Tuesday, November 4, 2014

"شيفت بايمنتس" تتعاون مع "آي تو سي" لتوفير منصة عالمية للمدفوعات لربط العملات البديلة بالبنية التحتية للمدفوعات التقليدية

يمكّن معالج المدفوعات "آي تو سي" حاملي بطاقات الخصم التي تقدمها شركة "شيفت" بإنفاق بسهولة العملات البديلة بما فيها نقاط الولاء، وأميال الطيران، والمعادن الثمينة والبيتكوين

ريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "آي تو سي"، وهي المزود العالمي لحلول معالجة بطاقات الدفع الخدمات المالية الناشئة أنها شيفت بايمنتس"، التي تسمح للمستهلكين بالقيام بالمدفوعات بواسطة العملات الورقية والرقمية والبديلة. وتعاونت الشركتان بالفعل لتقديم بطاقات تجريبية للسوق، كما تعمل على نشرها على نطاق عالمي.
تقوم بتوفير البنية التحتية لمعالجة المدفوعات وراء بطاقة الخصم الخاصة بـ"

أضغط على الرابط وارسل التغريدة التالية: ShiftPayments@ تتعاون مع i2cinc@ لتوفير #منصة المدفوعات لبطاقة الخصم التي تستخدم #البيتكوين، ونقاط الولاء، وأميال الطيران والذهب و#الأموال 2020.
تعتبر المنصة العالمية لمعالجة المدفوعات من "آي تو سي"، والتي تستخدمها المنظمات حول العالم بهدف توفير منتجات مالية مخصصة، الجسر الذي يربط شركة "شيفت" بنظام المدفوعات الحالي. وتسمح "آي تو سي" باعتبارها معالج المدفوعات من الجيل الجديد، لشركة "شيفت" بالاندماج في مجرى عملية التفويض والتسوية القائمة مع البنك المصدر وشبكة البطاقة.
وتقول ميج ناكامورا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "شيفت بايمنتس": "يتخذ المال اليوم أشكالاً مختلفة، ولا يقتصر على العملة الورقية التقليدية فحسب. وعلى الرغم من ذلك، لا توجد وسيلة سهلة أو مناسبة للمستهلكين لشراء السلع والخدمات اليومية باستخدام هذه المحلات البديلة للقيمة. وتقوم شركة ’شيفت‘ بحل هذه المشكلة بدعم من  شركة ’آي تو سي‘. من خلال العمل مع ’آي تو سي‘، نجحت ’شيفت‘ بالوصول إلى منصة عالمية لتكنولوجيا المدفوعات العالمية التي توفر للمستخدمين النهائيين فوائد التنفيذ الأفضل والقبول الأكبر".

وتعليقاً على هذا الأمر، يقول ستيفان كوكيس، نائب الرئيس الأول للمجموعة الاستشارية للأعمال في "آي تو سي": "نحن في المرحلة التي يقوم خلالها المستهلكون بقيادة تطور الخدمات المالية. ومن خلال إعطاء المستهلكين مزيداً من الخيارات والتحكم في إنفاق أموالهم، توفر شركة ’شيفت‘ بالضبط متطلبات السوق في الوقت الحالي. ونحن سعداء بشراكتنا مع ’شيفت‘ من أجل وضع خطة لتمكين المستهلكين من الدفع باستخدام مصادر التمويل البديلة، مثل نقاط الولاء، وأميال الطيران، والذهب والمعادن الثمينة الأخرى، والبيتكوين، وبواسطة أي من البدائل التي قد تكون متوفرة في المستقبل".

لمحة عن شركة "آي تو سي"

من مقرها الرئيسي في سيليكون فالي، تقدم شركة "آي تو سي" البنية التحتية التي تحتاجها المؤسسات المالية والشركات والعلامات التجارية والحكومات حول العالم لإطلاق منتجاتها التجارية الحديثة مسبقة الدفع من الجيل القادم وإدارتها بشكل مربح. وتدعم منصة شركة "آي تو سي" العالمية القائمة على السحابة، تقريباً كافة برامج البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الخصم والائتمان سواء البلاستيكية، أو الافتراضية أو عبر الجوال. ويستخدم العملاء المنتشرين عبر القارات الست منصة "آي تو سي" من لبناء منتجات وخدمات دفع مربحة ومختلفة تلبي حاجات العملاء الفريدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.i2cinc.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "آي تو سي"
ميليسا تيلي
مديرة شؤون التسويق والاتصالات
 +1 650-480-5247
البريد الإلكتروني: marketing@i2cinc.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12644/ar

 

No comments:

Post a Comment