Saturday, November 8, 2014

مايند كاندي تطلق ورلد أوف ووريارز لعبة جديدة على الهواتف الجوالة

أول منتج كبير يطلق خارج علامة "موشي مونسترز" التجارية الناجحة

لندن - يوم الخَمِيس 6 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بيزنيس واير): تطلق شركة "مايند كاندي"، شركة الترفيه العالمية التي كانت وراء سلسلة "موشي مونسترز" ذات النجاح المبهر، لعبة "ورلد أوف ووريارز" (عالم المحاربين)، وهي لعبة قتال ومغامرات استراتيجية ملحمية، متوفرة حصرياً على متجر التطبيقات الخاص بـ"آي فون" و"آي باد" و"آي بود تاتش".

وتمثل الملكية الفكرية "ورلد أوف ووريارز"، الجديدة كلياً، أول منتج كبير يتم إطلاقه من "مايند كاندي" خارج سلسلة "موشي مونسترز". وتنطلق العلامة التجارية أول الأمر بلعبة على الهاتف الجوال، وهي مبنية بقصة جذابة وشخصيات غنية تشتهر بها الشركة.

وعلى الللاعبين في "ورلد أوف ووريارز" أن يجمعوا جيشاً من أعظم المحاربين في التاريخ من ضمنهم الآزتك والفرسان والفايكنغ والساموراي والمئات غيرهم لهزيمة زعيم حرب متعطش للسلطة وجيشه الشرير من الهياكل العظمية. وتأخذ اللعبة اللاعبين في مهمة ملحمية حيث يوجد كل محارب بقصته المشوقة الخاصة، وحركاته الخاصة وحقائق تاريخية من العالم الواقعي. وتدمج القتال بعناصر من ألعاب تقمص الأدوار "آر بي جي" في تجربة لعبة سهلة التعلم مبنية لتجذب طيفاً واسعاً من اللاعبين.

ويقول مايكل أكتون سميث، مؤسس مايند كاندي: "انشغلت ’مايند كاندي‘ خلال الأعوام الماضية بالتوسع من شركة ذات منتج واحد إلى شركة ترفيه عائلي ذات علامات تجارية متعددة: ’موشي مونسترز‘ و’ورلد أوف ووريارز‘ و’بوب جام‘ وهو مجتمعنا الإبداعي للأطفال. وتعد ’ورلد أوف ووريارز‘ لعبة مبهرة جديدة على الهواتف الجوالة ولكن الرسوم والشخصيات والقصة قوية لدرجة أننا نشعر بأن هناك احتمالاً لأن تتطور إلى سلسلة عالمية. إنها وسيلة رائعة لتعلم التاريخ وقد انشغل عقلي خلال العام الماضي بكل شيء عن المنجنيق، والخنازير المحترقة والزجاج البركاني والنينجا والفايكنغ والقوط الغربيين وغيرهم".

وكما هو الحال مع لعبة "موشي مونسترز"، فإن لعبة المحاربين هي البداية فقط: فقد وقعت "مايند كاندي" اتفاقيات عالمية مع "بينجوين" و"توبس" و"موس" و"غيوتشي بريزيوسي" و"فلير" لمنتجات مستوحاة من العالم الثري في "ورلد أوف ووريارز". ومع انطلاق بطاقات التبادل في أبريل 2015، ستتبعها المنشورات والألعاب والملابس والإكسسوارات خلال العام المقبل بخارطة طريق قوية للمحتوى الرقمي والترفيهي الكامن.

هذا وقد أطلقت "مايند كاندي" أول تطبيق خاص بها على الهواتف الجوالة في عام 2010 وتملك الشركة الآن 8 تطبيقات على الهاتف الجوال مصممة للأطفال والبالغين. وستنطلق "ورلد أوف ووريارز" عالمياً اليوم، مخصصة محلياً بلغات تتضمن: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والبرتغالية.

وتتوفر "ورلد أوف ووريارز" للتحميل مجاناً على متجر التطبيقات الخاص بـ"آي فون" و"آي باد" و"آي بود تاتش" عبر الرابط التالي: https://itunes.apple.com/app/world-of-warriors/id793076829?ls=1&mt=8

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: www.WorldOfWarriors.com

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

للحصول على صور ثابتة، والفيديو الترويجي القصير للإطلاق والرسومات الأساسية وكافة أصول الوسائط الداعمة الأخرى – الرجاء تحميل حزمة "مايند كاندي" الصحفية على الرابط:

 https://mindcandy.box.com/theworldofwarriorspress

لمشاهدة الفيديو الترويجي القصير للإطلاق: http://youtu.be/6eT5oi0TdAs

تابعونا على "تويتر": www.twitter.com/WorldOfWarriors

تابعونا على "فيسبوك": www.facebook.com/WorldOfWarriors

لمحة عن "مايند كاندي"

تعد "مايند كاندي"، الشركة التي أوجدت السلسلة الناجحة "موشي مونسترز"، شركة ترفيه عالمية يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة. أسس رجل أعمال الإنترنت، مايكل أكتون سميث، الشركة عام 2004. ويتم تطوير العديد من مشاريع الهواتف الجوالة، لدفع رؤية الشركة لإيجاد مستقبل ترفيهي لهذا الجيل الرقمي الجديد. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.MindCandy.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مايند كاندي"

أنيم رحمان

مدير العلاقات العامة

 1915 7501 20(0) 44+

annem@mindcandy.com

"تويتر": @rubyannem



أو

في المملكة المتحدة

"فيشبرن"

2222 7092 020

mindcandy@thisisfishburn.com



أو

في الولايات المتحدة

"فورتي سيفن كوميونيكايشنز"

4707-391 (212) 1+

 mindcandy@fortyseven.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12719/ar

No comments:

Post a Comment