Monday, November 3, 2014

كومبيوتكس يتألق في مؤتمر الاتحاد العالمي لقطاع المعارض

ويفوز بجائزة قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض المرموقة لصالح مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني

تايبيه، تايوان - يوم الإثنين 3 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ينعقد مؤتمر الاتحاد العالمي لقطاع المعارض "يو إف آي" في بوغوتا، كولومبيا في الفترة الواقعة بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر. وفي دائرة ضوء المؤتمر لهذا العام يتربع معرض "كومبيوتكس تايبيه"، إذ حاز على جائزة لفوزه بجائزة التسويق المرموقة من "يو إف آي". وقام كل من رئيس "يو إف آي" رينود هامايد، ورئيس لجنة التسويق في "يو إف آي"، كريستيان غلاسماخر، بتقديم الجائزة إلى النائب التنفيذي لرئيس مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني (تايترا) والتر ييه. وتضمنت قائمة الضيوف بالغي الأهمية في الاحتفالية كلاً من الممثل جي-زن تانغ وأعضاء القسم الاقتصادي، في مكتب تايبيه التجاري في بوغوتا، كولومبيا.
كما تستقطب جوائز التسويق من "يو إف آي"، والتي تعرف بحوائز الأوسكار بالنسبة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (مايس)، أفضل المنظمين في القطاع من جميع أرجاء العالم الذين يطمحون لهذه الجائزة المرموقة. وتركز الجائزة هذا العام على التسويق الجوال، واجتمعت لجنة التحكيم في 5 سبتمبر في فيرونا، إيطاليا. وقد تفوق الفريق المنظم لمعرض "كومبيوتكس" الناجح من "تايترا" على العديد من المنافسين من معارض دولية مرموقة بواسطة التطبيق الحصري الخاص بالمعرض وميزاته سهلة الاستخدام بالنسبة للزائرين كتحديد الموقع ضمن القاعة والملاحة وجمع بيانات الزوار باستخدام التواصل قريب المدى "إن إف سي"، بالإضافة إلى غيرها من الخدمات المخصصة كالاتصال المجاني بشبكة الـ"واي فاي" داخل المعرض وبطاقات التعريف الخاصة بالزوار المزودة برقاقات تحديد الهوية بموجات الراديو "آر إف آي دي" التي تمنح إمكانية الدخول المجانية وغير المحدودة لمترو تايبيه، والتنظيم المسبق لاجتماعات المشتريات للمشترين، ليفوز في نهاية المطاف بجائزة التسويق من "يو إف آي". وتعتبر هذه الجائزة هي الفخر الأعلى في تاريخ قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في تايوان الممتد على مدى 41 عاماً.
كما أعلن الاتحاد العالمي لقطاع المعارض خلال مؤتمر هذا العام عن انتخاب النائب التنفيذي لرئيس مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني (تايترا) والتر ييه كواحد من مدراء "يو إف آي" وترؤسه لمنطقة آسيا المحيط الهادئ، إلى جانب جمهورية الصين الشعبية واليابان وكوريا والهند. ويشغل مدراء "يو إف آي" منصبهم لمدة ثلاثة أعوام، يقومون خلالها برعاية قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الدولي. وقد انضم والتر ييه إلى مجلس الإدارة في 2014 وسيتابع توسعة قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض التايواني في الخارج.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني (تايترا)
بليندا تشين
قسم المعارض
هاتف: 5200-2725-2-886+ تحويلة: 2636
فاكس: 3501-2725-2-886+
البريد الإلكتروني: press@taitra.org.tw





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12660/ar

 

No comments:

Post a Comment