Monday, November 3, 2014

"إيرتل أفريقيا" تطلق خدمات الثريا للأقمار الصناعية في 12 دولة

سيقدم مشغّل الجوال الأول والوحيد في أفريقيا إلى العملاء تغطية بنسبة 100 في المائة عن طريق اتصالات أرضية وجوّالة عبر الأقمار الصناعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ونيروبي، كينيا - يوم الإثنين 3 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
 أعلنت اليوم شركة الثريا للاتصالات المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية، و"إيرتل أفريقيا"، عن الإطلاق التجاري لمنتجات وخدمات الأقمار الصناعية الجوّالة المقدّمة من قبل الثريا في 12 دولة في أفريقيا. وأصبح بإمكان عملاء شركة "إيرتل" شراء أجهزة الاتصال ومحطات النطاق العريض "آي بي بلاس" (IP+) عبر الأقمار الصناعية من جميع فروعها في أفريقيا في جمهورية الكونغو برازافيل، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، والغابون، وغانا، وكينيا وزامبيا. ولدى "إيرتل أفريقيا" النية في توسيع هذا العرض ليشمل الأسواق الخمسة المتبقّية.
ويجسّد هذا الاطلاق التزام "إيرتل أفريقيا" بريادة السوق عبر توفير حلول فائقة التطور قائمة على أحدث التقنيات لمصلحة عملائها من الشركات والعملاء المهمّين. ويقود هذا التعاون عملية الدمج بين الاتصالات عبر الأقمار الصناعية والاتصالات الجوّالة بما يلبي الطلب المتزايد على تقنية الاتصالات في أفريقيا.
وقال أندرو بييرز، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "إيرتل أفريقيا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تسلّط شراكتنا مع الثريا الضوء على التزام ’إيرتل أفريقيا‘ بتقديم منتجات مبتكرة تقدّم تغطية شاملة للأسواق الـ17 التي نغطيها. وتوفر هذه الشراكة تقارباً في واجهات أعمالنا عبر التأكد من قدرتنا على توفير خدمات اتصالات جوّالة وثابتة في مناطق أفريقية نائية جداً. إننا نواصل دعم عمليات عملائنا ونضمن مستوى عال من خدمة الشبكة لشرائح السوق المتطلّبة على غرار التنقيب عن المعادن والطاقة".
وعلى الرغم من التقدّم الاقتصادي السريع، فلا تزال العديد من الدول في أفريقيا تعاني من نقص في الاتصالات الأرضية، ويُضطر مشغّلو شبكات الجوّال بسبب وجود الحد الأدنى من البنى التحتية للاتصالات، غالباً إلى إنشاء شبكات جديدة بالكامل.
من جانبه قال بلال الحموي نائب الرئيس للشؤون التجارية في الثريا للاتصالات: "تعترف الثريا بأهمية ربط المناطق النائية في أفريقيا وهو أمر سيسمح للشركات والمجتمعات بالازدهار والنمو. نحن نتمتع بموقع رائد يمكننا من فهم المتطلبات المتنوعة لمشغلي شبكات الجوال من خلال منتجاتنا وخدماتنا سهلة الاستخدام وعلاقاتنا القائمة مع عدد من مشغلي الجوال حول العالم وخبرتنا في إبرام أكثر من 360 اتفاق تجوال عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة ’جي إس إم‘ مع الكثير من المشغلين الرائدين. إن شركة الثريا تمكّن مشغلي شبكات الجوال مثل ’إيرتل أفريقيا‘ من التوسيع الآني لتغطيات شبكاتها وتقديم حلول متطورة عبر الأقمار الصناعية في أكثر من 160 بلداً."

Contacts


"الثريا"
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
 +971-4-4488-888
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com
تابعوا الثريا على: "فيس بوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"إنستغرام"، و"جوجل بلس".


أو
مايكل أوكويري
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات والعلاقات العامة
"إيرتل أفريقيا"
البريد الإلكتروني: Michael.Okwiri@africa.airtel.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12647/ar

No comments:

Post a Comment