Thursday, November 20, 2014

[باناسونيك] أنكور إليكتريكالز الخاصة المحدودة تكشف عن وحدات إنارة متخصصة إل إي دي في الهند

مومباي، الهند - يوم الخَمِيس 20 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بتاريخ 6 نوفمبر 2014، أطلقت "أنكور إليكتريكالز" الخاصة المحدودة (وهي شركة تابعة لمجموعة ’باناسونيك‘)، والتي تعتبر ثاني أكبر مزوّد للإكسسوارات الكهربائية في الهند، مجموعة مميزة مؤلفة من 276 وحدة إنارة متخصصة تقوم على
الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (إل إي دي) للمنشآت التجارية ومنشآت الضيافة. وهو أول مشروع كبير لـ"أنكور" في مجال وحدات الإنارة المتخصصة "إل إي دي" في الهند على إثر دخولها إلى قطاع الإنارة القائمة على "إل إي دي" في عام 2013. وتسعى الشركة إلى أن تصبح مزوداً رائداً لحلول الإنارة في السوق الهندية بحلول السنة المالية 2018 مع مبيعات في السوق تصل إلى  4.25 مليار روبية هندية.

وكشفت "أنكور" التي تواصل رؤيتها المستمرة القائمة على إضافة قيمة جديدة من أجل إحداث تغيير ذكي في نمط الحياة، عن هذه المجموعة الجديدة  آخذة  في عين الاعتبار الحاجة المتزايدة إلى حلول إنارة ثورية تتميز بالكفاءة من حيث الطاقة للمنشآت التجارية ومنشآت الضيافة وبالتالي مواجهة تحدي المحافظة على الطاقة في الهند التي تعاني من شح في الطاقة.

وفي هذه المناسبة، قال السيد كيوشي أوتاكي (المدير الإداري لشركة "أنكور إليكتريكالز"): "تركّز مجموعة المنتجات الجديدة على المكاتب وقطاع التجزئة وتقدم سلسلة من المنتجات الموجهة للمساحات التجارية والمتخصصة المتنوعة في الهند". وفي حين تدمج سلسلة "سمارت آركي" وحدات إنارة معمارية متطورة، تقدم سلسلة "برو آي دي" خيارات عديدة في مصابيح القاعدة باستخدام ’إل إي دي‘ من النوع المتكامل. كما تقدم "أنكور" إلى جانب هذه المجموعة الجديدة، تصميم وحلول إنارة فائقة التطور واقتصادية في الطاقة للمهندسين المعماريين والمصممين والمنسقين الداخليين باستخدام "فو" وهي أداة لقياس اللمعان المكاني مطورة بشكل مستقل من قبل "باناسونيك".

وتتمحور الخصائص التي تميّز وحدات الإنارة المعمارية المتطورة "سمارت آركي" على جودة الإنارة ومن خلال تحقيق تصميم إنارة عالي الجودة. وتتضمن هذه السلسلة المصنوعة في اليابان وفقاً لمفهوم "منح الحرية إلى الهندسة المعمارية" مجموعة مؤلفة من 92 نموذجاً موجّهة إلى طيف واسع من المنشآت التجارية ومن ضمنها المصابيح المتدلية باستخدام "إل إي دي" ومصابيح القاعدة باستخدام "إل إي دي" والمصابيح الكاشفة باستخدام "إل إي دي". وتعتبر المجموعة متميزة بفضل أداء متفوق وتصميم وحجم وسطوع ودرجة ممتازة.

