Saturday, November 8, 2014

بنتلي سيستمز ووكالة الطرق السريعة تكشفان عن أسيت وايز أكاديمي

أكاديمية افتراضية لدعم الوكالة في تطوير أداء مشاريع وأصول الطرقات من خلال إدارة الأصول المزودة بتقنية نمذجة معلومات المباني 

لندن - يوم الخَمِيس 6 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بنتلي سيستمز" المزود الرائد لحلول برمجية لدعم البنية التحتية ووكالة الطرق السريعة المسؤولة عن تشغيل وصيانة وتحسين شبكة الطرقات الاستراتيجية في انجلترا، اليوم عن خطط خاصة بـ"أسيت وايز أكاديمي". وقد تم بالفعل نشر برمجية "أسيت وايز" من "بنتلي" وتوسيع نطاقها لكي تلعب دور نظام معلومات إدارة الأصول المتكاملة لوكالة الطرق السريعة (’آي آيه إم آي إس‘). وتكشف الآن "بنتلي" ووكالة الطرق السريعة عن خطط لتوفير بيئة افتراضية لطرح ونشر أفضل الممارسات لإدارة الأصول المزودة بتقنية نمذجة معلومات المباني(’بي آي إم‘) من خلال أكاديمية "أسيت وايز أكاديمي".
قال دايفيد روبرتسون، مدير شؤون أكاديميات نمذجة معلومات المباني (’بي آي إم‘) لدى "بنتلي": "من خلال الاستفادة من التطوير الناجح للأكاديمية مع ’كروس رايل‘، يكمن هدف أكاديمية ’أسيت وايز أكاديمي‘ الجديدة الخاصة بوكالة الطرقات السريعة في تشجيع أفضل الممارسات والمعايير في القطاع، وتطوير نماذج الحلول وتسجيل وإعادة استخدام الدروس المكتسبة وتطوير إدارة معلومات دورة حياة الأصول في كامل أعمال الوكالة. وسيتم تحقيق هذا الأمر من خلال الضم وجلسات التوعية، والمنتديات، والندوات المستهدفة ومجموعات العمل ضمن ’أسيت وايز أكاديمي‘ والتي تحظى جميعاً بمحتوى دراسي خاص بالمشروع تم وضعه بشكل مشترك بين ’بنتلي‘ ووكالة الطرق السريعة".
من جانبه قال روبرت جريفز، رئيس قسم تقنية المعلومات لدى وكالة الطرقات السريعة: "في ظل قيام وكالة الطرق السريعة بتغيير محور اهتمامها الاستراتيجي لتصبح أكثر ديناميكية وتقدمية وتتمحور أعمالها تجارياً حول إدارة الأصول، ستلعب ’أسيت وايز أكاديمي‘ دوراً أساسياً في مساعدتنا على نشر أفضل الممارسات للاستفادة من كامل منافع نظام معلومات إدارة الأصول المتكاملة (’آي آيه إم آي إس‘) لـ’أسيت وايز‘ في طور تقدمها. وقد تضمّن عمل ’بنتلي‘ بالفعل نشر الحل لشريحة مهمة من عقود دعم الأصول الخاصة بنا وستتضمّن التنمية المتواصلة العام المقبل تنفيذ فعاليات الشبكة ومن ثم المنشآت يتبعها تصريف المياه، ومن ثم الأعمال الجيوتقنية في عام 2016".
وكانت منصة برمجيات "أسيت وايز" من "بنتلي" قد أصبحت في عام 2012 نظام معلومات إدارة الأصول المتكاملة (’آي آيه إم آي إس‘) لوكالة الطرق السريعة لإدارة معلومات الأصول وستحلّ مكان 17 نظام مختلف. وتقدم "أسيت وايز" إدارة ووضوحاً لبيانات الشبكة والأصول باستخدام عدة طرق تصنيف خطية ضمن قاعدة بيانات وحيدة تم تفعيلها مكانياً وزمنياً وتوفير نموذج قاعدة بيانات شبكي قوي لدعم التطبيقات القائمة على شبكة ودمجها. كما أنها تساعد المستخدمين على التحكم بالمعلومات وإدارة التغيير طيلة دورة حياة الأصول وتضمن تسليم معلومات دقيقة وموثوقة لفرق العمليات والصيانة.
