماهيش ميستري، مدير شؤون التحليلات، في حلقة نقاش تقام في 14 أبريل حول "تحسين الأداء المالي لصالح مشغلي التكافل- استخلاص المزيد من الكفاءات التشغيلية"، في حين سيلقي فاسيليس كاتسيبيس، مدير عام شؤون تطوير السوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب ووسط آسيا، كلمةً حول موضوع "بناء القدرة الفعالة لإدارة المخاطر من أجل تعزيز قطاع التكافل" وذلك في 15 أبريل. هذا وسيكون تيم برينس، المدير المساعد لشؤون التحليلات، حاضراً في المؤتمر.

وتقوم شركة "إيه إم بست" حالياً بتصنيف عددٍ من شركات التكافل ولديها معايير تصنيف محددة في هذا الشأن يمكن الاطلاع عليها عبر الرابط التالي: www.ambest.com/ratings/methodology/takafulinsurance.pdf..

للمزيد من المعلومات حول تصنيفات "بست" الائتمانية، يرجى زيارة مركز معايير وتصنيفات "بست" عبر الرابط: www.ambest.com/ratings. كما تتوفر معلومات حول المؤتمر على الموقع التالي: www.worldtakaful.megaevents.net.

لترتيب لقاء مع ممثلي "إيه إم بست"، يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى لين الشُرفا عبر البريد الإلكتروني التالي:   leen.alshurafa@ambest.com

"إيه إم بست أوروبا-لخدمات التصنيف" المحدودة هي شركة فرعية تابعة لشركة "إيه إم بست"، وهي الشركة الأقدم والأكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.

جميع الحقوق محفوظة لشركة "إيه إم بست" 2014.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه إم بست"
شارلوت جاكسون
+(44) 20 7626 6264
البريد الإلكتروني: charlotte.jackson@ambest.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10537/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment