Tuesday, November 4, 2014

بيرشينج سكوير القابضة المحدودة تعلن عن مؤتمرها الهاتفي للمستثمرين للربع الثالث من عام 2014


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيرشينج سكوير" القابضة المحدودة (واختصارها "بي إس إتش" "PSH") أنّها ستستضيف مؤتمراً هاتفيّاً خاصّاً بالمستثمرين يوم الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينيتش. وسيقوم بيل أكمان والأعضاء الآخرون ضمن فريق "بيرشينج سكوير" الاستثماري خلال المؤتمر الهاتفي بالإجابة عن الأسئلة المُرسلة بالبريد الإلكتروني من قبل المستثمرين إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: ir@persq.com.

سيتوفّر بثّ المؤتمر الهاتفي للاستماع عبر الموقع الإلكتروني لشركة "بيرشينج سكوير" القابضة على الرابط التالي: www.pershingsquareholdings.com، كما سيتوفّر أيضاً عبر الهاتف. ويُمكنكم الاطلاع على تفاصيل بيانات الاتصال عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.pershingsquareholdings.com.

وستتوفّر بعد الاتّصال إعادة بثّ للحدث عن طريق بثّ سمعيّ على الإنترنت. وسيبقى هذا البثّ متوفّراً طوال فترة أسبوعَين. للاطّلاع على البثّ السمعي عبر الإنترنت، يُرجى زيارة موقع "بيرشينج سكوير" القابضة الإلكتروني على الرابط التالي: www.pershingsquareholdings.com.

لمحة عن شركة "بيرشينج سكوير" القابضة المحدودة:

"بيرشينج سكوير" القابضة المحدودة هي شركة استثمار قابضة تقوم بالاستثمار جنباً إلى جنب (مع مراعاة بعض الاستثناءات) بطريقة مماثلة لطريقة استثمار الأموال الأساسية الأخرى التي تديرها "بيرشينج سكوير كابيتال مانجمنت" محدودة الشراكة.

لا يضمّ هذا البيان أو يشكّل عرضاً للبيع أو استدراجاً لعرض شراء أوراق ماليّة في الولايات المتحدة الأمريكية أو أيّة دائرة اختصاص أخرى. لم ولن يتمّ تسجيل الأوراق الماليّة الخاصّة بشركة "بيرشينج سكوير" القابضة المحدودة بموجب قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة للعام 1933 (قانون الأوراق الماليّة) وتعديلاته، كما لا يُمكن تقديمها أو بيعها في الولايات المتّحدة الأمريكية أو إلى أشخاص أمريكيّين ما لم تكُن مسجّلة بموجب القوانين المعمول بها أو معفيّة من التسجيل. لا تنوي شركة "بيرشينج سكوير" القابضة المحدودة تسجيل أيّ جزء من أوراقها الماليّة في الولايات المتّحدة الأمريكية أو إدارة عرض عامّ للأوراق الماليّة في الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، لم ولن يتمّ تسجيل شركة "بيرشينج سكوير" القابضة المحدودة بموجب قانون شركات الاستثمار الأمريكي الصادر في عام 1940، ولن يكون المستثمرون مخولون للاستفادة من منافع هذا القانون.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستوكويل كوميونيكيشنز"

تيم بيرت

 +44 (0)20 7240 2486

البريد الإلكتروني: Tim.Burt@stockwellgroup.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12683/ar

No comments:

Post a Comment