Tuesday, November 4, 2014

مجموعة سي بي آي كارد تطلق سي بي آي موبايل مع سيكوانت


ليتلتون، كولورادو وماونتين فيو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 3 نوفمبر2014 [ME NewsWire]
يمكّن "سي بي آي موبايل" المصارف العالمية من الاستفادة من قدرات العنصر الآمن (’إس إي‘) ومحاكاة البطاقة المُضيفة (’إتش سي إي‘) للمشاركة في نشر أي محفظة أو تحويل تطبيقاتها الخاصة إلى محافظ

معرض "كارتس للاتصالات الآمنة 2014"، "موني20/20 2014"

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "سي بي آي كارد" وهي شركة رائدة عالمياً في مجال انتاج البطاقات المالية والبطاقات ذات الرقاقة وفقاً لمعايير "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا" ("إي إم في") والخدمات ذات الصلة، عن إطلاق "سي بي آي موبايل" وهو حل مبتكر لتقديم اعتمادات رقمية آمنة للهواتف الجوالة من أجل المدفوعات الجوالة التي تعتمد تقنية التواصل قريب المدى باستخدام تقنية "سيكوانت". وستسمح "سيكوانت" لـ"سي بي آي" بتزويد المصارف العالمية وجهات مُصدرة أخرى، بحل إصدار رقمي يسمح لهم بالمشاركة في أي عملية نشر تقريباً لحافظة جوالة والاستفادة من قدرات العنصر الآمن "إس إي" ومحاكاة البطاقة المضيفة "إتش سي إي" وتمكين التطبيقات المصرفية الخاصة بها لإجراء المدفوعات.

قال ستيف مونتروس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "سي بي آي كارد": "تريد المصارف حول العالم أن تكون جاهزة لتقديم خدمات مدفوعات جوالة آمنة تغطي قاعدة عملائها بالكامل بغض النظر عن التقنية المعتمدة وترغب في المشاركة في محافظ جوالة أو إطلاق مثل هذه المحافظ مع أي شريك في أي منطقة. وتعاونت ’سي بي آي‘ خلال الأعوام الماضية مع ’سيكوانت‘ من أجل تحديد عرض قيم ورؤية منتج لتلبية هذه الاحتياجات. نحن على ثقة بأننا نملك الآن حلاً مرناً قابلاً للتكيف لتزويد عملائنا بالخيار لأي بطاقة أو تقنية أو تطبيق من خلال ’سيكوانت‘".

ويسمح "سي بي آي موبايل" للمصدرين من المصارف المشاركة في جميع عمليات نشر المحافظ الجوالة من خلال توفير بطاقات الائتمان والخصم المباشر لكل من محاكاة البطاقة المُضيفة "إتش سي إي" القائمة على السحابة مع العملة الرقمية الرمزية فضلاً عن بطاقة الدارة المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" وتقنيات العنصر الآمن المدمجة. وستستخدم "سي بي آي" حل الإصدار الرقمي "مزود الخدمة – مدير الخدمة الموثوق" (’إس بي-تي إس إم‘) الخاص بـ"سيكوانت" والمحمي ببراءة اختراع والذين تم نشره تجارياً وهو عبارة عن منصة ممتثلة لمعايير "بي سي آي" و"إي إم في" لتوفير بطاقات للأجهزة الجوالة عبر الأثير.

من جانبه قال روب دوفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "سيكوانت": "تحتاج المصارف إلى ضمانة بأن الأنظمة الجديدة المبتكرة التي تسمح بنمو أعمالهم ستلبي متطلبات الأمن الأكثر صرامة وتندمج بسلاسة في أنظمتهم الأساسية القائمة. ’سيكوانت‘ متحمسة للعمل مع رائد عالمي على غرار ‘سي بي آي’ لسد هذا النقص وتزويد المصارف الرائدة وملايين المستهلكين بمنافع المدفوعات الجوالة".

