Monday, November 3, 2014

باناسونيك تتحدى سوق الأمن الصينية بتقنيات متطورة في معرض الصين للأمن 2014



بكين - يوم الإثنين 3 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض الصين للأمن 2014

(بزنيس واير): تشهد سوق أجهزة الأمن في الصين معدلات نمو سنوية من رقمين، لا سيما مع التطور السريع لقطاع منتجات بروتوكول الإنترنت، ما دفع الشركات العاملة في قطاع الأمن إلى إظهار اهتمام متزايد في السوق الصينية. وعلى ضوء هذه المعطيات، شاركت شركة "باناسونيك" في معرض الصين للأمن 2014 ("سيكوريتي تشاينا 2014"). ويعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض العالمية التي تعنى بمجال الأمن، وقد أقيم في مدينة بكين في الصين، من 28 إلى 31 أكتوبر 2014. وتحت عنوان "لماذا باناسونيك – التي تقدم قيمة إضافية للعملاء بفضل تقنيات فريدة من نوعها"، رفعت "باناسونيك" النقاب عن أحدث تقنيات ومنتجات أنظمة الأمن، مثل كاميرات المراقبة الأمنية التي تساعد على دعم حياة الناس في أنحاء الصين.

أبرز المعروضات

كاميرا شبكة "9 إم" مع عدسة تصوير ذات نطاق 360 درجة

تم رفع النقاب للمرة الأولى عن كاميرا شبكة "9 إم" مع عدسة تصوير ذات نطاق 360 درجة في الصين، وهي تتيح التقاط صور بزاوية 360 درجة لمساحات مثل المتاجر بواسطة كاميرا واحدة. والجدير بالذكر أن هذه الكاميرا ذات الدقة العالية التي تدمج تقنيات "باناسونيك" البصرية، تتيح القيام بعمليات مراقبة من دون وجود أي بقع عمياء، حتى في المناطق القريبة من الكاميرا. كما بوسعها أيضاً رصد الحركة والفترة التي تواجد فيها شخص ما في المكان، بحيث يمكن أن تساعد على تحسين عمليات المتجر والتسويق. ومن خلال الجمع بين ميكروفون متعدد الاتجاهات من "باناسونيك"، يمكن الحصول على عملية مراقبة من جميع الجهات منقطعة النظير بفضل تقنية التعرف على الصوت والصورة المتطورة من "باناسونيك". لذا بات بوسع المستهلكين الصينين الاستفادة من مجموعة جديدة من الفوائد التي تقدمها نظم المراقبة.

سلسلة "آي-برو" الذكية وفائقة الدقة

تم تجهيز كاميرا الشبكة فائقة الدقة الجديدة هذه، التي تستخدم أحدث منصة دمج واسع النطاق "إل إس آي"، بوظائف أساسية متفوقة تنتج صوراً مثلى للعملاء، على غرار النطاق الديناميكي الأوسع الذي يحول دون وجود بقع بيضاء وسوداء في الصورة، وأداء عالٍ حتى في الإضاءة المنخفضة، والحؤول دون تكوّن الظلال بفعل مصابيح السيارات الأمامية. كما تم تحسين وظيفة برنامج الديناميكيات الجزيئية إلى حد كبير وتعزيز دقته، لتمكين المساعدة المسبقة قبل حدوث الظواهر المختلفة، ما يوفر نظام مراقبة متقدم على النظم التقليدية.

جوائز المنتجات المبتكرة الخامسة

في سبيل المساعدة على تحسين التقنيات ذات الصلة بالأمن في الصين، تقوم جمعية قطاع منتجات الأمن ومنع الجريمة الصينية بمنح جوائز المنتجات المبتكرة لمنتجات مبتكرة ومتفوقة في مجال قطاع الأمن. وفازت هذه السنة، كاميرا الشبكة فائقة الديناميكية وعالية الدقة من "باناسونيك" بجائزة المنتج المبتكر الخاصة، كما تم ترشيح الميكروفون متعدد الاتجاهات في كاميرا "بانوراما" لجائزة المنتج المبتكر المتميز.

منذ إطلاق كاميرا بتقنية أنبوب الأشعة المهبطية لمنع جريمة عام 1957، قامت "باناسونيك" بترسيخ مكانتها في مجال تطوير أنظمة المراقبة ومنع الجريمة خلال 60 عاماً. وخلال معرض الصين للأمن 2014، عرضت الشركة أحدث تقنياتها وحلولها أمام طيف واسع من المطورين والشركات ذات الصلة بالأمن المتواجدين في المعرض. ولا بد من الإشارة إلى أنه في سوق قطاع الأمن الصيني، سوف تركز "باناسونيك" على المؤسسات المالية، والمباني الذكية، وقطاع النقل، وتبني شراكات وثيقة مع الشركات الدولية المتخصصة في دمج النظم لتغذية نموها.

ستواصل "باناسونيك" تقديم الحلول الأمنية التي تستخدم تقنيات مبتكرة للمساعدة في جعل حياة الناس في الصين أكثر أماناً.

روابط ذات صلة:

تقرير فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=lrlnLnd1v5A

*فيديو باللغة الصينية مع ترجمة باللغتين الإنجليزية واليابانية

المزيد من الصور: "باناسونيك" في معرض الصين للأمن 2014:

https://plus.google.com/photos/102894371789579256396/albums/6075834142893068481

حل "سيكوريتي سيستيم جلوبال" من "باناسونيك"

http://security.panasonic.com/pss/security/

"باناسونيك" الصين

http://panasonic.cn/

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141103005233/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصال العالمية

مكتب العلاقات العامة

هاتف: 5729-3574-3-81+

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12643/ar

No comments:

Post a Comment