Wednesday, November 12, 2014

أطلقتا "يور ورلد ريواردز" شراكة بين طيران الإمارات و"ستاروود للفنادق والمنتجعات" لتعزيز مزايا برنامجي ولاء العملاء في الأجواء وحول العالم

سكاي واردز طيران الإمارات و"ضيف ستاروود المفضل" يتعاونان للارتقاء ببرامج ولاء العملاء إلى آفاق جديدة في تنمية أسواق السفر من خلال مكافآت إضافية ومكاسب ممتازة

دبي، ستامفورد (كونيكتيكت) - يوم الثُّلَاثاء 11 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم طيران الإمارات و"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن شراكة جديدة تهدف لتوفير مزايا وفوائد متبادلة لأعضاء برنامجي الولاء سكاي واردز طيران الإمارات و"ضيف ستاروود المفضل" "Starwood Preferred Guest®"(SPG®). وبموجب الشراكة سيتم اعتباراً من 19 نوفمبر الجاري إطلاق برنامج "يور ورلد ريواردز" "Your World Rewards®"، الذي سيتيح على الفور لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات و"ضيف ستاروود المفضل" تعزيز مكاسبهم وفوائدهم والارتقاء بها عند السفر مع طيران الإمارات أو الإقامة في أحد فنادق "ستاروود".
وسيصبح الآن بإمكان أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات و"ضيف ستاروود المفضل"، من خلال برنامج "يور ورلد ريواردز"، جمع الأميال والنقاط جواً وبراً وحول العالم. وسواء كان السفر بغرض العمل أم السياحة، فإن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات و"ضيف ستاروود المفضل" سوف يستمتعون بأفضل المزايا في السفر بدءاً من انطلاق رحلاتهم الجوية وحتى مغادرة الفندق، من خلال فوائد ثرية وخدمة شخصية وإمكانات واسعة في الدخول والمرور حول العالم عبر هذه الشراكة لبرنامجي الولاء.
وسوف يحصل الأعضاء المتميزون في سكاي واردز طيران الإمارات و"ضيف ستاروود المفضل" على مكافآت حصرية لكل برنامج ولاء. كما ستتاح الفرصة أمام أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئتين الذهبية والبلاتينية لترقية تجربتهم الفندقية من خلال الحصول على فوائد ومزايا حصرية، مثل إمكانية تسجيل الأسماء عند الوصول للفندق ضمن فئة النخبة في برنامج "ضيف ستاروود المفضل"، والمغادرة المتأخرة عند الساعة 4 عصراً، وإمكانية استخدام الإنترنت داخل الغرفة مجاناً. وبدورهم، سوف يستمتع جميع أعضاء "ضيف ستاروود المفضل" من الفئة البلاتينية ببعض مزايا النخبة في سكاي واردز طيران الإمارات، مثل الأولوية في إتمام إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة عند السفر مع طيران الإمارات. كما سيتاح أمام الأعضاء أيضاً إمكانية استخدام البوابة الإلكترونية مجاناً في مطار دبي الدولي عند المغادرة والوصول.
وسوف يحصل الأعضاء على نقاط "ستاربوينت" مكافأة عند السفر مع طيران الإمارات وأميال مكافأة عند الإقامة مع "ستاروود" فوق مكاسبهم المعتادة من النقاط والأميال. وسيحصل أعضاء "ضيف ستاروود المفضل" على نقطة واحدة "ستاربوينت" عن كل دولار يتم إنفاقه، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز لجميع رحلات طيران الإمارات المؤهلة. فيما سيحصل جميع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية على ميل واحد عن كل دولار يتم إنفاقه، فضلاً عن نقاط "ستاربوينت" لجميع الإقامات المؤهلة في فنادق ومنتجعات "ستاروود" حول العالم. وسوف يتم حساب وتسوية أسعار التحويل بالعملات المحلية.
وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع ’ستاروود‘. فمما لا شك فيه أن الجمع بين شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية المتنامية وأسلوب’ستاروود‘ المبتكر في قطاع الضيافة، فضلاً عن برنامجي الولاء المتميزين لكل منا، من شأنه الإسهام في تكريم ومكافأة عملائنا بمستوى خدمة أرقى وجوائز أكبر أينما يسافرون سواء كان ذلك إلى إحدى وجهاتنا التي يتجاوز عددها 140 وجهة أو أي من فنادق ’ستاروود‘ البالغ عددها 1200 فندق". وأضاف: "تربط هذه الشراكة بين اثنتين من الشركات الرائدة يجمع بينهما قواسم مشتركة ومتكاملة في التفكير والحضور العالمي، ما يوفر الكثير من المكافآت على الساحة ويرتقي بسفر ضيوفنا الأكثر ولاءً إلى آفاق جديدة".
وتواصل طيران الإمارات، الناقلة العالمية التي تحقق التواصل بين الناس والأماكن والاقتصادات عبر العالم، إضافة وجهات جديدة إلى شبكة خطوطها الواسعة. ويضم أسطولها حالياً 55 طائرة إيرباص A380، حيث تتسلم في المتوسط طائرتين من هذا الطراز العملاق كل شهر. وتمثل السوق الأميركية تحديداً سوقاً متنامية لطيران الإمارات، حيث أصبحت شيكاغو في أغسطس الماضي أحدث وجهاتها هناك، كما بدات الناقلة خدمة دالاس/فورت ورث بطائرة إيرباص A380. وسوف تليها سان فرانسيسكو وهيوستن قريباً. وتخدم طيران الإمارات ما يزيد على 140 وجهة في أكثر من 80 بلداً عبر قارات العالم الست. وتربط الناقلة الشرق بالغرب عبر قاعدتها الرئيسة في دبي، حيث توفر لعملائها من الأميركتين وأوروبا وأفريقيا رحلات سلسة ومريحة، ذهاباً وإياباً إلى وجهات في الشرق الأقصى وأستراليا وغرب آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط.
من جانبه، قال مارك فوندراسك، نائب أول رئيس التوزيع والولاء وشراكات التسويق في "ستاروود للفنادق والمنتجعات": "نحن نعيش عصراً ذهبياً للسفر يقوم فيه الكثير من الناس من أماكن ووجهات عديدة بالسفر أكثر من أي وقت مضى. وسوف يسمح لنا برنامج ’يور ورلد ريواردز‘ بترسيخ وتعزيز الولاء بشكل أكبر لدى المسافرين من الأسواق التي تشهد نمواً سريعاً في كافة أنحاء العالم. وفيما تواصل طيران الإمارات ربط الشرق بالغرب، والأسواق الناشئة بالأسواق العالمية المتقدمة، فإن توسعها وانتشارها يأتي منسجماً تماماً مع الحضور العالمي البارز والمتميز لـ’ستاروود‘، وفنادقنا الجديدة قيد الإنشاء التي سيُفتتح 75% منها في أسواق ناشئة".
ووفقاً لـ فوندراسك فإن عضوية "ضيف ستاروود المفضل" قد شهدت نمواً بنحو 400% في أسواق ناشئة رئيسة على مدار الأعوام الخمسة الماضية. وفي الوقت الذي تواصل فيه منطقة الشرق الأوسط صعودها كبوابة عالمية رئيسة وملتقى طرق لأنماط سفر عالمية جديدة، فهي تمثل أيضاً رافداً لمسافرين دائمين جدد، كما تعد ثالث أسرع سوق نمواً لبرنامج "ضيف ستاروود المفضل" بعد الصين والهند، وواحدة من الوجهات العشر الأولى بالنسبة لأعضاء البرنامج. وتعد "ستاروود" اليوم أكبر شركة للفنادق الراقية في المنطقة، وتتوقع أن تنمو أعمالها بنحو 70% خلال الأعوام الخمسة المقبلة، لا سيما في دبي ودول الخليج الأخرى، مثل السعودية، حيث تشهد السياحة نمواً ملحوظاً. وبتشغيل 82 فندقاً وما يزيد عن 20 فندقاً من المنتظر افتتاحها في المنطقة بحلول عام 2015، تمضي "ستاروود" قُدماً في طريقها للوصول إلى فندقها رقم 100 عبر محفظتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
عزز مكاسبك
