Tuesday, November 11, 2014

تعيين توماس كيسي في منصب النائب التنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة أسيليتي

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 11 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" عن تعيين توماس كيسي، الرائد المرموق في المجال المالي، في منصب النائب التنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية.

ويقدم توم لشركة "أسيليتي" خبرة 30 عاماً من المحاسبة المالية وإصدار التقارير والتخطيط والتحليل، التي تتضمن أكثر من عقدين من المناصب الإدارية العليا. وشغل توم مؤخراً منصب النائب التنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "كلير تشانل" حيث كان مسؤولاً عن الإشراف على كافة العمليات المالية وتقنية المعلومات ونشاطات الخدمات المشتركة لشركة الإعلام والترفيه العالمية التي تجمع عائدات سنوية تصل إلى ستة مليارات دولار أمريكي. وشغل توم، قبل ذلك، منصب النائب التنفيذي للرئيس في "واشنطن ميوتشوال". وقبل ذلك عمل توم كنائب تنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "جي إي فاينانشال آشورنس"، المزودة العالمية للتأمين التي تملك أصولاً تقدر بأكثر من 200 مليار دولار أمريكي. وبدأ توماس حياته المهنية مع شركة "كوبر آند لايبراند".

وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي في "أسيليتي": "يملك توم سجلاً مميزاً من المشاركة في شركات متعددة على مستوى مجلس الإدارة وأنا متحمس لضمه كعضو في فريق القيادة. وستكون خبرته في التخطيط الاستراتيجي والمالي ذات المصداقية والمسؤولية المتأصلتين قيّمة، مع متابعة ’أسيليتي‘ طريقها للوصول إلى مبادرات النمو الخاصة بنا في 2015 والأعوام المقبلة".

وقال توم: "أنا متحمس للانضمام إلى الشركة التي تنتج حلولاً لتحسين حياة الناس حول العالم بشكل جذري، وأتطلع للعمل مع فريق القيادة والموظفين بينما نتابع بناء علامة ’أسيليتي‘ التجارية".

وتجدر الإشارة إلى أن توم يحمل شهادة بكالوريوس علوم في المحاسبة من جامعة "كينغز في ويلكس بار" في بنسلفانيا، كما أنه محاسب عام معتمد.

لمحة عن شركة "أسيليتي"

"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. إنّنا ملتزمون بتقديم علوم الشفاء وإحداث تجديد في حياة الناس. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,500 شخصاً حول العالم، وإنّنا نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة: acelity.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

أسيليتي"

مايك بارجر

الاتصالات المؤسسية

هاتف: 6824-255-210 1+

البريد الإلكتروني: mike.barger@acelity.com



أو

ناثان سبايشر

علاقات المستثمرين

هاتف: 6027-255-210 1+

البريد الإلكتروني: nathan.Speicher@acelity.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12768/ar

No comments:

Post a Comment