وجرى الكشف عن 54 نموذج من سلسلة "برو آي دي" من مصابيح القاعدة "إل إي دي" تتضمن مكان تركيب الضوء بحد ذاته مع عامود الضوء. ومن خلال الجمع بين مكان تركيب الضوء الحالي وعامود الضوء، أصبح من الممكن الحصول على طيف واسع من تنويعات النموذج. وهي تحقق استهلاكاً محدداً للطاقة يصل إلى 113 لومن/واط (على افتراض درجة حرارة لون تصل إلى 5000 كلفين) وهو تحسّن في الكفاءة مقارنةً مع المصابيح الفلورية السابقة. وتقدم هذه النماذج التي تتميّز بتصميم أنيق وبسيط من دون براغي أو مزالج على السطح البالغ ارتفاعه 58 ميليمتر (للأنواع ذات شكل "V")، مظهراً أنيقاً عند تركيبها في السقف.
وقال السيد أشوك جانجار، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى "أنكور إليكتريكالز" في هذا السياق: "تتواصل جهود ’أنكور‘ الرامية إلى تقديم خيارات تؤمّن أفضل قيمة مقابل المال مع جودة منقطعة النظير مع الإنارة بـ’إل إي دي‘ أيضاً. وتم طرح مجموعة إنارة ’بيست باي إل إي دي‘ والتي تتألف من 130 منتج على غرار مصابيح ’إل إي دي‘ المتدلية ومصابيح القاعدة ’إل إي دي‘ والمصابيح الكاشفة ’إل إي دي‘ مع الأخذ بعين الاعتبار الطلبات والتوجهات الخاصة بسوق ومستهلكي الهند والمحافظة في الوقت نفسه على المستويات العالمية للجودة والأداء التي تشتهر بها ’باناسونيك‘".
من جانبه قال السيد "يوشيوكي كاتو، (مدير الإنارة): "كان من الصعب أحياناً في تصميم الإنارة المكانية، الحصول على تقييم دقيق للسطوع مع القياس المعياري لوحدة الإضاءة "لوكس" (التدفق الضوئي لكل وحدة مساحة). وتعاملت ’باناسونيك‘ مع هذه المسألة من خلال تطوير وتوفير مؤشر الإنارة "فو" (برمجية) لقياس السطوع في المساحة  وفقاً للطريقة لإدراك البشر. ويقدم الجمع بين "سمارت أركي" كمنتج (جهاز) يركز على الإنارة والتصميم والمواد/الجودة والمساحة مع مؤشر "فو" للإنارة من "باناسونيك" (برمجية) قيمة جديدة لمهندسي البناء والمصممين ومنسقي الديكور".
وستقدم "باناسونيك" باعتبارها ثالث أكبر شركة إنارة في العالم، قيمة إلى حياة الأفراد من خلال مشاريع أعمالها التي تلبي احتياجات المستهلكين في جميع المساحات. وتعتزم الشركة من خلال هذه المجموعة الجديدة إضاءة المكاتب والمتاجر وكافة أنواع المنشآت مع منتجات إنارة أفضل من حيث الجودة وتساعد على معالجة تحدي استهلاك الطاقة في الهند.
لمحة عن "أنكور إليكتريكالز":
أصبحت شركة "أنكور إليكتريكالز" الخاصة المحدودة التي تأسست الشركة عام 1963 وتتخذ من مومباي مقراً لها، تابعة لشركة "باناسونيك إليكتريك وركس" (المعروفة حالياً باسم "باناسونيك كوربوريشن") عام 2007. وتعتبر الشركة أحد أكبر المصنعين المحليين للمواد الإنشائية الكهربائية، وذلك في أربعة مواقع تصنيع، كما وتفتخر الشركة بقواعدها المحلية البالغ عددها 55 قاعدة، حيث يبلغ عدد القوى العاملة في الشركة أكثر من 10,000 عامل. كما وتنمو مبيعات وأرباح عمليات الشركة بشكل مطرد، حيث اختتمت العام المالي الماضي بصافي مبيعات قدره 15.8 مليار روبية ورأس مال مصرح عنه بقيمة 4.8 مليار روبية. هذا وتمتلك الشركة حصة غالبة في سوق أجهزة توصيل الأسلاك، وتوسّع إطار منتجاتها بشكل دائم وتنمّي حصتها في السوق في مجال المفاتيح والإنارة والمراوح والأسلاك والكابلات. وتهدف شركة "أنكور" إلى مضاعفة ما سبق خلال السنوات الثلاث التالية، كما وتهدف لتكون السبّاقة في أعمال الحلول في مجال توليد الطاقة والمحافظة عليها وإدارتها. يمكنكم معرفة المزيد حول "أنكور" عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.anchor-world.com .
روابط ذات صلة:
فيديو: نظرة أقرب إلى "أنكور" التي تلعب دوراً أساسياً في أعمال "باناسونيك" في مجال المواد الكهربائية في الهند: https://www.youtube.com/watch?v=iRECFwi3xgQ لمحة عن "باناسونيك" في الهند":
 http://www.panasonic.com/in إنطلاق أعمال الإنارة الجديدة الخاصة بـ"أنكور باناسونيك" في مومباي، الهند:
http://news.panasonic.net/stories/2014/0224_26167.html "أنكور إليكتريكالز" تفتتح ثاني مركز تجربة الإنارة باستخدام "إل إي دي" في بنغالور:
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصال العالمية
مكتب العلاقات العامة
+81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12867/ar

No comments:

Post a Comment