Saturday, November 29, 2014

معرض جي ستار 2014 الأكبر على الإطلاق ينتهي بنجاح هائل


سيول، كوريا الجنوبيّة - يوم الجُمْعَة 28 نوفمبر 2014 
[ME NewsWire]

    تخطى عدد الزوار رقم 200 ألف المتوقّع في قاعة عرض معرض الأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين.
    زاد عدد الشراة الذي يقومون بالدفع (1,656) في قاعة معرض الأعمال المباشرة بين الشركات بنسبة 18.5 في المائة (259 مشترٍ) بالمقارنة مع العام الماضي.

معرض "جي ستار" 2014

(بزنيس واير): قام معرض الألعاب العالمي "جي ستار" 2014 الذي حضرته 617 شركة محليّة وعالميّة متخصّصة في مجال الألعاب من 35 دولة بإنهاء أيّامه الأربعة بنجاح كبير مع تسجيل حضور ما يقارب 200,509 زائر.

وتمّ عقد أكبر معرض "جي ستار" 2014 على الإطلاق، احتفالاً بنسخته العاشرة، بوجود مختلف عوامل الجذب مثل فعاليات إضافيّة للاحتفال بالعيد العاشر للمعرض بالإضافة إلى معرض الأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين والأعمال المباشرة بين الشركات. وقام المعرض أيضاً بتأمين رضى أكبر للزوار مع محتويات وفعاليات عالية الجودة تتناسب مع نطاق المعرض.

تمّ استخدام كامل القاعة في الطابقَين الأوّل والثالث لثاني قاعة عرض في مركز بوسان للمعارض والمؤتمرات "بيكسكو" لمعرض الأعمال المباشرة بين الشركات، وسجّل عدد الشراة المستعدين للدفع رقماً قياسيّاً بلغ 1,656 مشترٍ ما يُشكّل زيادة بنسبة 18.5 في المائة بالمقارنة مع العام السابق. وقام مشاركون من قطاع الألعاب المحليّة والعالمية زاروا المعرض باختيار قاعة معرض الأعمال المباشرة بين الشركات الخاصّة بـ"جي ستار" كأفضل ميدان أعمال في آسيا للألعاب.

بمناسبة ثاني مؤتمر "جي ستار" يتمّ عقده منذ العام الماضي، تمّ عقد 14 جلسة لمناقشة موضوع الوضع الحالي لسوق الألعاب واستراتيجيات التسويق. وبشكلٍ خاصّ، قامت الجلسة الأساسية للمؤتمر في اليوم الأوّل (الموضوع: كيفية التعامل مع ناشري وموزعي الألعاب الأوروبيين) بجذب عدد كبير من المشاركين في مجال الألعاب لعكسها اهتمامات السوق الأوروبي.

وقام "جي ستار" وأكبر معرض ألعاب في أوروبا، "جيمسكوم" في ألمانيا، أيضاً بتوقيع مذكرة تفاهم لتعزيز علاقتهما التعاونية الاستراتيجية، وذلك يوم الجمعة في 21 نوفمبر بالغرفة الإعلامية لمعرض "جي ستار".

في سوق "جي ستار" الاستثمارية لكلّ من الشركات الناشئة والمطوّرين الصغيري والمتوسّطي الحجم بحضور 65 مستثمر وناشر و20 مطوّر مؤهل وشركة ناشئة، تمّ تنفيذ عرض إنجازات العام الماضي حول استثمار ونشر الألعاب بنجاح. (في عام 2013، أنجزَت استشارات استثمارية لـ28 مستثمر و24 مطوّر ألعاب).

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50992738&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

المكتب التنظيمي لمعرض "جي ستار 2014"

كلوديا لي

+82-2-6000-6682

info@gstar.or.kr









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12957/ar

No comments:

Post a Comment