وتضمن منصة "أسيت وايز" أن وكالة الطرق السريعة وسلسلة التوريد الخاصة بها ستشارك نظاماً متكاملاً واحداً لإدارة المعلومات مرتبط بمخزون أصول الطرقات ووضعها وأعطالها وأعمال التصليح. وتستخدم وكالة الطرقات السريعة هذه البيانات المشتركة لدعم وقياس قدرات مزودي الخدمات لديها على تنفيذ أعمال الطرق التي تحسن سلامة الطرق العادية والسريعة وتخفّف من ازدحام السير بطريقة دقيقة وثابتة. وتقوم خدمات "مانيج سيرفيسز" من "بنتلي" بتسهيل توريد خدمات إدارة معلومات الأصول "أسيت وايز" لوكالة الطرق السريعة ونشرها السريع وتشغيلها في بيئة خدمات هجينة قائمة على السحابة.
من جانبه قال آلان كيرالي، نائب الرئيس الأول لشؤون منتجات المخدمات لدى "بنتلي": "تجمع منصة برمجيات ’أسيت وايز‘ تقنيات مثبتة (منبثقة عن ’إيكسور‘، و’إي بي‘، و’بنتلي ماب‘ و’إنسبكت تك‘ وغيرها) التي تقدم تنقلية للمعلومات الجديدة ودمجاً شاملاً بالنيابة عن المالكين-المشغلين على غرار وكالة الطرق السريعة. نقوم مع ’أسيت وايز‘ بتطوير منصتنا المستقبلية لجميع المالكين-المشغلين. والأهم أن هذا الأمر يسمح لنا بتقديم نظام معلومات إدارة الأصول المتكاملة (’آي آيه إم آي إس‘) إلى وكالة الطرق السريعة كعرض برمجية تجاري جاهزة للاستخدام يُقدَم كخدمة على السحابة من خلال خدمات ’مانيج سيرفيسز‘ الخاصة بنا. كما يعتبر فريقنا المتخصص مسؤولاً عن تقديم التعليم والدعم العملي وإدارة التغيير للوكالة ومزودي خدماتها. ونناقش حالياً مع الوكالة طريقة نشر ’أسيت وايز أكاديمي‘ لدعم مزيد من الابتكار والتوجه إلى مزيد من الأشخاص والإجراءات لتحقيق منافع التقدم التقني بالكامل".
للمزيد من المعلومات حول منتجات "أسيت وايز" من "بنتلي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن وكالة الطرق السريعة
تقوم وكالة الطرق السريع بتشغيل وصيانة وتحسين شبكة طرقات استراتيجية في انجلترا. ويصل طول شبكة الطرقات إلى 4,300 ميل وهي تتألف من طرق للمركبات وطرق للشاحنات. وفي حين لا تمثل شبكة الطرق هذه سوى 2 في المائة من جميع طرق إنجلترا من حيث الطول، إلا أنها تشهد حوالي ثلث حركة المرور بمجملها من حيث عدد الأميال وثلثي حركة السلع الثقيلة بمجملها ما يجعلها الركيزة الاقتصادية للبلاد.
كما تقوم الوكالة بإدارة الحوادث على طرق السيارات في انجلترا والمساعدة في الوقاية منها من خلال خدمة ضابط المرور. لمزيد من المعلومات حول وكالة الطرق السريعة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.highways.gov.uk/default.aspx .
لمحة عن مؤتمر "البنية التحتية هذا العام 2014"
مؤتمر "البنية التحتية هذا العام 2014" من "بنتلي" الذي تدور فعالياته هذا الأسبوع في فندق "هيلتون لندن متروبول" في لندن، المملكة المتحدة، هو تجمع عالمي لكبار المدراء التنفيذيين في عالم تصميم وبناء وتشغيل البنية التحتية. ويضم المؤتمر سلسلة من العروض وورش العمل التفاعلية لاستكشاف نقاط التقاطع بين التكنولوجيا ومحفزات الأعمال، وطريقة تأثيرها على مستقبل تقديم البنية التحتية وعائدات الاستثمار. يتضمن  مؤتمر البنية التحية هذا العام 2014" ما يلي: قمة تسليم المشاريع، قمة إدارة أداء أصول البنية التحتية، منتدى الأبنية، منتدى السكك الحديدية والطرقات، منتدى النفط والغاز والمواد الكيميائية والتعدين، منتدى الهندسة والتوريد والبناء والهندسة المعمارية