Saturday, September 27, 2014

تتويج شرطة العاصمة بكأس السوبر لكرة القدم

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 26 سبتمبر

تُوج فريق كرة القدم بمديرية شرطة العاصمة بكأس السوبر للأبطال بعد فوزه على فريق التعليم العالي بهدفين مقابل هدف، ضمن بطولة ينظمها اتحاد المؤسسات بين بطل دوري المؤسسات وبطل الكأس.
وأشاد العميد مكتوم الشريفي، مدير مديرية شرطة العاصمة بالإنجاز الذي حققه فريق كرة القدم بتحقيقه بطولة السوبر للأبطال في بداية الموسم الرياضي، مما يدل على الاستعداد الجيد للفريق لخوض المنافسات التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الحالي.
وقال الشريفي إن فريق مديرية شرطة العاصمة لكرة القدم حقق العديد من الإنجازات والبطولات التي تصب في تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بضرورة التواصل مع المجتمع بكافة الوسائل ومن بينها الرياضة، مؤكداً في الوقت نفسه استمرار اهتمام المديرية بالفريق ودعمه، لمواصلة  أدائه المتميز وتحقيقه للبطولات.
وهنأ  مدير فريق كرة القدم، الملازم أول فهد العامري والجهاز الإداري المعاون على فوزهم بكأس السوبر للأبطال بدوري المؤسسات الحكومية، في ما أشاد رئيس اللجنة الرياضية بالاهتمام والدعم والرعاية التي يجدها الفريق من القيادة  الشرطية ، واعداً بالعمل على تحقيق المزيد  من النجاحات الرياضية سواء في الموسم الحالي أم المقبلة .
وكان فريق كرة القدم بمديرية شرطة العاصمة حقق الفوز على فريق التعليم العالي في مباراة تحديد بطل السوبر، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية بين بطل الدوري وبطل الكأس.
وسلم  أحمد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية؛ أمين السر العام، فريق كرة القدم في مديرية شرطة العاصمة الميداليات الذهبية، وكأس البطولة للملازم أول فهد العامري رئيس اللجنة الرياضية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12237/ar

No comments:

Post a Comment