بدءاً من 19 نوفمبر الجاري، يمكن للأعضاء التسجيل في برنامج "يور ورلد ريواردز" عن طريق الدخول إلى حسابهم على emirates.com/yourworldrewards أو (spg.com/ yourworldrewards) لربط حساباتهم الخاصة بـ"سكاي واردز طيران الإمارات" و"ضيف ستاروود المفضل" بالمزايا التي سيتم إطلاقها في 19 نوفمبر.
-انتهى-
نبذة عن "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"
تعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال حوالي 1200 منشأة تقع في 100 دولة و181400 موظف يعملون في الفنادق التي تملكها وتديرها. وتعد "ستاروود" الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز لفنادق ومنتجعات ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كولكشن" و"دبليو" و"ويستن" و"لو ميريديان" و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"ألوفت" و"إليمنت". وتحظى الشركة بواحد من برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة وهو "ضيف ستاروود المفضل"، الذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب"، التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات "ستاروود" الأخرى. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com .
نبذة عن برنامج "ضيف ستاروود المفضل"
يعد "ضيف ستاروود المفضل" (SPG) برنامجاً مبتكراً للمسافر الدائم للحصول على الجوائز والمكافآت، ويجمع كافة العلامات التجارية التسع لفنادق "ستاروود"، ويتضمن الكثير من الفنادق الفخمة والكثير من الوجهات حول العالم. وأسهمت السياسة المتطورة لبرنامج "ضيف ستاروود المفضل" التي ألغت ربط مكافآت الليالي المجانية بفترات زمنية محددة وسمحت للضيوف بالاستفادة من البرنامج في أي وقت من خلال مجموعة من أشهر الفنادق في العالم، في إعادة ابتكار برنامج الولاء في قطاع الضيافة عند إطلاقه في عام 1999. وبمرور الأعوام، واصل البرنامج تقليده للابتكار مع تعزيزات أخرى مثل "Cash + Points" و"SPG Moments℠" ومؤخراً "Your24™" و"SPG Lifetime™". وإضافة إلى مكافآت الليالي المجانية في أكثر من 1200 فندق ومنتجع، ومكافآت رحلات الطيران على متن أكثر من 350 شركة طيران كبرى بدون تواريخ محددة للاستفادة منها، فإن نقاط "ستاربوينت" التي يحصل عليها الأعضاء من خلال "ضيف ستاروود المفضل" يمكن استبدالها لحضور فعاليات وتجارب رائعة لا مثيل لها في الموسيقى والرياضة والفنون من خلال "لحظات ضيف ستاروود المفضل" "Moments by SPG". كما يتمتع برنامج "ضيف ستاروود المفضل" بالتزام متواصل تجاه الابتكار الرقمي لتلبية احتياجات المسافر العالمي اليوم الذي يرغب في الربط الإلكتروني الدائم، مثل تطبيق "SPG app" لهاتف "آي فون" الذي يستخدم تقنية حساسة لتوفير إقامة فندقية أكثر شخصية، وضمان أفضل سعر من "ستاروود" على موقع SPG.com، وإدخال البرنامج على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وساعدت هذه العروض والمزايا البرنامج على بناء قاعدة واسعة من الأعضاء بين أوساط أكثر المسافرين الدائمين في العالم. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع spg.com،وspg.com/pro، وspg.com/moments، والتواصل معنا على facebook.com/spg، وtwitter.com/spg، وfoursquare.com/spg، وpinterest.com/spglife، وyoutube.com/spg.
طيران الإمارات
نالت طيران الإمارات منذ تأسيسها في عام 1985 وحتى اليوم أكثر من 500 جائزة عالمية بفضل تميز منتجاتها وجودة خدماتها المقدمة للعملاء.
