Wednesday, November 12, 2014

كرول تعيّن مديراً عاماً جديداً لقيادة فريق التحقيقات المالية في دبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة ولندن - يوم الأَرْبعاء 12 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]

    سيقوم جون تيودوروفيتش ببناء فريق لدعم العملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط
    سيقود الشريك السابق لشركتي "إرنست آند يونج" و "إف تي آي" التحقيقات المالية وتلك المتعلقة بمكافحة الفساد

(بزنيس واير): أعلنت "كرول"، وهي شركة التحقيقات العالمية، عن تعيين جون تيودوروفيتش في منصب المدير العام ورئيس فريق التحقيقات المالية الخاص بها في دبي. سيقوم جون وفريقه، الذين يتخذون من مركز دبي المالي العالمي مقراً لهم، بدعم العملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وسيكون جون، الذي سيعمل إلى جانب ياسر الدجاني وهو مدير عام ورئيس شركة "كرول الشرق الأوسط"، مسؤولاً عن إدارة مجموعة متنوعة من المهام، بما في ذلك التحقيقات المالية وتلك المتعلقة بمكافحة الفساد للشركات المحلية والشركات متعددة الجنسيات على حد سواء.

وينضم جون إلى شركة "كرول" قادماً من "إرنست آند يونج"، حيث كان شريكاً ورئيس "إرنست آند يونج" في منطقة "آسيان". ومن بين مناصبه السابقة المدير العام لدى "إف تي آي" في هونج كونج والمدير التنفيذي لدى "فيرير هودجسون".

وقال توم إيفرت-هيث، المدير العام الإقليمي لشركة "كرول" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في معرض تعليقه: يعتبر جون إضافة ممتازة لفريق التحقيقات المالية الدولي لدينا وسيركز على بناء فريق يتمتع بمعرفة بالسوق المحلية من شأنه أن يحقّق القيمة الحقيقية لعملائنا في المنطقة، سواء كانوا من الشركات الشرق أوسطية المحلية أو المؤسسات الدولية".

ومن جهته، قال جون تيودوروفيتش: "تتمتع شركة "كرول" بحضور عالمي وسمعة رائعين بفضل تقديمها للأعمال عالية الجودة في الحالات التي يمكن اعتبارها معقدة للغاية. وستكون الغالبية العظمى من عملائنا شركات شرق أوسطية، والتي يزداد وعيها وإدراكها بالضرر الذي تتسببه المخالفات المالية بالسمعة وغالباً ما تتخذ خطوات استباقية للتحقيق قبل ظهور المشاكل، سواء كان ذلك داخلياً أو داخل سلسلة التوريد. وإلى جانب بناء فريق محلي قوي، يتمثل هدفي الرئيسي في الاستمرار ببناء سمعة "كرول" الممتازة بصفتها شريكاً موثوقاً به لمساعدة العملاء في المنطقة بما يتعلق بالمهام المالية وتلك المتعلقة بمكافحة الفساد".

انتهى

لمحة عن شركة "كرول"

تقدّم شركة "كرول"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تخفيف المخاطر والاستجابة لها، مجموعة واسعة من الحلول التي تشمل التحقيقات، والإجراءات الواجبة،  والامتثال، والأمن الرقمي والمادي. يتشارك العملاء مع شركة "كرول" للحصول على أعلى قيمة من المعلومات والرؤية لاتخاذ القرارات الأكثر ثقة فيما يتعلق بحماية شركاتهم وأصولهم وموظفيهم.

وتقدّر شركة "كرول" بفضل خبرتها التي تصل إلى 40 عاماً في تلبية متطلبات الأعمال الديناميكية وبيئاتها في مختلف أنحاء العالم. وتتخذ الشركة من نيويورك مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في 55 مدينة في 26 دولة. كما تملك فريقاً متعدد التخصصات يضم حوالي 2300 موظفاً على مستوى العالم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "سيتي غيت ديوي روجرسون"

كاميلا ميد

مديرة العلاقات بالعملاء

 +44 (0)20 7282 2846

camilla.medd@citigatedr.co.uk



أو

شركة "كرول"

ميريديث فوستر

مديرة التسويق، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

+44 207 029 5168

+44 7500 972 759

 mfoster@kroll.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12778/ar

No comments:

Post a Comment