Sunday, November 16, 2014

شرطة أبوظبي و"هيئة السياحة" تبحثان الارتقاء بالخدمات للسياح والزائرين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 16 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]
بحثت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة اعتماد  آليات  التعاون والتنسيق المشترك للارتقاء بالخدمات للسياح والزائرين، وتعزيز البيئة الآمنة والمستقرة لضيوف الدولة والمشاركين في الفعاليات والأنشطة المشتركة .
وكان  العميد  عمير محمد المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية، عقد اجتماعاً تنسيقياً مع جاسم محمد الدرمكي، نائب مدير عام الهيئة؛ وبحضور عدد كبير من ممثلي شرطة أبوظبي والهيئة، بما يدعم من جهود الهيئة في تنمية القطاع السياحي في إمارة أبوظبي، ويعزز من رؤية واستراتيجية شرطة أبوظبي في تعزيز الأمن والاستقرار .
وناقش الاجتماع أدوار الجهتين  والواجبات المنوطة بشرطة أبوظبي كشريك استراتيجي ضمن خطة أبوظبي 2030م ، وبما يدعم من مسيرة الإنجازات الحضارية العملاقة التي تحققت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تشهده العاصمة من حركة نشطة للسياحة، لما تتمتع به من بيئة آمنة مستقرة تتوافر فيها الحياة الرغدة الكريمة والبيئة الاستثمارية المثالية والبنى التحتية التي تجعلها واحدة من الوجهات المفضلة عالمياً للسياحة والاستثمار.
وتناول الجانبان الخطط والبرامج الهادفة إلى تطوير آفاق التعاون البناء والمثمر، بما ينعكس إيجابياً على تطوير البيئة السياحية في دولة الامارات العربية  المتحدة  على مستوى العالم .
وأكد  العميد المهيري، أن الاجتماع يأتي ضمن  سلسلة الاجتماعات التنسيقية بما يدعم  الجهود المشتركة  ومبادرات الهيئة في تقديم أفضل الخدمات للسياح؛  ضيوف الدولة والمشاركين في مختلف الفعاليات والأنشطة بالتعاون والتنسيق والتكامل مع الجهات والمؤسسات المعنية، مشيراً إلى أن شرطة أبوظبي  تعتبر في مقدمة الشركاء الاستراتيجيين للهيئة.
وأضاف أن التخطيط المسبق  والمدروس لخطط العمل يحقق نتائج أفضل، لافتاً إلى  السعي  المستمر لتقديم أفضل المخرجات  في اطار  العمل الجماعي  الذي ينعكس ايجابياً  في تحقيق  تطلعات  القيادة للترويج لإمارة أبوظبي كوجهة سياحيّة عالمية تستقطب الزوار من مختلف الثقافات، إضافةً إلى رفع الاستثمار فيها من خلال تنظيم واستضافة وترويج الفعاليات الكبرى. وتعزيز مكانة دولة الإمارات على خارطة صناعة الفعاليات وإدارتها، وتوفير أقصى سبل الحماية للضيوف والمشاركين والمدعويين والسياح .
وقال إن تصنيف إمارة أبوظبي بالمركز الأول في التصنيف الدولي للتنافسية الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي يتطلب منا جميعاً العمل  بروح الفريق الواحد، وتشكيل فرق العمل المختصة لتقديم الخدمات في تنسيق وتكامل يؤدي إلى الوصول لأفضل المخرجات وتحقيق أقصى درجات النجاح.
 وأوضح  أن قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي يعمل  في هذا الاطار، حيث يقدم خدماته إلى ضيوف الدولة من السياح والضيوف والمقيمين والزوار، ويسعى دائماً إلى ابتكار أفضل آليات التواصل مع هذا القطاع بالتنسيق الكامل مع هيئة السياحة، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي  على  دعم مبادرات الهيئة بما يؤدي إلى إنجاح الخطط والبرامج الموضوعة التي تعتمدها الهيئة للترويج لقطاع السياحة والثقافة في إمارة أبوظبي.
وقدم  الشكر والتقدير إلى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والشركاء الآخرين؛ لما يقدمونه من جهود طيبة وتنسيق متكامل يؤدي إلى تشكيل فريق عمل كفوءة تعمل بأداء عالي يعكس الحس العالي بالمسؤولية للجميع.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس
00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12819/ar

No comments:

Post a Comment