Saturday, August 9, 2014

توشيبا تطلق دارة متكاملة مزدوجة أحادية القطب لسواقات المحرك متدرج الدوران

تحقيق حزم صغيرة باستخدام التناظرية الحديثة عالية الجهد بقوة 80 فولط (معدلات الحد الأقصى
المطلقة)

 

طوكيو - يوم الجُمْعَة 8 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502)  عن إطلاق "تي بي 67 إس 158"، وهي دارة متكاملة مزدوجة أحادية القطب لسواقات المحرك للمحركات متدرجة الدوران. وستبدأ عمليّات شحن العيّنات اليوم، على أن تبدأ عملية الإنتاج الشامل في شهر أكتوبر.
لا بد من الاشارة الى أن عدد الدارات المتكاملة في المحرّكات والسواقات الضرورية في منتجات مختلفة كالماكينات الترفيهية والتجهيزات المنزلية والمعدات الصناعية يتزايد بشكل مطرد. بالإضافة إلى ذلك، يُطلب من المصنّعين تخفيض حجم المعدات لتوفير المساحة والحدّ من استهلاك الوقود. نتيجةً لذلك، من المتوقع أن تلعب الدارات المتكاملة للسواقات أدواراً متعددة في المحرّكات الدافعة على نحوٍ متزايد.
ويُمكن للدارة المتكاملة الحالية للسواقات "تي بي 67 إس 149" من "توشيبا" التحكّم بمحرّك أحاديّ القطب واحد فقط، لكن يُمكن للدارة "تي بي 67 إس 158" الجديدة دعم التحكّم المزدوج بالمحرّك من خلال دمج ترانزستور "موسفت" بثماني قنوات. فعلى سبيل المثال، ومن خلال ضبط التيار الخارج على خاصية التحكم بالجهد الثابت، يمكن للتيار الخارج عبر أربع قنوات أن يتحكّم بالمحرّك في حين يمكن للقنوات الأربع الأخرى  أن يتحكّم بالمحرّك الآخر. وبفضل هذه القدرة، يُمكن استخدام دارة "تي بي 67 إس 158" على تجهيزات مختلفة بالإضافة إلى تلبيتها متطلبات متنوعة.
وقد ساهم وقام دمج الدارة ذات الحزمة الموحّدة [1] باستخدام التناظرية الحديثة عالية الجهد (80 فولط) من "توشيبا" بتحقيق كلّ من حزمة "كيو إف إن" الصغيرة وعالية الإشعاعات بتقية التركيب السطحي، وحزمة "إس دي آي بي" بتقينة الحقن بالرصاص للتركيب بطريقة الدفق.  وتلبي مجموعة الحزم هذه المتطلبات المتنوعة للتجهيزات التي توفّر المساحة وتدعم تخفيضات جزئية باتّجاه تخفيض حجم التجهيزات.
الخصائص الأساسيّة للمنتج الجديد
1. أحاديّ القطب ومزدوج
يدمج "تي بي 67 إس 158" ترانزستور "موسفت" بثماني قنوات للتحكّم بسواقات المحرّكات أحاديّة القطب والمزدوجة في الوقت نفسه.
2. هيكليّة موحّدة
يدمج الهيكلية الموحدة عبر اعتماد التناظرية الحديثة عالية الجهد ("بي آي سي دي"، 130 نيوتن متر، 80 فولط). ويساهم ذلك بتخفيف مساحة التثبيت وعدد القطع بالمقارنة مع ما تتطلبه دارة التحكّم القائمة على مصفوفة الترانزستور، وما الى ذلك.
3. اختيار نوعَين من المجموعات بحسب التطبيق
يُمكن اختيار حزمة "كيو إف إن" الصغيرة وعالية الإشعاعات بتقية التركيب السطحي، الملائمة لتخفيف حجم الوحدة والمجموعة، وحزمة "إس دي آي بي" بتقينة الحقن بالرصاص للتركيب بطريقة الدفق.
4. دارة مدمجة لتحديد الأخطاء
يتميز "تي بي 67 إس 158" بدارة الإغلاق الحراري ودارة الإغلاق للتيار الزائد مدمجتين.
تتمّ المحافظة على أمان وموثوقية أكبر للمنتج عبر إنتاج إشارة "إي آر آر" عند التشغيل.
التطبيقات:
الماكينات الترفيهية مثل "باتشينكو" وماكينات المقامرة عبر الفيديو، والتجهيزات المنزلية مثل البرادات والمكيفات الهوائية، والمعدات الصناعية مثل المحطات المصرفية الطرفية وتجهيزات مكننة المكتب والمعمل.
الخصائص الأساسية للمنتج الجديد
إسم المنتج
"تي بي 67 إس 158 إف تي جي"
"تي بي 67 إس 158 إن جي"
واجهة التحكّم
إدخال متوازي
إدخال تسلسلي
إدخال "سي إل كيه"
إدخال متوازي
إدخال تسلسلي
معدلات الحد الأقصى المطلقة
80 فولط، 1.5 أمبير، (نمط عادي)
3.0 أمبير (نمط كبير)
80 فولط، 1.5 أمبير، (نمط عادي)
الحزمة
"كيو إف إن 48"
"إس دي آي بي 24"
مميزات أخرى
دارات مدمجة لتحديد الخطأ (دارة إغلاق حرارية ودارة إغلاق للتيار الزائد)
وظيفة التيار الخارج  مبنية لتحديد الخطأ (خرج "إي آر آر")
تزويد طاقة خالي من التسلسل عبر سواقة الطاقة المنفردة
ملاحظة 1: دارة إلكترونية مبنية على مادة فردية لقاعدة شبه الموصل أو رقاقة فردية.
رقاقة واحدة ضمن حزمة واحدة.
استفسارات العملاء:
قسم بيع وتسويق الدارات المتكاملة للإشارات المختلطة
الهاتف:2821 - 548 - 44 - 81 +    
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا"
تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ استراتيجيةٍ وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم يعيش فيه الناس ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والراحة في كل مكان.
تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها أكثر من 200 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 63 مليار دولار أمريكي).  
لمعرفة المزيد من المعلومات عن "توشيبا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50909705&lang=en
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
شياكي ناجاساوا الهاتف: 4963 - 3457 - 3 81 +   
البريدالالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11814/ar

No comments:

Post a Comment