Tuesday, November 18, 2014

تريدوم تدخل سوق المملكة العربية السعودية

التعريف بـ"دار العود" في المعرض السعودي للصحة والجمال 2014

بانكوك - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تحضّر شركة "تريدوم" التي تعمل في تصنيع دهن العود الفاخر وتوريده إلى أسواق العطور العالمية في جنوب شرق آسيا، للتعريف بعلامة "دار العود" التجارية المرموقة لدهن العود وعطور العود، تحت شعار "تشكيلة العود المطلقة"، وذلك خلال مشاركتها في أكبر معرض سعودي دولي للصحة والجمال في الفترة الممتدة من 24 وحتى 27 نوفمبر في جدة ضمن الجناح رقم "إي-55 بي"، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وقال السيد أندرو ستيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تريدوم": "يتطلب دخول السوق السعودي هذه المرة الكثير من التحضير، لكننا واثقون بأن جودة حافظة منتجاتنا ستلاقي ترحيباً كبيراً لدى العملاء في الشرق الأوسط. وتضمن جودةَ ومواردَ دهن العود الذي نقدمه شهادةُ الآيزو 9001:2008 لإدارة المزارع والمعامل وسعات الإنتاج المؤمنة، حيث نمتلك مواد الخام الخاصة بنا (شجر العود). ويلاقي دهن العود النقي استجابةً جيدةً جداً في منطقة الشرق الأوسط، خاصة ما شهدناه في عدد من المعارض التي حضرناها في السابق. لدينا قاعدة عملاء موزعة على أكثر من 50 دولة حول العالم، وكلنا ثقة بأن دهن العود الذي نقدمه سيعجب عملاءنا السعوديين، مثلما أعجب باقي دول الشرق الأوسط".

وأضاف السيد أندرو ستيل: "تعتبر المملكة العربية السعودية بشكل خاص أكبر سوق لدهن العود في العالم حالياً. ووصل معدل صادرات تايلاند إلى المملكة العربية السعودية في عام 2013 إلى 250 في المائة بالمقارنة مع صادرات العام 2012، حيث فاقت قيمة الصادرات 112.5 مليون دولار أمريكي. وبصفتنا رائد السوق، نرى فرصة كبيرة في توسيع قاعدة عملائنا لتشمل السوق السعودي، ولهذا قررنا عرض منتجاتنا في المعرض السعودي للصحة والجمال 2014. يعتبر المعرض حدثاً ضخماً في قطاع الرفاهية في الدولة، وينعقد خلال الفترة الممتدة من 24 وحتى 27 نوفمبر 2014. نرى في دخول السوق السعودي فرصة عظيمة، ونتوقع أن تزداد المبيعات هذا العام بنسبة 10 في المائة بالمقارنة مع مبيعات العام الماضي".

لمحة عن "دار العود"

تنضح "دار العود" بشذى الترف. وتقدم علامتنا التجارية المرموقة التي طال انتظارها العود النقي بنسبة 100 في المائة الذي يتميز بأفضل رائحة تدوم لفترة طويلة وترضي جميع عملائنا. تترك جودة ونقاوة عطور "دار العود" اللتان لا مثيل لهما شذىً فريداً يفيض بالرقي ويبعث على الإلهام. وكي نقدم هذا الشذى الذي لا ينسى، تستخدم "دار العود" العطور المستخلصة طبيعياً من مزارعنا الحائزة على الجوائز.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "تريدوم" (تايلاند) المحدودة

السيدة ساوالونج جياراروج ("بي يو")

هاتف: 6455-259-2-66+

البريد الإلكتروني: sumolthip.p@treedom.com




No comments:

Post a Comment