Tuesday, August 12, 2014

وان ساب سي وهيليكس وشلمبرجير تعتزم تشكيل تحالف حفر الآبار في قطاع قاع البحر

هيوستن. - يوم الثُّلَاثاء 12 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "وان ساب سي" وهي مشروع مشترك بين شركة "كاميرون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CAM) وشركة "شلمبرجير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SLB) وشركة "هيليكس إنيرجي سوليوشنز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLX) وشركة "شلمبرجير" أنها قدمت خطاب نوايا لتشكيل تحالف بهدف تطوير تقنيات وتقديم خدمات لتحسين التكلفة وكفاءة أنظمة حفر الآبار في قطاع قاع البحر.
"هيليكس" هي الشركة الرائدة في مجال حفر الآبار في قطاع قاع البحر، مع أكبر حجم أسطول من السفن في حفر الآبار، وسجل حافل لا مثيل له في حفر الآبار الفعال من حيث التكلفة. وتتمتع شركة "وان ساب سي"، المزود الرئيسي لتقديم الحلول للتحكم بالآبار في قطاع قاع البحر، مع بصمة عالمية من المشاريع الكبرى التي تنفذها، بخبرة كبيرة في تصنيع وتوريد معدات وخدمات حفر الآبار في قطاع قاع البحر. و"شلمبرجير" هو المزود العالمي الرائد في مجال تقنية وخدمات حقول النفط، بما في ذلك أنظمة النقل والتقنيات داخل الآبار للتطبيقات في قطاع قاع البحر.
وبناء على الموافقة على الشروط النهائية لاتفاقية التحالف النهائي، سيقوم التحالف بتحسين قدرات كل من "هيليكس"، و"وان ساب سي" و"شلمبرجير"، لتقديم عرض متكامل وفريد من نوعه، والجمع بين الدعم البحري مع الوصول إلى الآبار والتحكم بالتقنيات. ويركز التحالف على عدة أهداف ترمي إلى زيادة حدود التشغيل المعيارية المقبولة لتقنية حفر الآبار في قطاع قاع البحر اليوم. وتشمل هذه الأهداف توسيع التطبيقات التي تمكّنها تقنية الوصول إلى الآبار في قطاع قاع البحر، وحلول محددة لأحواض مياه عميقة وبيئات الآبار ذات الضغط المرتفع. ويعكس هذا الاعتبار الهام تطوراً في قدرات سفن "هيليكس" لتقديم خدمات في مجال حفر الآبار والدعم الإضافي مثل التكليف ودعم الرفع الاصطناعي، والهجر، التي عادة ما يتم القيام بها باستخدام أجهزة الحفر.
وقال لاوين كراتز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "هيليكس" في هذا السياق: "تفخر ’هيليكس‘ بالانضمام إلى شركة ’وان ساب سي‘ وشركة ’شلمبرجير‘ باعتبارها قادة في الصناعة في فريق واحد لتوفير مجموعة شاملة من الحلول في مجال حفر الآبار. وانطلاقاً من بناء الآبار مروراً بتعزيز الإنتاج وحتى التفكيك، تعتبر هذه فرصة لشركاتنا للعمل مع عملائنا في خلق قيمة كبيرة من خلال الجهود المتكاملة والتعاونية التي يبذلها الفريق".
وقال جاك مور، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كاميرون": " إن ’وان ساب سي‘ متحمسة للغاية بدخولها في شراكة مع ’هيليكس‘، الشركة الرائدة في مجال حفر الآبار في قطاع قاع البحر؛ و’شلمبرجير‘، الشركة الرائدة في مجال تقنيات التقييم والبناء تحت سطح الأرض. ويدفع هذا التحالف الفريد إلى تحسين السلسلة الكاملة لحفر الآبار في قطاع قاع البحر. وسنقوم معاً بتطوير التقنية الرائدة للحد من المخاطر التشغيلية، وزيادة الكفاءة، وتحسين الانتعاش، وخفض التكلفة الإجمالية لعمليات الحفر في قطاع قاع البحر لصالح عملائنا".
ومن جهته، قال بال كيبسجارد، الرئيس التنفيذي لشركة "شلمبرجير": "يساهم هذا التحالف بتعزيز التزامنا، إلى جانب شركة ’كاميرون‘ وهي شريكنا في مشروع ’وان ساب سي‘ المشترك، بهدف مساعدة عملائنا على تحسين الإنتاج والانتعاش من التطورات في قطاع قاع البحر. كما أننا مصممون على دفع المزيد من التكامل لأبرز محفظة تقنية رائدة، بدعم من موثوقية مطورة وكفاءة أكبر، وذلك لخلق خطوة تغيير في الأداء على امتداد سلسلة قيمة الاستكشاف والإنتاج".
لمحة عن "وان ساب سي"
