Sunday, November 2, 2014

مطعم ريال مدريد كافيه يقدّم خصومات لحاملي بطاقات بنك أبوظبي الوطني

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 2 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]

 يسرّ مطعم ريال مدريد كافيه (Real Madrid Café) بدبي أن يقدّم لحاملي بطاقات بنك أبوظبي الوطني ريال مدريد (بطاقات خصم أو بطاقات ائتمانية) خصومات خاصة عندما يستخدم هؤلاء بطاقات بنك أبوظبي الوطني ريال مدريد لدفع فواتيرهم. إلى جانب ذلك، يمكنهم أيضاً اختيار الطاولات التي يفضلونها في أوقات محددة.
بعد الإعلان عن شراكة مدتها ثلاث سنوات بين بنك أبوظبي الوطني ونادي ريال مدريد لكرة القدم، سيبدأ مطعم ريال مدريد الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم خصم بنسبة 15٪ على فواتير المشروبات والمأكولات وخصم بنسبة 10٪ على فواتير منتجات ريال مدريد وخصم بنسبة 5٪ على قمصان أديداس لحاملي بطاقات بنك أبوظبي الوطني.
وفي هذا الصدد، قال خالد المهيري، الرئيس التنفيذي لشركة جينزا القابضة الرائدة في مجال صناعة المأكولات والمشروبات في المنطقة ومشغّل ريال مدريد كافيه: "هذه هي طريقتنا للاحتفال بهده الشراكة البالغة الأهمية بين علامتين تجاريتين عريقتين. وبفضل هذا العرض، نريد أن نقدّم لحاملي بطاقات بنك أبوظبي الوطني إمكانية الاستفادة من خصومات قيّمة نتيجة هذه الشراكة".
وبالإضافة إلى الخصومات، سيحظى حاملو بطاقات بنك أبوظبي الوطني بفرصة اختيار وحجز الطاولات التي يرديونها في المطعم أوقات مباريات كرة القدم الهامة.
من جهته، قال نافنيت ديف، المدير التنفيذي لقسم البطاقات المصرفية لدى بنك أبوظبي الوطني: "يسرّنا أن نتعاون مع مطعم ريال مدريد كافيه لتوفير باقة من العروضات القيّمة للعملاء في المطعم. وتأتي هذه المبادرة ضمن جهودنا المتواصلة لمنح حاملي بطاقاتنا عدة مزايا يمكنهم الاستفادة منها".
أصبح مطعم ريال مدريد كافيه وجهة رائدة لتناول الطعام للمعجبين بنادي ريال مدريد لكرة القدم في العالم ولمحبي المأكولات الإسبانية. يقع المطعم في مركز الشاطئ في منطقة جميرا بيتش رزيدنس بدبي.
انتهى
نبذة عن ريال مدريد كافيه
هو وجهة فريدة من نوعها تنضح بروح ريال مدريد. هو المكان الذي يجتمع فيه مشجعو ريال مدريد ويمضون وقتاً ممتعاً. هو مزيج من تجارب التسوّق وتناول الطعام والترفيه حيث يستطيع الضيوف شراء منتجات ريال مدريد التي تعجبهم ومشاهدة مباريات كرة القدم والاستمتاع بالأطباق الإسبانية إلى جانب القهوة والمعجنات والسلطات والسندويشات والبرغر والمعكرونة والبيتزا وأطبق التحلية.
يقع ريال مدريد كافيه في مول الشاطئ  في منطقة جميرا بيتش رزيدنس (مقابل فندق صوفيتيل) ويستقبل الضيوف بين الساعة 10 قبل الظهر ومنتصف الليل أيام الأسبوع وبين الساعة 10 قبل الظهر والواحدة بعد منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.
للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم:
+9714 2775625
أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
Instagram: instagram.com/realmadriddxb
نبذة عن مجموعة جينزا القابضة
تُعتبر جينزا للمطاعم الشريك المثالي لعلامات المطاعم التي تريد اختراق سوق الإمارات العربية المتحدة. فبالإضافة إلى نشر التوعية حول هذه العلامات في المنطقة، تستطيع الشركة مساعدة هذه العلامات في توسيع نطاق أعمالها في السعودية والكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان. جينزا للمطاعم شراكة فريدة واستراتيجية بين فريق رائد في المأكولات والمشروبات وشركة أسهم خاصة رائدة هي Evolvence Capital.

Contacts


شينوي
شركة Ekadaa PR
دبي، الإمارات العربية المتحدة
+ 971 4 391 2100
 + 971 4 390 4740
العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12646/ar

No comments:

Post a Comment