Saturday, November 29, 2014

فيلم الرسوم المتحركة "فاستنينج دايز" من "واي كي كي" يُعرض حالياً في أنحاء العالم


طوكيو - يوم الجُمْعَة 28 نوفمبر2014 [ME NewsWire]

من إخراج منتج الرسوم المتحركة الياباني الصاعد

أغنية الفيلم من إعداد فرقة التكنو بوب، المؤلفة من ثلاثة اعضاء "بيرفيوم"

بهدف إيصال شعار فيلم "فاستنينج" من "واي كي كي": "أجزاء صغيرة، اختلاف كبير" إلى العالم

الترجمة متوافرة باللغات الإسبانية والفرنسية والصينية

(بزنيس واير): قامت شركة "واي كي كي" (التي تتخذ من شيودا-كو، كاندا إيزومي –شو 1، طوكيو مقراً لها، المشار اليها تالياً بـ‘واي كي كي’) بإنتاج فيلم رسوم متحركة قصير بعنوان "فاستنينج دايز" في مسعى لتعزيز التعرّف على علامة "واي كي كي" ومنتجاتها الخاصة بالربط والتثبيت.

وتم إنتاج فيلم الرسوم المتحركة القصير "فاستنينج دايز" حول موضوع "الربط والتثبيت" (‘فاستنينج’) لايصال  رسالة علامة "واي كي كي" التجارية وهي "أجزاء صغيرة، اختلاف كبير" إلى العالم. وتدور أحداث القصة في  مدينة عالمية في المستقبل القريب يعيش فيها أشخاص من دول مختلفة معاً. ويجسّد "يوجي" و"كي"، الشخصيتان الرئيستان في الفيلم اللتان تساعدان الآخرين بواسطة معداتهما المتطورة يدوية الصنع، رسالة الشركة ومفادها أن الأجزاء الصغيرة على غرار السحابات قادرة على "جمع" أو "ربط" الأشياء ويمكن استخدامها للتغلب على الاختلافات والوصول إلى مستقبل حافل بالفرص والامكانات.

"هورلي بورلي" الأغنية التي أصدرتها فرقة البوب اليابانية "بيرفيوم" وطُرحت في أسواق الولايات المتحدة في سبتمبر 2014، هي الأغنية الرئيسة لفيلم الرسوم المتحركة. وكانت فرقة "بيرفيوم" قد اختتمت مؤخراً جولتها العالمية "بيرفيوم وورلد تور" الثالثة في مدينة نيويورك يوم السبت الواقع في 15 نوفمبر 2014.

الجدير بالذكر أن "واي كي كي" جمعت خلال تصوير فيلم الرسوم المتحركة القصير هذا، مواهب عالمية معروفة ومن ضمنها هيروياسو إيشيدا من "ستوديو كولوريدو" كمخرج للرسوم المتحركة. وكان إيشيدا قد فاز بجائزة التميّز عن فئة الرسوم المتحركة خلال المهرجان الياباني الرابع عشر للفنون الإعلامية بالإضافة الى تنويه خاص من المهرجان الدولي للرسوم المتحركة في أوتاوا عن فيلم "فوميكوز كونفيشن" الذي أصدره عندما كان لا يزال  طالباً في عام 2009.

وقد نُشر فيلم "فاستنينج دايز" على قناة "واي كي كي" الرسمية على "يوتيوب" (http://www.youtube.com/user/YKKfastening) وعلى قناة "يو كيو" (http://i.youku.com/u/UMTgzMTA0NzM0NA==) وعلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة (http://www.ykkfastening.com/fd ). وهو متوافر باللغات اليابانية، والإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية والصينية. وقد طُرح عالمياً وسيتم استخدامه في سياق الإعلانات التجارية على موقع "يوتيوب" في جميع الدول والمناطق.

لمحة عن شركة "واي كي كي":

تقوم مجموعة "واي كي كي" بتصنيع منتجات الربط والتثبيت ومن ضمنها السحابات والمشابك والمثبّتات الحلقية، والخردوات البلاستيكية وأشرطة التنجيد، والأقفال والأزرار فضلاً عن المنتجات المعمارية على غرار أنظمة التأطير المعمارية للشركات التجارية ونوافذ وأبواب الفينيل للمنازل. وتتواجد "واي كي كي" في 71 دولة ومنطقة وتضم 108 شركة (20 منها في اليابان و88 في الخارج).

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50992742&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مكتب العلاقات العامة الخاص بفيلم الرسوم المتحركة القصير "فاستنينج دايز"

شركة "إينيشال"

شييمي آكيياما

+81-3-5572-6064

YKKdougaPR@vectorinc.co.jp



شركة "واي كي كي"

كاورو مياتا

مجموعة اتصالات الشركة

ka-miyata@ykk.co.jp







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12959/ar

No comments:

Post a Comment