توفر شركة "وان ساب سي"، وهي مشروع مشترك بين شركة "كاميرون" وشركة "شلمبرجير"، خطوة تغيير في انتعاش الاحتياطي لصناعة النفط والغاز في قاع البحر من خلال التكامل وتحسين نظام الإنتاج الكامل طوال مدة حياة الحقل. وتعد شركة "كاميرون"، بتاريخها الطويل في الابتكار وباعتبارها الأولى في سوق قطاع قاع البحر، رائدة في القطاع في قدرات التصميم والتصنيع المتميز والتركيبات الناجحة. وتجلب "شلمبرجير" فهماً عميقاً للاحتياطي، وإكمال الآبار الرائدة في القطاع ومنصة التكامل والمعالجة في قاع البحر. ومن خلال دمج هذه القوى، تقدم شركة "وان ساب سي" أفضل الحلول لقطاع قاع البحر في فئتها لصالح عملائها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.onesubsea.com.
لمحة عن "هيليكس"
مجموعة "هيليكس إنيرجي سوليوشنز"، التي تتخذ من هيوستن، في تكساس مقراً رئيسياً لها، هي شركة عالمية متخصصة في الطاقة البحرية تقدم خدمات متخصصة لقطاع الطاقة البحرية، مع التركيز على حفر الآبار وعمليات الروبوتات. لمزيد من المعلومات حول شركة هيليكس، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.HelixESG.com.
لمحة عن شركة "شلمبرجير"
"شلمبرجير" هي شركة موّردة رائدة عالمياً في مجال التقنية وإدارة المشاريع المتكاملة وحلول المعلومات التي تُقَدَّم للعملاء الذين يعملون في قطاع النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. بفضل نحو 126 ألف موّظف يمثّلون أكثر من 140 جنسيّة ويعملون في أكثر من 85 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج.
تملك شركة "شلمبرجير" مكاتب رئيسيّة في باريس وهيوستن ولاهاي. وفي العام 2013، بلغت إيراداتها من العمليات المستمرة 45.27 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.
تتضمن هذه الوثيقة بيانات تطلعيّة متعلّقة بالمشروع المشترك والشركات، وفقاً لأحكام الملاذ الآمن بموجب أحكام إصلاح قانون التقاضي بالأرواق المالية لعام 1995. إنّ نتائج المشروع المشترك والشركات قد تختلف مادياً عن تلك الموصوفة في البيانات التطلعيّة. وتستند هذه البيانات على التوقعات الحالية لأداء المشروع المشترك والشركات وهي عُرضة لمجموعة عوامل، بعضها لا يخضع لسيطرة المشروع المشترك والشركات، والتي يمكن أن تؤثّر على نتائج المشروع المشترك والشركات المتعلقة منها بالعمليات أو السيولة أو الوضع المالي.
ولأنّ المعلومات الواردة هنا تستند فقط على البيانات الحالية المُتاحة، فهي عُرضة للتغيير نتيجة لتغيرات الظروف التي لا يستطيع المشروع المشترك أو الشركات التحكم بها أو السيطرة عليها، ولا ينبغي النظر إليها على أنّها تأكيدات تتعلّق بالأداء المستقبليّ للمشروع المشترك والشركات. بالإضافة إلى ذلك، لا تلتزم الشركات والمشروع المشترك بالقيام بإعلان عام بشأن هذه التغييرات إلّا إذا طُلب منها ذلك وفقاً لقواعد الإفصاح واللوائح المعمول بها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات المستثمرين
مؤسسة "كاميرون" العالمية
جيف ألتاماري
نائب رئيس علاقات المستثمرين
3344-513-713 1+
البريد الإلكتروني: jeff.altamari@c-a-m.com


مجموعة "هيليكس إنيرجي سوليوشنز"
تيرينس جامرسون
مديرة الشؤون المالية وعلاقات المستثمرين
  +1 281 618 0400
البريد الإلكتروني: tjamerson@helixesg.com


"شلمبرجير" المحدودة
سيمون فارانت
نائب رئيس علاقات المستثمرين
+1 713 375 3535
البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com


اتصالات الإعلام
"وان ساب سي"
إيلين كيرلينج
مديرة الشؤون التسويقية
+1 713 939 2839
البريد الإلكتروني: eileen.curling@onesubsea.com
مجموعة "هيليكس إنرجي سوليوشنز"
تيرينس جامرسون
مديرة الشؤون المالية وعلاقات المستثمرين
  +1 281 618 0400
البريد الإلكتروني: tjamerson@helixesg.com
شركة "شلمبرجير" المحدودة 
جوا فيليكس
مدير الاتصالات الخارجية
الهاتف: 3494-375-713 1+
البريد الإلكتروني: jpfelix@slb.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11831/ar

No comments:

Post a Comment