وتستفيد "سي بي آي موبايل" أيضاً من واجهات برمجة التطبيقات "أوبن واليت بلاتفورم" الحاصلة على براءة اختراع والخاصة بـ"سيكوانت" للسماح لتطبيقات المصارف بأن تصبح محافظ من خلال الوصول إلى بطاقات في تخزين آمن لإجراء مدفوعات جوالة عبر تقنية التواصل قريب المدى. ويمكن أن تقدم المصارف أيضاً وظيفة واجهة برمجة التطبيقات إلى التجار وشركاء آخرين وتوزّع بطاقات المدفوعات على تطبيقات متعددة. وفي نهاية المطاف وبغض النظر إن كان المستهلك يفضل الدفع من خلال تطبيق المصرف الخاص به أو عبر تطبيق المقهى المفضل لديه، ستسمح "سي بي آي موبايل" بتحقيق هذا الأمر من خلال استخدام اعتمادات المُصدر نفسه.

وختم مونتروس قائلاً: " تغطي منصة ’سيكوانت‘ جميع الاتجاهات الاستراتيجية التي يرغب مصرف في اتباعها في مجال المدفوعات الجوالة ونحن متحمسون لأن ’سي بي آي‘ تتمتع بمكانة جيدة مع حل قوي وتنافسي في ظل التقّدم المتواصل الذي يشهده سوق المدفوعات".

لمحة عن مجموعة "سي بي آي كارد جروب"

تقدم "سي بي آي" وهو مزود عالمي رائد في مجال إنتاج البطاقات المالية والخدمات ذات الصلة تحت علامات مدفوعات "فيزا" و"ماستركارد" و"أميركان إكسبريس" و"ديسكافر"، مصدراً وحيدأً للبطاقات وعوامل الشكل الأخرى من الخدمات المالية وخدمات الاقتراض مسبقة الدفع والرقاقات التي تمتثل لمعايير "إي إم في" والجوال وخدمات التخصيص والإنجاز. وتقدم "سي بي آي" أكبر شبكة للانتاج الآمن في أميركا الشمالية. وتتوزع مواقع إنتاج "سي بي آي" على المناطق التالية: دنفر، كولورادو؛ وكولورادو سبرينجز، كولورادو؛ وناشفيل، تينيسي؛ وفورت واين، إنديانا؛ ولاس فيجاس، نيفادا؛ ومينيابوليس، مينيسوتا؛ وكولشستر، إنجلترا؛ وليفربول، إنجلترا؛ وبيترسفيلد، إنجلترا؛ وتورنتو، كندا. www.cpicardgroup.com

لمحة عن "سيكوانت"

"سيكوانت" هي المزود العالمي الرائد للإصدار الرقمي والمنصة كخدمة للحافظة المفتوحة والتي تقدم مدفوعات جوالة آمنة وخدمات ذات قيمة مضافة للمصارف، ومشغّلي الجوال، والتجار ومزودي مراقبة النفاذ. ويمكن للعملاء، مع "سيكوانت"، توسيع نطاق البطاقات الرقمية لتشمل التطبيقات الموثوقة لبيئة مفتوحة من الشركاء والمطورّين والمحافظة في الوقت نفسه على المتطلبات الأكثر صرامة للقطاعات المنظّمة والآمنة للغاية. وتتضمن منتجات "سيكوانت" "أوبن واليت بلاتفورم"، و"ديجيتال إشوانس" و"تراست أوثوريتي". هذا وتحظى "سيكوانت" بدعم من عملاء مهمين يستخدمون خدماتها في أربع قارات.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sequent.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال: @sequentsw.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://ww.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50974804&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات العامة لدى "سي بي آي"

وكالة "سكريم"

كاتي كنوتش،

893-8608  303 تحويلة 208

البريد الإلكتروني: Katie@screamagency.com



أو

العلاقات العامة لدى "سيكوينت"

كارول فلتون،

 408-807-3780

البريد الإلكتروني: carol.felton@insightcirclepr.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12659/ar

No comments:

Post a Comment