Saturday, November 22, 2014

مجموعة أمريكانا تفتتح 35 مطعماً إضافياً من مطاعم تي جي آي فرايدايز بحلول عام 2019

مدينة الكويت - يوم الجُمْعَة 21 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من مجموعة "أمريكانا" (الشركة الكويتية للأغذية) و"تي جي آي فرايدايز" أنهما سيقومان بتقوية شراكتهما بشكل كبير من خلال اتفاقية جديدة تمكّن "أمريكانا" من افتتاح 35 مطعماً جديداً من مطاعم "فرايدايز" خلال الأعوام الخمسة المقبلة. وستمنح هذه الاتفاقية "أمريكانا" مجموعة من 90 موقعاً لـ"فرايدايز" بحلول عام 2019.

وفي وقت سابق من هذا العام، احتفلت "أمريكانا"، وهي المشغل الرائد للمطاعم التي تقدم وجبات طعام غير رسمية وخدمات سريعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بافتتاح مطعم "فرايدايز" رقم 50 في الجابرية بالكويت. وسيقومون خلال العام المقبل بتشغيل مطاعم "فرايدايز" في تسعة بلدان عندما يتمّ افتتاح الموقع الجديد في إربيل بكردستان.

وقال  مرزوق الخرافي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "أمريكانا": "نحن نعتقد أن هذه الاتفاقية توضح ثقتنا في علامة ’فرايدايز‘ التجارية واستراتيجية تنشيط العلامة التجارية التي قام فريق إدارة ’فرايدايز‘ بتطويرها. وتواصل ’فرايدايز‘ إثبات نفسها على أنها علامة رائدة في القطاع، بفضل الاعتراف العالمي والضيوف الشغوفين لزيارتها، ونحن نتطلع إلى زيادة حضور علامة ’فرايدايز‘ بشكل كبير في هذه الأسواق الهامة".

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم افتتاح مطاعم "فرايدايز" الـ35 الجديدة في الأسواق القائمة لدى "أمريكانا"، مما يدلّ على قوة أداء علامة "فرايدايز" التجارية في هذه المنطقة.

ومن جهته، قال إيان سوندرز، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى "تي جي آي فرايدايز إنترناشونال": "تعتبر ’أمريكانا‘ أكبر مجموعة امتياز دولية لدينا، وقامت على مدار حوالي عقدين من الزمن برعاية واحدة من شراكات ’فرايدايز‘ الأقوى والأكثر استمرارية. وتظهر ’أمريكانا‘ كافة خصائص الشريك القوي ونحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من النجاح في المستقبل، معتمدين على موقعنا الريادي القوي في منطقة الشرق الأوسط".

لمحة عن "مجموعة أمريكانا"

تعتبر "أمريكانا" مجموعة الشركات الأكثر نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط وتقوم بتشغيل الأطعمة الاستهلاكية والمطاعم، والمنتجات ذات الصلة بالأغذية. بدأت قصة النجاح المذهلة هذه في الكويت عام 1964 مع تأسيس شركة تجارية صغيرة، قامت بعد ذلك بافتتاح مطعمها الأول "ويمبي" خلال عام 1970. وقد شكّل ذلك أول تجربة في المنطقة مع سلسلة مطاعم دولية وكان بداية التوسع السريع لـ"أمريكانا" في هذا المجال. وتبع ذلك تأسيس أول مصنع لتجهيز اللحوم في عام 1972 لتلبية الطلب المتزايد للمطاعم. ومع مرور الوقت، تم إنشاء المزيد من المطاعم وشركات المواد الغذائية والمصانع والعلامات التجارية التابعة لـ"أمريكانا"، وتم الحفاظ دوماً على معدل نمو مرتفع. هذا وتدير المجموعة اليوم أكثر من 1500 مطعماً مع أكثر من 35 ألف موظفاً في 17 بلداً موزعاً ما بين المحيط الأطلسي وبحر قزوين. وتقوم مجموعة "أمريكانا" بتشغيل امتيازات دولية مثل "هارديز"، و"تي جي آي إفز"، و"كريسبي كريم"، و"كي إف سي"، و"بيتزا هت". وتشمل حافظة مجموعة "أمريكانا" أيضاً مجموعة واسعة من المواد الغذائية الاستهلاكية والمصنعة في 18 مصنعاً، في 5 بلدان مختلفة، ويتم تسويقها في جميع أنحاء المنطقة بواسطة أسماء معروفة مثل لحوم "أمريكانا"، و"أمريكانا كيك"، و" فارم فرايتس"، و"كاليفورنيا جاردن"، و"كوكي"، و"جرين لاند"، وغيرها. للمزيد من المعلومات حول الشركة الكويتية للأغذية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Americana-Group.net

لمحة عن "تي جي آي فرايدايز"

تأسست شركة "تي جي آي فرايدايز" في مدينة نيويورك عام 1965، وهي مملوكة بالتضامن من قبل "سينتينل كابيتال بارتنرز" و"تراي آرتيزان كابيتال بارتنرز". وتقوم بتشغيل أكثر من 900 مطعماً في أكثر من 60 بلداً. وبصفتها المطعم الأصيل الذي يمكن تناول وجبات الطعام والمشروبات غير رسمية فيه، يقدم "فرايدايز" الطعام الأمريكي التقليدي والمشروبات الأسطورية، يتم تقديمها مع خدمة شخصية صادقة. وقد تمثّل مبدأ التأسيس في جمع الناس مع بعضهم البعض للتواصل والاحتفال بروح التحرر التي تميز "يوم الجمعة"، ومن هنا ولد وعد العلامة التجارية وهو "هنا، إنه دائماً يوم الجمعة". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fridays.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts



للاتصال بـ" فرايدايز"

إريك بوناك

310.309.6613

eric.bonach@bm.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12882/ar

No comments:

Post a Comment