Tuesday, November 4, 2014

زد تي إي توسع خدماتها في أوروبا

دوسلدورف، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" وهي مجموعة تابعة لشركة "زد تي إي"، اليوم أنها حصلت اليوم على عقدين جديدين لخدمات مُدارة مع مشغلي شبكات أوروبيين. وتم توقيع أحد العقود بخصوص استضافة البريد الصوتي مع أكبر مشغل شبكات في هولندا "كي بي إن"، وحصلت كذلك في لوكسمبورغ على عقد خدمة شامل لتشغيل وصيانة ونشر الشبكة الرئيسية لشركة "جوين إكسبيرينس" مشغلة شبكات الجوال الافتراضية "إم في إن أو"، وستصبح "زد تي إي" المزود الوحيد لمعدات الشبكات لشبكة "جوين" الرئيسية. وستقوم "زد تي إي" عبر فريقها المتخصص عالي المؤهلات في مجال الخدمات المُدارة والذي يضم أكثر من 1,000 موظفاً، بتوسيع خدماتها في الوقت الحالي لتغطي الدول المجاورة لألمانيا.
وستضطلع "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" بكامل خدمات استضافة وصيانة خدمات البريد الصوتي لشبكة المشغل الهولندي "كي بي إن"، حيث ستقدم بموجب العقد الذي يمتد لثلاثة أعوام جميع الخدمات المُدارة ذات الصلة لصيانة وتشغيل خدمات البريد الصوتي لمشتركي الجوال في هولندا. هذا وستوفر "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" خدمات استضافة البريد الصوتي لشركة "كي بي إن" اعتباراً من الأول من نوفمبر 2014 بعد أسابيع من التحضيرات الدقيقة والتنسيق.
وكانت "كي بي إن إنترناشيونال" قد اختارت في عام 2009 شركة "زد تي إي" لتكون المزود الوحيد لشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع "2جي/3جي/4جي" في ألمانيا وبلجيكا. ونمت الشراكة بين الجانبين من توفير معدات الوصول إلى الشبكة إلى نشر معدات الشبكة الرئيسية، والآن إلى تقديم الخدمات المُدارة.
أما فيما يخص عقد الخدمات المُدارة الشاملة الموقع مع "جوين إكسبيرينس" فإن "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" ستضطلع بكامل المسؤوليات الخاصة بعمليات الشبكات، وإعداد التقارير المتكاملة عن شبكات الراديو، ونشر وصيانة وإصلاح الأعطال، واختبار وتحديث البرمجيات الخاصة بشبكة "جوين" الرئيسية في لوكسمبورغ وبلجيكا. وستعمل "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" مع "زد تي إي سوفت"، وهي الشركة الفرعية من "زد تي إي" والمتخصصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث ستقدم حلول أنظمة دعم العمليات "إو إس إس" وأنظمة دعم الأعمال "بي إس إس" إضافة إلى أدوات برمجية جديدة كلياً وذلك لتوفير تجربة مستخدم أكثر سرعة وموثوقية. وستقدم شركة "زد تي إي سوفت" بموجب العقد الجديد كذلك نظام إدارة الفواتير والمدفوعات إلى شبكة "جوين".
وقال كلود لوشير المدير العام لشركة "جوين إكسبيرينس" في هذا السياق: "تخطط شركة ’جوين‘ لتوسيع خدمات الجوال وتكنولوجيا المعلومات التي تقدمها من لوكسمبورغ إلى دول أوروبية أخرى بدءاً من بلجيكا في منتصف نوفمبر، وإن العقد الذي وقعناه مع ’زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند‘ يضع أسس تعاوننا وطموحنا لتحقيق النمو معاً. يكمن هدفنا في التوسع في الأسواق الأوروبية الأخرى والاستفادة من إمكانيات عروض التعرفة الأوروبية، ونحن على يقين بأن ’زد تي إي‘ هي الشريك الصحيح وتشاركنا نفس فلسفة التحدي التي نتمتع بها".
