Saturday, November 1, 2014

جلوبال إيجل إنترتينمنت وإس إي إس توقعان على اتفاقية شراكة استراتيجية لتقديم إمكانية اتصال عالمي أثناء الرحلة بالموجة "كي يو" عبر الأقمار الصناعية لشركات الطيران

بيتزدورف، لوكسمبورج ولوس أنجلوس - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "جلوبال إيجل إنترتينمنت" (المشار إليها فيما يلي باسم "جي إي إي"، والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:ENT)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد حلول المحتوى والاتصال والوسائط الرقمية لشركات الطيران، ومشغل الأقمار الصناعية "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك وباريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) عن توقيع اتفاقية مبتكرة، ستوفر "إس إي إس" بموجبها النطاق الترددي "كي يو" عبر الأقمار الصناعية لشركة "جي إي إي" لاستخدامه في نظام الاتصال أثناء الرحلة من "جي إي إي". وكجزء من الاتفاق طويل الأجل، ستعمل شركتي "جي إي إي" و"إس إي إس" معاً لتوفير حلول الاتصال أثناء الرحلة لشركات الطيران في جميع أنحاء العالم.

هذا وستزود "جي إي إي" شركات الطيران بتغطية الاتصال العالمي باستخدام شبكة "إس إي إس" العالمية من الأقمار الصناعية، مما يوسع من قدرات وخدمات "جي إي إي" إلى حد كبير. وتشمل الاتفاقية إمكانية الوصول إلى شبكة "إس إي إس" القائمة، فضلاً عن الأنظمة الستندة على حزم أشعة نقاط الأقمار الصناعية ذات سرعة النقل العالية المقبلة، مما يوفر زيادات كبيرة في سرعات عرض النطاق الترددي. كما تعزز هذه الشراكة من موقع "جي إي إي" كشركة رائدة في سوق الترفيه والاتصال أثناء الرحلة. كما توفر "جي إي إي" لعملائها من شركات الطيران حلول المحتوى والاتصال والوسائط الرقمية المبتكرة والتي تؤدي إلى مشاركة الركاب وتمكّن فرص إيرادات إضافية جديدة.

وستقوم الأقمار الصناعية الخاصة بشركة "إس إي إس"، بموجب هذه الاتفاقية، بتزويد "جي إي إي" بقدرات موجة "كي يو" لدعم حل الاتصال الجوال العالمي من "جي إي إي" على مجموعة من الأقمار الصناعية من "إس إي إس"، إلى جانب خدمات النقل الفضائي المختارة. وبفضل أسطولها المكوّن من 50 قمراً صناعياً اليوم، وخمسة أقمار إضافية قيد الإنشاء، فإن شركة "إس إي إس" قادرة على دعم عملاء "جي إي إي" من شركات الطيران- وركابهم- من خلال اتصال قوي على معظم المسارات الجوية حول العالم.

وقال دايف دايفيس، الرئيس التنفيذي لشركة "جي إي إي": "إن الدخول في هذه الاتفاقية مع ’إس إي إس‘ يقدم خطوة كبرى للأمام في نمو شركة ’جي إي إي‘. ومن خلال الشراكة مع ’إس إي إس‘، ستقوم ’جي إي إي‘ بتقديم تغطية الاتصال العالمي لعملائنا من شركات الطيران، بما في ذلك الجيل القادم من أنظمة الأقمار الصناعية ذات سرعة النقل العالية".

ومن جانبه، قال فيرديناند كايزر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "إس إي إس": "يسرّ شركة ’إس إي إس‘ أن تدعم ’جي إي إي‘ من خلال خبرتها وأصولها للاتصال أثناء الرحلة في الحاضر والمستقبل على حد سواء. ويمثّل قطاع التنقلية في الملاحة الجوية سوقاً رئيسياً مستهدفاً لشركة ’إس إي إس‘ ويستعد لنمو قوي في السنوات المقبلة. وتقدم هذه الاتفاقية الهامة حلاً مصمماً لتلبية احتياجات الاتصال الجوي العالمي لشركة ’جي إي إي‘ وتوفر قاعدة ممتدة لخدمة ’جي إي إي‘التي يستمتع بها الكثير من المسافرين".

