Sunday, November 2, 2014

مجموعة شركات إستي لودر تستحوذ على علامة رودين أوليو لوسو

علامة التجميل العريقة التي أسّستها ليندا رودين تقدّم تشكيلة مترفة من منتجات العناية بالبشرة والزيوت الفاخرة

نيويورك - يوم السَّبْت 1 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) اليوم أنّها استحوذت على علامة "رودين أوليو لوسو" الفاخرة للعناية بالبشرة التي قامت بتأسيسها المصمّمة النيويوركيّة المشهورة ليندا رودين.
ولم يتمّ الإفصاح عن شروط الصفقة.

وتقوم علامة "رودين أوليو لوسو" التي تمّ تأسيسها في عام 2007 – والتي تعني "الزيت الفاخر" لتكريم فنّ الجمال الإيطالي الناعم الذي لطالما شكّل مصدر وحي للسيّدة رودين – بتقديم تشكيلة عالية الانتقائيّة من المنتجات المرهفة والممتازة التي تجذب المستهلكين المميّزين من كافة الأعمار وأنواع البشرة. وتمتلك "رودين أوليو لوسو" موقعاً فريداً ضمن الفئة الثانوية عالية النموّ لزيوت العناية بالبشرة، كما تتمتّع بمتابعة مخلصة للموضة ولخبراء الجمال حول العالم. تُباع العلامة التجارية حاليّاً في متاجر فاخرة وحديثة محدّدة للصيحات، وقنوات متخصّصة للبيع بالتجزئة بما في ذلك "بارنيز" و"كوليت" و"ليبرتي".
ويُشكّل مستحضر "ذي لاكجوري فيس أويل" المنتج الأساسي لعلامة "رودين أوليو لوسو". ويتألّف هذا المستحضر من توليفة 11 زيوت عطريّة مستخلصة من الأزهار والنباتات. ويتواجد عدد كبير من هذه الزيوت ضمن المنتجات الأخرى للعلامة بما في ذلك زيت الجسم، والكريم الفاخر لليدَين والجسم، والعطور، والصابون، والشموع المعطّرة، وزيت الشعر المطوّر بالتعاون مع مصفّف الشعر الشهير بوب ريسينه.

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودير"، في هذا السياق: "تُشكّل ’رودين أوليو لوسو‘ العلامة التجميليّة المحترفة القصوى. وإنّنا نؤمن، انطلاقاً من تشكيلة منتجاتها الفاخرة ونظرتها الابتكاريّة القويّة، أنّها تمتلك القدرة لتصبح علامة عالميّة عالية النموّ للعناية بالبشرة ستساهم بتعزيز حافظتنا بشكلٍ استراتيجي. أمّا ليندا، فهي تُعتبر قوة إبداعيّة أصيلة بحقّ وتمتلك روحاً تنظيميّة ملفتة. يسرّني الترحيب بها مع علامتها ضمن شركات ’إستي لودير‘".
تتمتّع ليندا رودين بمسيرة مهنية استثنائيّة تشمل أوجهاً متعددة من قطاع الموضة، وذلك ابتداءاً من عملها كعارضة ووصولاً لكونها مصمّمة أزياء. وقامت في عام 2007 بإضافة صفة "سيّدة أعمال" على مسيرتها المهنيّة بعدما بدأت الاختبار في شقتها بمانهاتن عبر مزج زيوت عطريّة لابتكار منتجات زيت الوجه والجسم. وبدأت السيّدة رودين بجلب عيّنات عن هذه الزيوت إلى موقع عملها حيث حصدت هذه الزيوت متابعة شغوفة بسرعة كبيرة – وتحوّلت العلامة فوراً إلى عنصرٍ ضروريّ خلال بعض جلسات التصوير والكواليس في مناسبات عالميّة فاخرة للموضة. وترأست السيّدة رودين توسّع الأعمال منذ نشوئها عبر الأناقة والبساطة العصريّة اللتَين تشكلان ميزة علامتها.

وقالت السيدة رودين قائلةً: "لطالما اقتصرت الفلسفة التي توجّه علامتي على ’تواجد الجمال في البساطة‘. ولا تتشارك شركات ’إستي لودير‘ القيم الجوهريّة التي غرستُها في عملي وتحتضنها فحسب، بل وإنّها تمتلك أيضاً سجلاً طويلاً في دعم وتطوير علامات رفيعة المستوى مع الحفاظ على التألّق الذي يجعلها فريدة – وتشجيعه. تُشكّل شركات ’إستي لودير‘ المكان المثاليّ تماماً لعلامة ’رودين أوليو لوسو‘".
وعلّق ويليام بي. لودير، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة لمجموعة شركات "إستي لودر": "تتشارك شركات ’إستي لودير‘ إرثاً متأصّلاً من الإبداع والاستثمار في الأعمال مع ’رودين أوليو لوسو‘. ويقوم هذا الاستحواذ باستكمال تاريخنا القوي في اكتشاف العلامات التجارية التي تتمتع بموقع فريد ودعمها لتحقيق قدرتها الكاملة على النموّ. ويسرّنا كثيراً أن نرحب بليندا ضمن عائلتنا".
وسيقوم جون ديمسي، رئيس مجموعة شركات "إستي لودر"، بالإشراف على العلامة، وهو مسؤول عن "إستي لودر" و" إم. إيه. سي." و"توم فورد" و"بريسكريبتفز" و"بوبي براون" و"بامبل آند بامبل" و"جو مالون" و"لا مير" و"سماش بوكس" و"أراميس أند ديزاينر فرجرانسز".
قامت شركة "لوفينشتاين ساندلر" المحدودة بدور المستشار القانوني لمجموعة شركات "إستي لودر" في هذه الصفقة؛ في حين حصلت ليندا رودين على استشارة ماليّة من سوزان نيومان المحاسبة العامة المعتمدة، واستشارة قانونيّة من "جرينبورج تروريج" المحدودة.
تنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك تلك الواردة في التصريحات المقتبسة وتلك المتعلقة بالتوقعات فيما يخص العلامة التجارية المستحوذ عليها، والأثر على نتائج الشركة المالية وفوائد عملية الاستحواذ، على مخاطر وشكوك. وتتضمن العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية مختلفة جوهرياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية: الظروف الاقتصادية الحالية وغيرها في السوق العالمية، والإجراءات من قبل تجار التجزئة والموردين والمستهلكين، والمنافسة، وقدرة الشركة على الدمج الناجح للشركة المستحوذ عليها و/أو تنفيذ خطتها الإستراتيجية طويلة الأجل، وتلك الموصوفة في تقرير الشركة السنوي وفقاً لنموذج "10 كي" للسنة المنتهية في 30 يونيو 2014.

 لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم. إيه. سي."، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران" ، و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورز"، و"فليرت!"، و"جود سكين لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري بيرش".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


علاقات المستثمرين:
دينيس داندريا
 212-572-4384


علاقات الإعلام:
أليكساندرا تروير
 212-572-4430




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12638/ar

 

No comments:

Post a Comment