Sunday, August 17, 2014

براند لاونج تكتسح السوق بفوزها بأربع جوائز دولية في مجال تكوين العلامة التجارية

سجّلت "براند لاونج" بفضل خبرتها الواسعة في مجال تكوين العلامات التجارية واتصالات التسويق في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، رقماً قياسياً جديداً بفوزها بأربع جوائز مرموقةٍ في مجال تكوين العلامة التجارية لتثبت بأن الصورة الجميلة وحدها لا تكفي للتأثيرِ وتركِ بصمةٍ تدوم طويلاً في قطّاع التسويق.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 17 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

أثبتت "براند لاونج" مرة أخرى في 31 يوليو 2014 للمنطقة، أن جهودَها ومساعيها نحو التميّز قد أثمرت من خلال فوزِها بأربعِ جوائزَ عالميةٍ في مجال تميّز العلامة التجارية وذلك خلال المؤتمر العالمي للعلامة التجارية "وورلد براند كونجرس" الذي دارت فعالياته في فندق "بان باسيفيك" في سنغافورة.

وجاءت الجوائز على النحو التالي:

    جائزة تميّز العلامة التجارية في مجال الصحة والعافية (العميل: "نواه" للرعاية الصحية – المملكة العربية السعودية).
    جائزة تميّز العلامة التجارية في مجال الخدمات والضيافة وقطاع السياحة والسفر (العميل: أجار الجميح" لتأجير السيارات - المملكة العربية السعودية).
    جائزة تميّز العلامة التجارية في مجال سلسلة التوريد والشؤون اللوجستية (العميل: "برينتباك" - الإمارات العربية المتحدة).
    جائزة ريادة العلامة التجارية – حسن فضل الله (المؤسس والرئيس التنفيذي).

وتجدر الإشارة إلى أن "براند لاونج" وهي الشريك المعتمد لشركة "تراوت آند بارتنرز" المحدودة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإحدى أهم الشركات الاستشارية العالمية في مجال تكوين العلامة التجارية وإستراتيجيات التسويق والتي أسسها ويرأسها جاك تراوت، قد حظيت بالتكريم باعتبارها في مصاف النخبة العالمية في تكوين العلامة التجارية والتسويق، وذلك خلال حفل الجائزة العالمية لتميّز العلامة التجارية.

وتتمثل إحدى أهم الركائز الأساسية التي تقوم عليها " براند لاونج" في اعتقادها بأن "على العلامة التجارية ألا تنسى بأن الشهرة والنفوذ لا يكفيان، فعليها أن تكون الرائدة في فئتها، والأولى والوحيدة، وعليها أن تمنح رضىً تاماً  لعملائها".

"تقوم العلامات التجارية القوية على أساس ممارسات أعمالٍ سليمةٍ وتجربةٍ عظيمةٍ في مجال العلامة التجارية. وعندما تترافق الأساسيات الصلبة بعرضٍ واضحٍ وجذابٍ للعلامة التجارية وحسّ قويّ بالزخم، فإن العلامة التجارية ستقوم على الأرجح  بزيادة المبيعات والقيمة بالنسبة للمساهمين".

أما فيما يختص بخطط "براند لاونج" المستقبلية، فلا يسعنا إلا أن نردد عبارةً سمعناها من فريق عمل الشركة: "ما زال الأفضل في انتظارنا".

Contacts

مدينة دبي للإعلام، دبي – الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4347152 4 971 +   

البريد الإلكتروني: info@brandloungeme.com

الموقع الإلكتروني: www.brandloungeme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11855/ar

No comments:

Post a Comment