Saturday, November 22, 2014

هيريتج جلوبال بارتنرز وشركة فيديرال إكويبمنت تديران تصفية معدات صيدلانية بيولوجية راقية وأصول خاصة بقطاع البحث والتطوير

مزادان عالميان عبر الانترنت للآلاف من أصول المختبرات الصيدلانية البيولوجية يبدأ أولهما في 1 ولغاية 4 ديسمبر

مدينة كيبك وسان دييجو - يوم الخَمِيس 20 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "هيريتج جلوبال بارتنرز" ("إتش جي بي")، وهي رائدٌ عالميّ في مجال استشارات الأصول وخدمات المزادات، وشركة "فيديرال إكويبمنت" ("إف إي سي")، بأنهما تنفذان عمليتي تصفية عالميتين عبر الإنترنت تتضمنان الأصول السابقة لـ"بورينجر إنجلهايم"، وهي شركة أدوية رائدة عالمياً، فيما يخص مختبر "لافال" للبحوث والتطوير الذي يقع في مدينة كيبك في كندا. ويضم هذان المزادان العالميان العلنيان عبر الانترنت الآلاف من أحدث الأصول عالية الجودة في قطاع المختبرات الصيدلانية البيولوجية وقطاع البحث والتطوير.
الأصول المعروضة في المزاد العالمي عبر الإنترنت الخاص بمختبر "لافال" في شركة "بورينجر إنجلهايم"
  • التصفية الأولى لمختبر "لافال" من "بورينجر إنجلهايم": 1 ديسمبر 2014 (عند الساعة السابعة صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية) - 4 ديسمبر 2014 (عند الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية).
  • التصفية الثانية لمختبر "لافال" من "بورينجر إنجلهايم": في 15 ديسمبر 2014 (عند الساعة الثانية عشرة صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية) - 19 ديسمبر 2014 (عند الساعة الثانية عشرة صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية).
  • عروض التصفية: في 1 ديسمبر و15 ديسمبر 2014 (من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة من بعد الظهر بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية). لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنِك هيمينيز على الرقم التالي (+1-203-733-7191) أو بنِك دوف على الرقم التالي (+1-858-847-0659).
كما يمكن الاطلاع على كتالوجات جزئية لكل من التصفية الأولى لمختبر "لافال" من "بورينجر إنجلهيام" والتصفية الثانية لمختبر "لافال" من "بورينجر إنجلهايم" والتسجيل في المزاد عبر موقع "هيريتج جلوبال بارتنرز" الإلكتروني.
وتتضمن التصفية أنظمة "إيه بي آي سايكس إيه بي آي 5000 و4000 كيو تي آر إيه بي إل سي/إم إس/إم إس"، وأنظمة "ووترز أكويتي يو بي إل سي" وجهاز تحليل الحمض النووي "إيه بي آي" و"7500 بي سي آر"، وأجهزة "إتش بي إل سي" السلسلتين 1100 و1200 من "أجيلنت تكنولوجيز"، ومقياسي الطيف "بروكر 600 و400 إن إم آر"، وأنظمة "ديونكس ألتيمايت 3000 ستاندرد إل سي"، ومقاييس الطيف "مايكرو ماس بلاتفورم إل سي زد" و"كواترو-2 ماس"، وأجهزة التخمير والتفاعل "نيو برونسويك ساينتيفيك"، وغيرها الكثير.
كما تضم التصفية كميات كبيرة من المواد الاستهلاكية والمجمدات والثلاجات وأجهزة الطرد المركزي والحاضنات وغيرها من الأصول في قطاعي المختبرات الصيدلانية البيولوجية والبحث والتطوير.
وقال نِك هيمينيز، مدير شؤون المبيعات في "إتش جي بي": "نتوقع زيادة طلبات المشترين حول العالم باعتبار أن المزادين العالميين القادمين عبر الإنترنت للأصول السابقة لمختبر ’لافال‘ من ’بورينجر إنجلهايم‘ تتضمن مجموعة واسعة من أحدث التقنيات والمعدات الصيدلانية البيولوجية من الشركات الرائدة في العالم".
وأضاف هيمينيز: "تنفذ ’إتش جي بي‘ و’إف إي سي‘ أهم عملية تصفية أصول صيدلانية بيولوجية في أمريكا الشمالية لهذا العام. فلدينا مجموعة رائعة من المعدات في قطاعي المختبرات والبحث والتطوير، ونحث المزايدين المهتمين على مراجعة قوائم الجرد القادمة عبر موقعنا الإلكتروني باعتبار أن كتالوجات التصفية الجزئية أصبحت متاحة الآن".
"هيريتج جلوبال بارتنرز" (www.hgpauction.com) هي فرعٌ تابعٌ لشركة "هيريتج جلوبال" المتداولة علناً (والمدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB:HGBL، وفي بورصة كولومبو تحت الرمز CSE:HGP).

Contacts


"هيريتج جلوبال بارتنرز"
نِك هيمينيز
+1-203-733-7191
البريد الإلكتروني: njimenez@hginc.com


نِك دوف
 +1-858-847-0659
البريد الإلكتروني: ndove@hginc.com


جنيفر نيومان
 +1-212-835-8500
البريد الإلكتروني: HGP@jcir.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12872/ar

 

No comments:

Post a Comment