Wednesday, November 5, 2014

سي إس سي لخدمات العلامات التجارية الرقمية تستحوذ على آي بي ميرور

ويلمنجتون، ديلاوير - يوم الأَرْبعاء 5 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

تعد الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة مزوداً رائداً لخدمات حماية العلامة التجارية في منطقة آسيا المحيط الهادئ.

"سي إس سي" هي الرائد العالمي في مجال تقديم خدمات العلامات التجارية الرقمية لمالكيها، والتي تتضمن أكثر من نصف أفضل 100 علامة تجارية عالمية ("إنتربراند").

يحسّن الاستحواذ قدرة "سي إس سي" على خدمة مالكي العلامات التجارية في منطقة آسيا المحيط الهادئ.

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "سي إس سي" لخدمات العلامات التجارية الرقمية، أنها استحوذت على "آي بي ميرور"، وهي مزود لخدمات تسجيل أسماء النطاقات المؤسسية وحماية العلامات التجارية على الإنترنت، والتي يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة. ولم يتم الإفصاح عن التفاصيل المالية للاستحواذ.

وتأسست "آي بي ميرور"، التي تعرف بأنها شركة "خبراء العلامات التجارية على الإنترنت في آسيا"، في عام 2000 ونمت لتصبح من الرواد الإقليميين اعتماداً على قوة إدارة النطاقات المؤسسية وخدمات حماية العلامات التجارية لديها. هذا وتقدم "سي إس سي" طيفاً واسعاً من خدمات العلامات التجارية لأغلبية أفضل 100 علامة تجارية عالمية ("إنتربراند")، كما أنها تقوم بمساعدة المزيد من مالكي العلامات التجارية على إطلاق امتدادات أسماء النطاقات الخاصة بهم ضمن برنامج النطاق العلوي العام لدى هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة "آيكان" أكثر من أي مسجل آخر لأسماء النطاقات.

وقال نائب رئيس "سي إس سي"، جيم ستولتزفوس: "يحسّن الاستحواذ على ’آي بي ميرور‘ من قدرات ’سي إس سي‘ لخدمات العلامات التجارية الرقمية على تقديم خدمتنا الحائزة على جوائز في منطقة آسيا المحيط الهادئ. نحن متحمسون للفوائد التي سيحققها العملاء من هذا الاستحواذ، في منطقة آسيا المحيط الهادئ وحول العالم على حد سواء".

وقالت جانا لام، الرئيسة التنفيذية في "آي بي ميرور": سيقدم لنا الدمج بين ’سي إي سي‘ و’آي بي ميرور‘ كافة مزايا كوننا شركة عالمية بحق. وسنصبح الآن من المزودين الذين يتمتعون بأكثر طيف متنوع من خدمات العلامات التجارية الرقمية وخدمات عالمية أكثر تفوقاً لنقدمها لعملائنا وشركائنا".

هذا وتمتلك "سي إس سي" مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وملبورن، أستراليا وهونغ كونغ. وتمتلك "آي بي ميرور" حالياً مكاتب في سنغافورة وهونغ كونغ وإندونيسيا واليابان وماليزيا وكوريا الجنوبية وتايوان وغيرها، وهو تواجد جغرافي سيتواصل انطلاقاً من تواجد "سي إس سي" الواسع أصلاً.

وعلق آلبان كوان، مدير مكتب "سي إس سي" في هونغ كونغ: "نحن نتطلع للاستفادة من خبرات طاقم ’آي بي ميرور‘ إذ نقوم بجمع أفضل الأوجه من شركتينا. ويعد هذا وقتاً مثيراً لتطور الإنترنت ولمالكي العلامات التجارية في منطقة آسيا المحيط الهادئ. إن الفرص مذهلة، و’سي إس سي‘ لخدمات العلامات التجارية الرقمية جاهزة لمساعدة الشركات على الاستفادة من هذه الفرص إلى أقصى حد".

لمحة حول "سي إس سي" لخدمات العلامات التجارية الرقمية

تساعد شركة "سي إس سي" لخدمات العلامات التجارية الرقمية الشركات على الازدهار عبر الإنترنت. وإلى جانب كونها أحد أكبر مسجلي الأسماء في العالم في مجال الشركات، فإن شركة "سي إس سي" هي المزوّد الرائد للخدمات الجديدة المرتبطة ببرنامج النطاق العلوي العام لدى هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة "آيكان"، مما يمثل أكثر من ثلث إجمالي المتقدمين بطلبات النطاق لدى "دوت براند". وتقدم "سي إس سي" تراخيص "إس إس إل" لتنفيذ العمليات بشكل آمن، وخدمات نظام أسماء النطاقات، وخدمات اسم المستخدم في شبكات التواصل الاجتماعي، وخدمات البحث عن العلامات التجارية المسجلة مراقبتها، بالإضافة إلى طيف واسع من حلول المراقبة والتطبيق على الإنترنت لفرض حقوق الملكية الفكرية. وتستطيع الشركات، بالاستفادة من دعم العملاء الحائز على جوائز لدى شركة "سي إس سي" بالإضافة لأفضل الأصول التكنولوجية لديها، مضاعفة قيمة علاماتهم التجارية، والتوسع في أسواق جديدة، ومواجهة التحديات الناشئة عبر الإنترنت.

وتعتبر "سي إس سي"، كونها مسجلاً  لأسماء النطاقات معتمداً من قبل هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة "آيكان" منذ عام 1999، شريكاً موثوقاً لأفضل ثلاثة علامات تجارية وأكثر من نصف العلامات التجارية المسجلة على قائمة 100 أفضل علامة تجارية عالمية ("إنتربراند")، وشركة "ذهبية" لخدمات البحث عن العلامات التجارية المسجلة ومراقبتها (حسب "وورلد تريدمارك ريفيو، 2013")، ورائدة موافقات العملاء لخدمات أسماء النطاقات (حسب "وورلد تريدمارك ريفيو، 2010"). ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: www.cscglobal.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سي إس سي" لخدمات العلامات التجارية الرقمية

في الأمريكيتين، وأوروبا

كينت بريستلي

مدير العلاقات العامة

 302-636-5401

الرقم الداخلي 63481

 kent.priestley@cscglobal.com



آسيا وأستراليا

جو ثيميان

المدير الإقليمي آسيا المحيط الهادئ

9542 9611 3(0) 61+ الرقم الداخلي 64542

 joe.thymian@cscglobal.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12692/ar

No comments:

Post a Comment