Wednesday, November 19, 2014

انطلاق شراكة رود سيفتي في مدارس دبي الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 19 نوفمبر

  • هيئة المعرفة والتنمية البشرية تدعو RoadSafetyUAE.com و"ميشلان" للمشاركة في "معاً نرتقي بالرياضيات+".
  • "درِّب المعلم" سيطلق مفهوم السلامة الطرقية الناجح من "ميشلان".
  • يستهدف أكثر من 240 ألف طفل.
 قدم موقع RoadSafetyUAE.com "رود سيفتي يو إيه إي دوت كوم" و"ميشلان" مفهوم "درِّب المعلم" للسلامة الطرقية في "معاً نرتقي بالرياضيات+"، وهي فعالية تقدم فرصة فريدة للمدارس للاجتماع بشكل دوري لمشاركة أفضل الممارسات، وتأمين الدعم والإرشاد لبعضهم لتطوير التعليم في دبي.
وقد تواصل مفهوم "ميشلان مان أكاديمي" الذي يستخدم التعليم والترفيه لتمكين الأطفال مع ستة آلاف طالب حتى الآن. وأوجدت "ميشلان مان أكاديمي" بالشراكة مع RoadSafetyUAE.com امتداداً لبرنامج "درِّب المعلم"، وقد تم إطلاقه مؤخراً في منصة مشاركة المعلمين "معاً نرتقي" التابعة لهيئة المعرفة والتنمية البشرية.
وقالت هند الملا، رئيس المشاركة المجتمعية في هيئة المعرفة والتنمية البشرية، معلقة على المبادرة: "توفر سلسلة ’معاً نرتقي‘ التابعة للهيئة منصة لمدارس دبي الخاصة لمشاركة الممارسات الإيجابية في التعليم. وتعد السلامة على الطرقات واحدة من القضايا الملحة التي تحتاج إلى اهتمام المدرسة الكلي. ولذا تمت دعوة كل من ’رود سيفتي يو إيه إي‘ و’ميشلان‘ لمخاطبة الحضور في ’معاً نرتقي بالرياضيات+‘"
وأفاد توماس إيدلمان، مؤسس موقع RoadSafetyUAE.com: "تعد السلامة الطرقية ذات أهمية استراتيجية لقطاع التعليم. وقد رعى الموقع ’ميشلان مان أكاديمي‘ ودعم تطوير مكانة امتداد برنامج ’درِّب المعلم‘. لقد كانت هيئة المعرفة والتنمية البشرية رائعة في توفير منصة لنا لمخاطبة مدارس دبي الخاصة التي تغطي أكثر من 240 ألف طالب".
وقالت ريبيكا لي، مديرة الاتصالات وصورة العلامة التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في "ميشلان": "تلتزم ’ميشلان‘ بالمواطنة المؤسسية والسلامة الطرقية، بصورة تتخطى بكثير مجرد السلامة المرتبطة بالإطارات. ويضم التزامنا ويركز بشكل أساسي على طلاب المدارس، بما أننا نؤمن بتشكيل العادات في الصغر. وبهدف الوصول إلى المزيد من الأطفال، قمنا بتوسيع ’ميشلان مان أكاديمي‘ بخيار تواصل ’درِّب المعلم‘ ونحن نتطلع إلى وصول مضاعف عدة أضعاف خلال 2015. ونحن نشكر هيئة المعرفة والتنمية البشرية على تشجيعهم ودعمهم".
-انتهى-
لمحة عن موقع www.RoadSafetyUAE.com
انتقل مؤسس الموقع، السيد توماس إيدلمان، للعيش في دبي منذ عام 2000، وهو متحمس ونشيط جداً فيما يتعلق بمواضع الخلل وفرص تطوير السلامة الطرقية في الإمارات العربية المتحدة. كما أن السيد إيدلمان عضو في بعض مشاريع العمل الإجتماعي في الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت هذه المبادرة الأقرب إلى قلبه منذ مدة طويلة.
لمحة عن "ميشلان"
تلتزم "ميشلان"، شركة الإطارات الرائدة، بالاستدامة لتحسين نقل البضائع والناس عن طريق تصنيع وتسويق إطارات لكافة أنواع المركبات، ومن ضمنها، الطائرات والسيارات والدراجات الهوائية والنارية والجرافات والمعدات الزراعية والشاحنات. كما تقدم خدمات إلكترونية لدعم التنقلية على موقع "فيا ميشلان دوت كوم" ViaMichelin.com وتقوم بنشر توجيهات وإرشادات سياحية وللمطاعم والفنادق والخرائط وأطالس الطرقات. وتتواجد "ميشلان"، التي يقع مقرها الرئيسي في كلير مونت – فيراند في فرنسا، في أكثر من 170 دولة وتوظف 111,200 موظف وتشغل 67 منشأة إنتاجية في 17 دولة مختلفة. تملك المجموعة مركزاً للتقنيات وهو مسؤول عن الأبحاث والتطوير مع عمليات له في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وتقع المقرات الإقليمية لشركة "ميشلان" في كل من أفريقيا والهند والشرق الأوسط في دبي في الإمارات العربية المتحدة.
شرح الصور:
الصورة 1: من اليسار إلى اليمين: فيكاس كانوجيا، هيئة المعرفة والتنمية البشرية-مدير الشراكات؛ ريبيكا لي، ميشلان-مدير الاتصالات والعلامة التجارية، أفريقيا-الهند-الشرق الأوسط؛ الدكتور عبدالله الكرم، هيئة المعرفة والتنمية البشرية-رئيس مجلس الإدارة، المدير العام؛ توماس إيدلمان، مؤسس RoadSafetyUAE.com؛ نايجل لودلوم، مدرسة ديرة الدولية-نائب مدير المدرسة الأساسية؛ في الأمام: أطفال من مدرسة ديرة الدولية.   

Contacts


RoadSafetyUAE.com
توماس إيدلمان
هاتف: 216 19 55 50 971+
البريد الإلكتروني: Thomas@RoadSafetyUAE.com


"ميشلان"
ماجد المحمودي
البريد الإلكتروني: Majid.al-mahmoudi@ae.michelin.com


هيئة المعرفة والتنمية البشرية
دانا ابراهيم
رئيس مكتب الإعلام
هاتف: 3640012 4 971+
البريد الإلكتروني: Dana.Ibrahim@khda.gov.ae



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12854/ar

No comments:

Post a Comment