Monday, November 3, 2014

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع "جهاز الاستثمار"

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 2 نوفمبر

2014 [ME NewsWire]
وقعت شرطة أبوظبي وجهاز أبوظبي للاستثمار بمقر القيادة العامة، مذكرة تفاهم في مجال عمليات التفتيش والإجراءات المتعلقة بها والتدريب.
شهد توقيع المذكرة العقيد خميس مصبح المرر، القائم بأعمال مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، ووقعها عن الشرطة العقيد حميد العفريت مدير إدارة الأسلحة والمتفجرات؛ وعن جهاز ابوظبي للاستثمار حمد سالم بن كردوس العامري المدير التنفيذي لدائرة الخدمات العامة في الجهاز.
وقال العقيد المرر أن المذكرة تأتي ضمن استراتيجيات شرطة أبوظبي التي تولي الشراكة مع قطاعات المجتمع كافة اهتماماً كبيراً، لما له من مردودات إيجابية تنعكس على الأداء والخدمات التي تقدم للمجتمع.
وثمّن العقيد خميس مصبح التعاون مع جهاز أبوظبي للاستثمار، مقدراً الجهود المبذولة لتوطيد العلاقات والإجراءات العملية التي تصب جميعها في المصلحة العامة، وتقديم الخدمات الأمنية بأرقى مستويات الأداء، مضيفاً أن المذكرة تقضي بتبادل الخبرات بين الطرفين، وتدريب أفراد من جهاز أبوظبي للاستثمار على إجراءات التفتيش والتأمين.
من جانبه أعرب حمد سالم بن كردوس؛ باسم جهاز أبوظبي للاستثمار، عن شكره للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على ما يلمسه الجميع من اهتمام كبير بالأمن وخطوات التطور المتلاحقة في الخدمات والإجراءات التي يرعاها سموه، لافتاً إلى أن التواصل الذي تبادر به شرطة أبوظبي مع شركائها من الدوائر والهيئات ومؤسسات الدولة يُمكّن الجميع من التعاون وتقديم أعلى مستويات الأداء.
وأشار إلى أن العلاقات والروابط بين شرطة أبوظبي وجهاز أبوظبي للاستثمار مستمرة دوماً لتواكب التطور بما يخدم المجتمع، مثمناً توجهات شرطة أبوظبي في التواصل الإيجابي والمجهود الكبير الذي تبذله لدعم الأمن والاستقرار في المجتمع.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12651/ar

No comments:

Post a Comment