Friday, September 19, 2014

باناسونيك تدخل إلى السوق المحتملة لمواد البناء الكهربائية في تنزانيا

دار السلام، تنزانيا - يوم الجُمْعَة 19 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تُعتبر شركة "باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق، المقرّ الإقليمي في دبي بالإمارات العربيّة المتحدة التابع لشركة "باناسونيك" في اليابان، ولاعبة رائدة ضمن فئة الحلول البيئية الصديقة للبيئة، وهي تتطلّع للتوسّع في سوق تنزانيا المحتملة كجزءٍ من استراتيجيّة اندفاعها نحو الأسواق الشرق إفريقيّة. وبعد أن حقّقت إنجازات بارزة مع فئة منتجاتها من حلول "إيكو سولوشنز" البيئية في الشرق الأوسط، تهدف الشركة حالياً إلى تحقيق نموّ متسارع في الأسواق الإفريقية سريعة النمو.
وتشكّل هذه الانطلاقة بداية مرحلة جديدة حيث ستتوفّر مجموعة جديدة ابتكاريّة وعالية الفعالية ومتينة وواسعة الطيف من تجهيزات توصيل الأسلاك، وأجهزة الحماية مثل قاطعات التيار ولوحات التوزيع، وحلول تحريك الهواء مثل مراوح التهوية ومراوح السقف والمراوح الكهربائية والمراوح المركّبة على قواعد وغيرها، ضمن منصّة مشتركة.
وشهدت انطلاقة الفئة الجديدة، التي أعلنت عنها شركة "باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق بالتعاون مع شريكتها المُثمّنة والمحترمة شركة "يونايتد تريدرز" المحدودة في تنزانيا، حضور أكثر من 200 ضيف من المهندسين المعماريين، والمستشارين، وتجار المقاولات، والمطوّرين. وبالإضافة إلى السيّد تاتسويا كومازاوا، مدير "إيكو سولوشنز كاتيغوري" لدى "باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق، تشرّف هذا الحدث بحضور مسؤولين آخرين من شركة "باناسونيك" في اليابان ومسؤولين رفيعي المستوى من تنزانيا.
وقال تاتسويا كومازاوا خلال الإطلاق: "لقد أظهر تقرير حديث تمّ نشره في توقعات الاقتصاد الإفريقي أنّه من المتوقّع أن ينمو اقتصاد تنزانيا بنسبة حوالي 7 في المائة خلال عامَي 2014 و2015. ويشهد البلد حاليّاً توسّع الاستثمارات العامّة بالإضافة إلى الاستثمارات ذات الصلة والتي تهدف إلى زيادة استقرار الاقتصاد بشكلٍ عام. وويمهد هذا الأمر الطريق أمام قطاع متصاعد للمواد الكهربائية الخاصّة بالبناء. نحن في موضع مثاليّ لتزويد سوق محتملة سريعة النمو خلال الأعوام القادمة بالاعتماد على الصورة القوية لعلامتنا التجارية وومعايير الجودة العالية وتاريخنا الطويل الممتد على مدى 96 عاماً من خدمة مختلف الأسواق وتحالفنا الاستراتيجي مع رواد القطاع مثل ’أنكور‘ و’فيكو‘. كما تمّ إعداد الإطلاق بالكامل ليفيد الاقتصادات المجاورة على حدّ سواء، كما نخطّط أيضاً للانطلاق في كينيا وأوغندا خلال العام الحالي".
وأسّست شركة "باناسونيك" مشروعاً مشتركاً في 2007 مع شركة "أنكور" في الهند لتوفير منتجات مثل التجهيزات المنزلية، وحلول الإنارة ومكننة المنازل والتصميم الداخلي، وأنظمة الأمان. وفي عام 2013، استحوذت "باناسونيك" على حصّة كبيرة من الشركة التركية الرائدة لتصنيع الكهربائيات "فيكو". وتقوم "فيكو" بتصنيع تجهيزات لتوصيل الأسلاك الكهربائية بما فيها المفاتيح والمقابس، وأجهزة الحماية مثل قاطعات التيار.
وقال خالد م. سليم، المالك الشريك في "يونايتد تريدرز" المحدودة المسؤولية (كلوك تاور في تنزانيا)، في سياق حديثه: "إنّ قطاع البناء والسكن في تنزانيا على وشك تغيير كبير في صيحات نمط الحياة، وهو جاهز بالكامل للتحوّل خلال الأعوام القادمة، ونحن نرغب في الاستفادة من هذه الفرصة. لطالما تماشت شراكتنا المستمرة مع ’باناسونيك‘ مع فلسفة توفير منتجات ابتكارية وعالية الأداء تلبي الحاجات المعاصرة للعملاء. ونحن شديدو الثقة أنّنا جاهزون لنتكهّن حالة السوق بشكلٍ جيد، وذلك مع المجموعة القوية للجودة والمنتجات عالمية المستوى".
ويُعتبر الطلب المتزايد على المنتجات عالية الجودة في الأسواق الإفريقية مهمّاً بالنسبة لمبيعات "باناسونيك" العالمية، وتثق الشركة أنّ مجموعتها الجديدة من المنتجات والحلول الصديقة للبيئة ستساهم بزيادة المبيعات على امتداد  المنطقة.
وتتماشى مبادرات وخطط التوسّع التي حلت في المركز الثاني عالميّاً بالنسبة لتجهيزات توصيل الأسلاك مع رؤيا "باناسونيك" للحصول على المركز الأوّل خلال الأعوام القادمة. ومستقبل "باناسونيك" في إفريقيا هو أن تعرف أنها العلامة التجارية المفضلة التي تركز على العملاء. وتؤمن الشركة بإيجاد وتطوير منتجات للعملاء، وبالمساهمة في رفاهية المجتمع الذي يتمتّع بأهمية قصوى. تهدف "باناسونيك" إلى إضافة قيمة عبر تأمين "حياة أفضل وعالم أفضل".
لمحة عن شركة "باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق
منذ الأول من يناير 2013، أعيدت تسمية شركة "باناسونيك" الشرق الأوسط للتسويق باسم شركة "باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق. وتُعنى الشركة، بصفتها المقرّ الإقليمي، بالاهتمام بكافة الوظائف المرتبطة بالمبيعات والتسويق، وسلسلة التوريدات وحلول خدمة الزبائن، ووظائف الإعلانات، تحت اسم علامة "باناسونيك" التجارية. وتتمثّل رؤيا "باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق بأن تكون الشركة الأولى التي تركز على العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضّلة لدى العملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
الروابط ذات الصلة:
[صور] إطلاق مواد البناء الكهربائيّة وحلول تحريك الهواء من "باناسونيك" في تنزانيا:
https://www.facebook.com/media/set/?set=a.797217116988791.1073741830.771573536219816
شركة "باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق
http://www.panasonic.com/middleeast
منتجات "باناسونيك إيكو سولوشنز":
http://www.panasonic.ae/ecm/
فايسبوك: "باناسونيك إيكو سولوشنز" الشرق الأوسط
https://www.facebook.com/PanasonicEcoSolutionsMEA
فايسبوك: "باناسونيك" الشرق الأوسط
https://www.facebook.com/panasonic.me
يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140918006443/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصال العالمية
مكتب العلاقات العامة
هاتف: 5729-3574-3-81+
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12139/ar

No comments:

Post a Comment