Wednesday, November 26, 2014

بول سميث يكشف عن أحدث مغامراته – مجموعة مفروشات!

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - - يوم الأَرْبعاء 26 نوفمبر

2014 [ME NewsWire]
جمع ثلاثة خبراء مهنيتهم العالية وشغفهم الكبير بالجمال في الموضة، التصميم الداخلي وصناعة الأقمشة للتعاون على إبداع مجموعة صغيرة. وتم عرض مجموعة المفروشات لأول مرة في الشرق الأوسط في صالة عرض كفادرات مهارام Kvadrat Maharam في دبي.
جاء هذا التعاون بين السير بول سميث، أحد أبرز مصممي الأزياء في العالم، ومهارام، منتج أقمشة مشهور و"كارل هانسن آند صان" (Carl Hansen & Son) مصنّع مفروشات تكريماً لمصمم المفروشات الدانماركي هانس جيه. ويجنر Hans J. Wegner في ذكرى عيد ميلاده المائة.
تأسست هذه الشراكة الداخلية والثابتة بين الشركات منذ مدة طويلة. بدأت العلاقة التي بلغ عمرها 12 سنة بين بول سميث ومهارام عندما كان سرّ السير بول سميث بتصميم "إي موروزي أللا فينيسترا" (I Morosi Alla Finestra) – أحد تصاميم جيو بونتي Gio Ponti التي أعاد مهارام إصدارها – وتمنى تضمين هذه الأنسجة في بطانة بدلاته! ومنذ ذلك الوقت، تعاونت الشركتان في 15 تصميماً. استمتع كفادرات مهارام بالشغف والحرفية الماهرة اللتين تتميز بهما مفروشات "كارل هانسن آند صان" وواصل العمل الوثيق معهم.
لهذه المجموعة، اختار السير بول سميث شخصياً أقمشة ولمسات مهارام الأخيرة ليكمل بها مفروشات "كارل هانسن آند صان" الكلاسيكية. تميّز الكرسي المنحوت والأساسي "شل شير" (Shell Chair) في تنجيده بأنماط "الخط الكبير من بول سميث" ('Big Stripe by Paul Smith) في حين ضمت قطع أخرى من المفروشات الألوان الجديدة من "الخطوط من بول سميث" (Stripes by Paul Smith) لتضفي دفعة من الحيوية والرقي.
وفي العرض أيضاً، ظهرت قطع أكسسوار حصرية من مجموعة بول سميث لربيع وصيف 2015، وتضمنت أنسجة ابتكرها السير بول سميث بالتعاون مع ماهارام، مما يثبت أكثر التأثير العالي والذي يدوم طويلاً لهذه الشراكة على المصمم ومجموعته.
استُقبل الضيوف بترحاب كبير في صالة العرض، وقاموا بجولة شخصية للتعرف واستكشاف الابداعات المعروضة برفقة مندوبين عن "كارل هانسن آند صان" وكفادرات ماهارام الذين عرضوا تاريخ هذه العلاقة التي يُحتفل بها وشرحوا مزاياها وتفاصيلها.

Contacts


"هبة دجاني
+97144556133
 Heba.Dajani@havasprme.com 





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12934/ar

1 comment:

  1. شركة تنظيف بمكة
    شركة تنظيف بمكة الافضل هي شركة صقر الشاير, فنحن شركة نظافة عامة بمكة نقوم بتقديم جميع خدمات التنظيف بمكة مثل:
    تنظيف المنازل, تنظيف مفروشات, غسيل كنب بمكة, غسيل سجاد, تنظيف مجالس, تنظيف بالبخار
    نقوم باستخدام افضل انواع المنظفات التي لا تتسبب باي ضرر على مفروشات المنازل والفلل ونقوم باستخدام احدث اجهزة التنظيف مع عمالة مدربة جيداً على التنظيف بمكة, ونقوم ايضاً بتنظيف الخزانات
    احصل على اقل الاسعار من افضل شركة تنظيف بمكة
    شركة تنظيف منازل بمكة
    تنظيف مفروشات بمكة
    شركة غسيل كنب بمكة
    شركة غسيل سجاد بمكة
    شركة تنظيف خزانات بمكة
    شركة تنظيف مجالس بمكة
    شركة تنظيف فلل بمكة
    شركة تنظيف مفروشات بمكة
    شركة تنظيف بالبخار بمكة
    شركة نظافة عامة بمكة
    اتصل بنا على 0500941566
    لنصلك باي مكان بمكة المكرمة
    http://www.elbshayr.com/5/House-clearance
    http://www.elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ReplyDelete