من جهته قال زو زيانج المدير العام لشركة "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند": "لقد بدأت شركة ’زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند‘ عملياتها في عام 2013، وحققت نمواً ملحوظاً في عام 2014 حيث حصلت على عمليات الشبكات لشبكات الجوال الخاصة بـ ’إي-بلس‘. نحن نعمل منذ أن بدأنا عملياتنا في ألمانيا على توسيع خدماتنا إلى مشغلي شبكات جوالة أوروبية أخرى، كما تعاونّا مع العديد من المشغلين الأوروبيين خلال الأعوام العشرة الماضية، وإننا ندعم عملاءنا بحلول مجدية من حيث الكلفة وملائمة للمستقبل وذلك لتلبية الطلب المتنامي للمستخدمين النهائيين لديهم. إن العقود الجديدة الموقعة مع كل من ’كي بي إن‘ و’جوين‘ هي دليل على قدراتنا الممتازة في مجال الخدمات المُدارة وعلى نجاح استراتيجية التسويق الأوروبية الخاصة بنا".
لمحة عن "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند"
تعتبر "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" شركة فرعية من "زد تي إي" وهي أكبر مصنّع معدات اتصالات مدرج علناً في الصين. وتقدم "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" حافظة متكاملة من الخدمات لمشغلي شبكات الجوّال وشبكات الجوال الافتراضية "إم في إن أو" تضم خدمات عمليات الشبكات والنشر والخدمات الميدانية والصيانة وغيرها من الخدمات مثل تطوير أنظمة دعم العمليات "إو إس إس" وتقديم الاستشارات بخصوصها. وتوفر الشركة الطيف الأوسع والأكثر فعالية من الخدمات متعددة المصادر لمشغلي الجوال في جميع أنحاء أوروبا.
وتعتبر "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" أكبر مزودي خدمات اتصالات في ألمانيا ولديها فريق خدمات مُدارة عالي المؤهلات يضم أكثر من 1,000 موظفاً يعملون في الشركة وفي عدد من الدول الأوروبية. وتتخذ "زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند" من دولسدورف في ألمانيا مقراً لها، وهي تدير 11 مكتباً في جميع أنحاء البلاد. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
لمحة عن "جوين إكسبيرينس"
"جوين إكسبيرينس" هي مشروع مشترك بين شركتي "جوين وايرليس" و"بوست لوكسمبورغ جروب"، وتم تأسيسها في أبريل 2013 من قبل ثلاثة رواد أعمال من لوكسمبورغ هم: باسكال كوستر (المدير السابق لشركة "تانجو" ومؤسس "في أو إكس موبايل" المعروفة الآن باسم "أورانج لوكسمبورغ"، والعضو السابق في لجنة "موبيستار إكسيكتيف كوميتي")، وكلود لوشير (الرئيس التنفيذي السابق لشركة "تيك سيس" والمؤسس المشارك لشركة "إكزيجو")، وفرانك فيشر (الشريك السابق في "ديلويت"، والمؤسس المشارك لشركة "إكزيجو"، ومؤسس "آي تي ووركس" و"كار ترست")، حيث قام رواد الأعمال هؤلاء بجمع خبراتهم ومهاراتهم. وتتمتع الشركة برخصة تشغيل اتصالات من الجيل الرابع "4جي". رؤية "جوين": أن نصبح مشغل اتصالات 3.0 المُختار مع تركيز خاص على الأسواق الدولية في المستقبل.
لمحة عن "كي بي إن"
تعتبر "كي بي إن" المزود الرائد لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في هولندا، وتقدم خدمات اتصالات هاتفية سلكية ولاسلكية وإنترنت وتلفزيون إلى المستهلكين، وخدمات اتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات متكاملة إلى العملاء من الشركات كذلك. وتنشط "كي بي إن" في بلجيكا بقطاع العمليات اللاسلكية، وهي تحتل المرتبة الثالثة في السوق عبر "بيس كومباني". وتقدم "كي بي إن" خدمات شبكات بالجملة إلى أطراف ثالثة، وتشغل بنى تحتية قائمة على بروتوكول الإنترنت مع تمتعها بنطاق عالمي في أسواق الجملة الدولية عبر "آي بيسيس".

Contacts


"زد تي إي سيرفيسيز دويتشلاند"
سوزان بومان
هاتف: 3564 5406 0211
"أنتيرنيهمنسكوميوكيشن"
"بارسيفلاسترز. 9إيه"
40468 دوسلدورف
البريد الإلكتروني: susanne.baumann@zte.com.cn


"أكسيكوم"
جينس دوز
هاتف: 18 908 800 089
"ليلينثالسترز. 5"
82178 بوتشهايم
البريد الإلكتروني: jens.dose@axicom.com
الموقع الإلكتروني: www.axicom.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12672/ar

No comments:

Post a Comment