والهندسة، ومنتدى المرافق، ومنتدى رؤى المستقبل والمسابقة بين المتبارين النهائيين في جوائز "بي إنسبايرد" وحفل تكريم الفائزين بالجوائز. وبالإضافة إلى ذلك احتشد في 3 نوفمبر أكثر من 100 صحفي من كبرى وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم في فندق "هيلتون لندن متروبول" من أجل جلسة الإحاطة  التي تقدمها "بنتلي" في يوم الإعلام السنوي. لمزيد من المعلومات حول مؤتمر البنية التحتية هذا العام 2014، الرجاء النقر هنا.
لمحة عن "بنتلي سيستمز"
"بنتلي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والاختصاصيين في مجال الجغرافيا المكانية، وشركات الإنشاءات والمالكين-المشغلين، بحلول برمجيات شاملة لتطوير تصميم وبناء وتشغيل البنى التحتية. ويستفيد مستخدمو "بنتلي" من تنقلية المعلومات بين الاختصاصات المختلفة وفي كامل دورة حياة البنية التحية لتقديم مشاريع وأصول ذات أداء أفضل. وتشمل حلول "بنتلي تطبيقات “مايكرو ستايشن” لنمذجة المعلومات، وخدمات “بروجيكت وايز” التعاونية لتقديم مشاريع متكاملة، وخدمات عمليات "أسيت وايز" للوصول إلى بنية تحتية ذكية بالإضافة إلى خدمات متخصصة عالمية وخدمات مدارة شاملة. ويعمل لدى “بنتلي” التي تاسست في عام 1984، نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتجاوزت إيراداتها السنوية 600 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2006 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير والاستحواذات.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير الشركة السنوي. ولمتابعة أخبار "بنتلي"، يمكنكم الاشتراك في خدمة "آر إس إس" لإصدارات "بنتلي" الصحفية وآخر الأخبار. كما يمكنكم زيارة الصفحة الإلكترونية لمؤتمر البنية التحتية هذا العام 2014 للحصول على أبرز المعلومات عن هذا الحدث الممتاز الذي تنظمه "بنتلي" ويجمع قادة الفكر. وللاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، فيمكنكم الرجوع إلى الكتب السنوية للبنية التحتية الصادرة عن "بنتلي". وللدخول إلى موقع للتواصل بين الاختصاصيين يسمح لأعضاء مجتمع البنى التحتية بالتواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة موقع "بينتلي كوميونيتيز".
لتحميل تصنيف "بنتلي إنفراستراكتشور 500 توب أونرز" لأكبر 500 مالك، وهو تجمع عالمي فريد لأهم مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص، يعتمد على  قيمة استثماراتهم المتراكمة في البنية التحتية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.bentley.com/500
إن "بنتلي"، وشعار "بي" من "بنتلي"، و"بي" ، و"إكسور"، و"أنسكبت تك"، و"مانيج سيرفيسز"، و"إي بي"، و"بنتلي ماب"، و"بروجيكت وايز"، و"مايكرو ستيشن" هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها مباشرة أو غير مباشرة المملوكة بالكامل. وتعود ملكية العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، إلى أصحابها المعتبرين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "بنتلي سيستمز"
رون كوفيلد،
 +1 610-321-6493
أو تابعنا على "تويتر" من خلال: BentleySystems@





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12702/ar

No comments:

Post a Comment