ومن جهته، أوضح أديتيا تشاترجي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "جي إي إي": "نحن نرى في ذلك بداية لشراكة استراتيجية قوية بين شركتي ’إس إي إس‘ و’جي إي إي‘ والتي تمكّننا من توسيع قدرات الاتصال أثناء الرحلة لدينا للعملاء من شركات الطيران. ولم يسبق أن كان الطلب على الاتصال أثناء الطيران كبيراً إلى هذا الحد، وبخاصة مع شركات الطيران التي تتطلع إلى خدمة الركاب ودفع عائدات إضافية. ومع تواصل توسعنا الدولي، توفر لنا مساحة التغطية الواسعة من ’إس إي إس‘، والقدرات التقنية، والتزامات المبيعات والخدمات، حلّاً يلبي احتياجات عملائنا من شركات الطيران قصيرة وطويلة المدى ورغبة الركاب في الاتصال طوال الوقت".

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية تمثّل عنصراً رئيسياً آخر في استراتيجية "جي إي إي" من المحتوى والاتصال والوسائط الرقمية التي تقدمها لشركات الطيران في جميع أنحاء العالم. ومن خلال هذه الشراكة الهامة مع "إس إي إس"، ستتمكن الشركتان معاً من تقديم تقنية اتصال، ومبيعات وخدمات متفوقة لقطاع الطيران.

لمحة عن شركة "جلوبال إيجل إنترتينمنت" ("جي إي إي")

شركة "جلوبال إيجل إنترتينمنت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:ENT) هي مزود عالمي لمحتوى الوسائط وحلول التكنولوجيا والاتصال لقطاع السفر. وتزوّد "جي إي إي"، من خلال منصة المنتجات والخدمات الأكثر شمولية في هذا القطاع، شركات الطيران بمجموعة واسعة من الحلول أثناء الرحلة. وتتضمن هذه الحلول تقنية الـ"واي فاي"، والأفلام، والتلفزيون، والموسيقى، والبرامج التفاعلية، فضلاً عن حلول الترفيه المتنقلة أثناء الرحلة، وخدمات إدارة المحتوى، وحلول التجارة الإلكترونية، وتطوير المحتوى الأصلي. تخدم "جي إي إي" أكثر من 150 شركة طيران حول العالم، وهي توفر جودة ممتازة وقيمة استثنائية لعملائها لمساعدتهم على تحقيق أهداف تجربة الركاب الخاصة بهم. وتتخذ الشركة من لوس أنجلوس بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب وفرق في كل من أمريكا الشمالية، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا، وأوقيانوسيا، وأمريكا الجنوبية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globaleagleent.com

لمحة عن شركة "إس إي إس"

تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً رائداً عالمياً للأقمار الصناعية بأسطول مكون من 50 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الاتصالات الجوالة والثابتة، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.

وتملك "إس إي إس" شراكات تجارية عريقة وتعتبر رمزاً للخدمات عالية الجودة والتميز  في قطاع البث. وتتوزع الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل بشكل وثيق مع العملاء لتلبية متطلباتهم المحددة فيما يختصّ بعرض النطاق الترددي الخاص بهم على الأقمار الصناعية ومتطلبات الخدمة.

كما تملك شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris: SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX: SESG ) حصصاً في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.ses.com

يمكنكم متابعتنا عبر:

"تويتر":  https://twitter.com/SES_Satellites

"لينكد إن":  http://www.linkedin.com/company/ses

"فيسبوك":  https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

"يوتيوب":  http://www.youtube.com/SESVideoChannel

"المدونة":  http://www.ses.com/blog

تتوفر صور "إس إي إس" عبر الرابط الإلكتروني التالي:   http://www.ses.com/4245221/library

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"جي إي إي"

كيفن تروسيان

نائب رئيس التطوير المؤسسي وعلاقات المستثمرين

+1 310-740-8624

البريد الإلكتروني: investor.relations@globaleagleent.com

                             pr@globaleagleent.com



"إس إي إس"

ماركوس باير

اتصالات "إس إي إس"

 +352 710 725 500

البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com

No comments:

Post a Comment