ولم يقل معدل نمو طيران الإمارات عن 20%، وواصلت منذ تأسيسها تحقيق أرباح متصاعدة على مدى السنوات الـ25 الماضية، على الرغم من استقلالها التام وعدم تلقيها أي دعم مالي حكومي. وسجلت الناقلة أرباحاً عن السنة المالية 2013/ 2014  بلغت 887 مليون دولار أميركي، ونقلت  44.5 مليون راكب،  بنمو 13.2% عن السنة السابقة. ووصلت عائدات مجموعة الإمارات إلى 87.8 مليار درهم (23.9 مليار دولار أميركي).
وتصنف طيران الإمارات ثاني أكبر شركة طيران في العالم من حيث السعة المقعدية التي توفرها على الوجهات الدولية. وتسير الناقلة رحلاتها انطلاقاً من قاعدتها الرئيسية في دبي، التي يعمل عبرها أكثر من 120 ناقلة إقليمية وعالمية في أجواء مفتوحة.
ويتكون أسطول طيران الإمارات حالياً من 230 طائرة حديثة ذات جسم عريض، منها 14 طائرة مخصصة للشحن، ويعد أسطولها من بين الأحدث في الأجواء. ويبلغ عدد الطائرات التي تقدمت طيران الإمارات بطلبيات لشرائها 292  طائرة تزيد قيمتها الدفترية على 138 مليار دولار أميركي. وخلال معرض دبي الدولي للطيران 2013، سطرت الناقلة صفحة جديدة في تاريخ الطيران المدني بطلب 150 طائرة بوينج 777X، منها 35 طائرة بوينج 777-8X، و115 طائرة بوينج 777-9X، بالإضافة إلى حقوق شراء 50 طائرة أخرى من الطراز ذاته. وكذلك طلب 50 طائرة إيرباص A380 إضافية. وتقدر قيمة هذه الطلبيات بنحو 99 مليار دولار أميركي.
وتخدم طيران الإمارات ما يزيد على 140 مدينة في أكثر من 83 دولة ضمن الشرقين الأوسط والأقصى وأوروبا وشبه القارة الهندية وأفريقيا ودول حوض المحيط الهادي الآسيوية وأستراليا ونيوزيلندا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية.
الموقع الشبكي لطيران الإمارات www.emirates.com
سكاي واردز طيران الإمارات
يصنف برنامج سكاي واردز طيران  الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، الحائز جوائز عالمية، على أنه الأفضل ضمن فئته، فهو يأخذ أعضاءه إلى ما هو أبعد من تجربة السفر الفورية المتميزة، ويكافئ ولاءهم بالعديد من المزايا والفوائد ونطاق واسع من خيارات الجوائز. ويوفر "سكاي واردز طيران  الإمارات"، الذي أطلق في عام 2000، أربع فئات من العضوية هي: الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. وتتيح جميعها للأعضاء، بمستويات متصاعدة، إمكانية الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا الفريدة.
وبحصل أعضاء البرنامج على أميال سكاي واردز عند سفرهم على رحلات طيران الإمارات أو على رحلات الناقلات الجوية الشريكة للبرنامج، أو عند إقامتهم في أحد الفنادق الشريكة، أو استئجار سيارة أو الحصول على خدمات مالية. ويمكن استبدال هذه الأميال مقابل جوائز تتضمن تذاكر سفر أو إقامة فندقية مجانية أو منتجات وهدايا فاخرة. ويزيد عدد أعضاء البرنامج الآن على 12 مليون عضو.

Contacts


مير جريفين                                                          
ستاروود للفنادق والمنتجعات                                        
3479314186 1+                                         
 media.relations@emirates.com           


 حاتم عمر، أو شيرين ديب
 طيران الإمارات
 7082145 4 971+


تشاندان بلاني
مدير العلاقات العامة الإقليمي
"ستاروود الشرق الأوسطللفنادق والمنتجعات"
3079999 4 971+



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12776/ar

 

No comments:

Post a Comment