Thursday, November 13, 2014

بطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة لسباعيات كرة القدم تنطلق الاثنين المقبل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 13 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
أنهت الإدارة العامة للعمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحضيراتها، لبطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة الثالثة لسباعيات كرة القدم 2014، التي تنطلق يوم الاثنين المقبل، ، وتستمر لمدة 14 يوماً، بمشاركة 7 فرق تمثل إدارات ومراكز وأقساماً شرطية.
واُستعرض في اجتماع عُـقد مؤخراً في مديرية شرطة العاصمة، الاستعدادات النهائية للبطولة، التي سيتم تنظيمها في استاد مدينة زايد الرياضية (بنظام الدوري من دور واحد)، وتدار من قبل حكام منتدبين من اتحاد الإمارات لكرة القدم.
حضر الاجتماع، المقدم راشد الظاهري، مدير مركز شرطة الشعبية، ممثلاً عن مدير مديرية شرطة العاصمة، والرائد محمد الخوري، رئيس اللجنة الرياضية في الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والملازم أول فهد العامري، رئيس اللجنة الرياضية في مديرية شرطة العاصمة، والملازم أول علوي زين محمد، المدير الإعلامي للبطولة.
وتهدف البطولة، وفقاً للمقدم الظاهري، إلى تنمية روح التعاون وتقوية الروابط بين عناصر الشرطة ببعضها، وإداراتها الشرطية، دعماً للحركة الرياضية، وتحقيقاً لأهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ التي تحرص دوماً على مد جسور التعاون والتواصل مع مختلف القطاعات، ودعم المبادرات المجتمعية والخدمية والإبداعية والرياضية.
وثمّن المقدم الظاهري، جهود اللجنة الرياضية العُليا، والفرق المشاركة، والأجهزة الإدارية والإشرافية والمعاونة، والرعاة، مشيداً بالاهتمام والدعم الذي تحظى به البطولة الكروية من قبل القيادة الشرطية، متأملاً نجاحها وتحقيق النتائج والفوائد الإيجابية المتميزة.
وتخوض الفرق المنافسة تحدياً كبيراً لنيل لقب البطولة، والفرق المشاركة هي: الإدارة العامة للعمليات الشرطية، ومديرية شرطة العاصمة، ومديرية المرور والدوريات، ومركز شرطة الشعبية، ومركز شرطة الخالدية، ومركز شرطة المدينة، وفريق قسم شؤون التحقيق في مديرية شرطة العاصمة.
الجدير بالذكر أن بطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة الثالثة لسباعيات كرة القدم 2014 ستتم إقامتها بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية، وتحظى البطولة برعاية استراتيجية من قبل مجموعة "رواد التميز الإداري الدوليون"، وبرعاية ذهبية من قبل شركة الوفاق للتمويل، وجمعية أبوظبي التعاونية، وشركة إشراق العقارية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12796/ar

No comments:

Post a Comment