Saturday, November 15, 2014

هيتيرا تضمن اتّصالاً سلساً خلال بطولة دبليو جي سي-إتش إس بي سي لعام 2014


شنزن، الصين - يوم الجُمْعَة 14 نو2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): انتهت بطولة الغولف العالمية "دبليو جي سي-إتش إس بي سي" لعام 2014 بنجاح كبير في التاسع من نوفمبر بشنغهاي، حيث قامت "هيتيرا" وهي الشركة الرسميّة لتزويد اتّصالات الراديو بتأمين حوالي 200 وحدة لاتّصالات الراديو الرقميّة للإرسال والاستقبال بالإضافة إلى حلّ شامل للاتّصالات لإدارة حساب النقاط والتحكيم والأمن والضيافة.

وتواجد فريق متخصّص لإدارة حساب النقاط من الدوري الأوروبي خلف لائحة المتصدرين التي يتم تحديثها بشكل متكرر للدوريّ المحتدم والحماسي الذي استمرّ أربعة أيام. ويقدم الفريق بيانات فورية إلى عدد من المواقع الإلكترونية الخاصّة مثل "دبليو جي سي" و"إتش إس بي سي جولف" ودوريّ "بي جي إيه" والدوري الأوروبي للبثّ عبر الإنترنت، ما يُشكّل جزءاً دقيقاً من العمليّة الشاملة ويتطلب بشكل أساسي اتّصالات بالوقت الفعلي. وقال بول وايت، مدير خدمات حساب النقاط في الدوري الأوروبي: "تُعتبر اتّصالات الراديو أساسيّة بالنسبة لنا على المسار من أجل الحصول على المعلومات من المصدر الأصلي في ملعب الغولف". وأضاف: "لقد حصلت ’ريديوايز‘ هذا الأسبوع على نوعية جيدة من ’هيتيرا‘... ولقد كان الإرسال شديد الوضوح في كامل ملعب الغولف، ما سهّل عملنا إذ نعاني كثيراً لسماع المعلومات الصحيحة في حال عدم وضوح الاتصالات".

خلال كامل فترة المباراة، كان بالإمكان رؤية الوحدات الطرفية الجوالة "بي دي 688" من "هيتيرا دي إم آر" مع تصميم من الإطار المعدني اللامع في كلّ مكان حول الحلبة، وذلك بمحاذاة مسجلي النقاط والحكام وحكام الاستقبال وموظفي "آي إم جي" ومسؤولي "بي جي إيه". وعلّق داي هاي يان، مدير دوريّ "آي إم جي غولف" قائلاً: "تُشكّل الاتصالات الدقيقة إحدى المجالات الأكثر أهمية لضمان عملية ناجحة. يسرّنا كثيراً أن نحصل على ’هيتيرا‘ كشريكتنا لتجهيزات الاتصالات مع تقديمها منتجات ممتازة الجودة لنا".

لمحة عن "هيتيرا"

تأسست "هيتيرا" عام 1993 في شينزن بالصين، وأصبحت لاعباً أساسياً في قطاع اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين "بي إم آر" مع قاعدة عملاء واسعة تغطي أكثر من 80 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. وتثمّن "هيتيرا" الابتكار وهي تستثمر أكثر من 15 في المائة من عائداتها سنوياً في الأبحاث والتطوير. وتشارك "هيتيرا" بفعالية في تطوير معايير اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين، كما تعدّ أحد مزودي اتصالات الراديو القلائل الذين يجيدون عملهم في المجالات الرئيسية الثلاثة للاتصالات الرقمية وهي: شبكات "تترا"، وشبكات اتصالات الراديو الرقمية الجوالة "دي إم آر"، وشبكات الكابلات الرقمية للمحترفين "بي دي تي".

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50984182&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "هيتيرا" المحدودة للاتصالات

لاستفسارات الإعلام:

جوني جيان

 +86 755 26972999

 johnny.jian@hytera.com



كلوي هونج

 +86 755 26972999

 chloe.hong@hytera.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12804/ar

No comments:

Post a Comment