Tuesday, November 18, 2014

جوبيتر سيستمز تحقق مبيعات قياسية في آسيا المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية



تمّ الإعلان عن أحدث المشاريع في مجال الدفاع والأمن العام والنقل والنفط والغاز والمالية ومشاريع أخرى في مجموعة بلدان تضمنت أستراليا وتايوان وسنغافوره وبنما وفنزويلا والبرازيل والمكسيك وكولومبيا

هايوارد، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جوبيتر سيستمز" الرائدة في قطاع الحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الحاسوب الشخصية والأجهزة الجوالة، اليوم عن الطلب الكبير والنموّ الهام للمبيعات في مجموعة من القطاعات في آسيا المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية. وقد جرى تركيب أنظمة "كانفاز" و"فيوجن كاتاليست" و"بيكسيل نيت" من "جوبيتر" في تطبيقات حيوية ضمن عمليات تجارية وحكومية في مناطق مختلفة.

وقال توم كوبكو، نائب رئيس "جوبيتر" في منطقة آسيا المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية، في هذا السياق: "تستمرّ ’جوبيتر سيستمز‘ باختبار طلب متزايد على منتجاتنا البصرية والتعاونية. ويقوم موزعو القيمة المضافة المدهشون في هذه المناطق بتأمين حلول تغير قواعد اللعبة للمؤسّسات الرائدة".

في العام الماضي، تمّ تطبيق حلول "جوبيتر" في البرازيل لدى القوات الجوية البرازيلية لدعم أمن كأس العالم لكرة القدم 2014، وفي مدينة بيلو هوريزونتي لإدارة المواصلات، ولدى خدمات الشرطة والإسعاف. أمّا في بنما، فتمّ تركيب منتجات "جوبيتر" في سلطة قناة بنما لمراقبة العمليات وفي شركة الكهرباء العامة التابعة لحكومة بنما. وتمّ اللجوء إلى أنظمة "جوبيتر" في "بيميكس إنتيليجنس سنتر" في سيوداد ديل كارمين، و"شيفرون فينزويلا" لاستكشاف وإنتاج الطاقة، ووزارة المياه والنقل الجوي في فنزويلا، وقسم مكافحة الحرائق في بوغوتا.

وتتضمّن الأنظمة التي تم تركيبها حديثاً في منطقة آسيا المحيط الهادئ وزارة الدفاع الوطني في تايوان و"كوريا باور إكستشينج" وبورصة سنغافورة.

وفي أستراليا، تمّ اللجوء إلى حلول "جوبيتر" في سلطة ميناء "دامبيير" (وهي أكبر منشأة للتصدير في البلاد)، و"كراون كازينو" (منشأة الترفيه في ملبورن)، و"في/لاين" في فيكتوريا (أكبر مشغل للنقل العام الإقليمي في أستراليا).

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

توم كوبكو

نائب الرئيس في آسيا المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية

+1-703-388-9541

البريد الإلكتروني: tkopko@jupiter.com

لمحة عن "جوبيتر سيستمز"

"جوبيتر سيستمز" هي المزود الرائد عالمياً للحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض والحواسيب الشخصية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويتم تصميم منتجات جوبيتر الأفضل من نوعها لتعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وهي مستخدمة في العمليات المؤسسية ضمن قائمة "فوربس جلوبال" لأفضل 2000 شركة في العالم والعمليات الحكومية والعسكرية وعمليات الوكالات العامة في آلاف المنشآت حول العالم. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jupiter.com.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50984950&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جوبيتر سيستمز"

روبين بي. ستافيسكي

+1-510-843-6738

البريد الإلكتروني: rstavisky@jupiter.com

No comments:

Post a Comment